جفرا نيوز : أخبار الأردن | الملقي يقترب من التعديل الوزاري الخامس على طاقمه
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

الملقي يقترب من التعديل الوزاري الخامس على طاقمه

جفرا نيوز 
يستشير رئيس الوزراء د. هاني الملقي بشأن إمكانية الإستعداد للمرحلة الجديدة في عمر حكومته بالتعديل الخامس وزاريا على فريقه وطاقمه.
 وذكر مقربون من الملقي بان رئيس الوزراء وفي حال الإطمئنان لإن حكومته غير راحلة قريبا سيستأنس بشأن تمكينه من إجراء تعديل وزاري محدود وجدا على فريقه الوزاري.
 وكان الملقى قد اجرى اربعة تعديلات وزارية منذ تسلم السلطة.
 وسبق للملك ان فوض الحكومة بإستخدام آلية التعديل الوزاري في حال حصول قصور بالأداء.
 ولإن خطة الحكومة الإقتصادية قد لا تتضمن سيناريو تغيير وزاري من المرجح ان الملقي يميل إلى تعديل وزاري خامس إذا سمح له بذلك.
وتتهامس مصادر سياسية بشأن إحتمالية مغادرة أحد اعضاء الطاقم الإقتصادي بسبب خلافات داخل الطاقم يتردد انها مع وزير الصناعة والتجارة يعرب القضاة.