جفرا نيوز : أخبار الأردن | من يحاسب الفاليت في عمان ؟ و لماذا تتواطئ الامانة معهم ؟
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

من يحاسب الفاليت في عمان ؟ و لماذا تتواطئ الامانة معهم ؟

جفرا نيوز _خاص 

اشتكى عديد المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك من استغلال شركات الفاليت لهم حيث وصلت تسعيرة اصطفاف المركبات عبر خدمة الفاليت 3 دنانير في حدها الأدنى  .
و كانت معظم شكاوى المواطنين محصورة بالمولات و خاصة في تاج مول ، الذي يفرض على زبائنه و مرتاديه خدمة الاصطفاف vip بحجة موسم العيد .
أمانة عمان بدورها رفعت يدها عن هذا الأمر و أشارت لجفرا نيوز  على لسان احد كبار موظفيها بأنها غير مسؤولة عن تلك الشركات و أن ليس لها اي سلطة عليهم ، رغم أن ذلك مخالف للقانون و النظام. 
هذا و اشترط النظام على الراغبين بالاستثمار في مجال اصطفاف المركبات موافقة وزارة الداخلية وتقديم كفالة بنكية تجدد سنويا باسم رئيس المجلس البلدي أو أمين عمان بمقدار 15 ألف دينار للشركات أو 10 آلاف دينار للمحلات الراغبة بتقديم الخدمة لزبائنها.
كما ألزم النظام رؤساء البلديات بتشكيل لجنة تكون من مهامها التحقق من كفاية المكان لاصطفاف مركبات متلقي الخدمة وبما يتناسب مع عدد المواقف المطلوب تأمينها، على أن لا يقلّ عدد المواقف ما هو منصوص عليه في نظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمان ونظام الأبنية والتنظيم للمدن والقرى.