شريط الأخبار
مهرجان جرش يوقد شعلته الـ 33 وحضور جماهيري كبير للحلاني والسلمان .. صور هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية
عاجل
 

من يحاسب الفاليت في عمان ؟ و لماذا تتواطئ الامانة معهم ؟

جفرا نيوز _خاص 

اشتكى عديد المواطنين خلال أيام عيد الأضحى المبارك من استغلال شركات الفاليت لهم حيث وصلت تسعيرة اصطفاف المركبات عبر خدمة الفاليت 3 دنانير في حدها الأدنى  .
و كانت معظم شكاوى المواطنين محصورة بالمولات و خاصة في تاج مول ، الذي يفرض على زبائنه و مرتاديه خدمة الاصطفاف vip بحجة موسم العيد .
أمانة عمان بدورها رفعت يدها عن هذا الأمر و أشارت لجفرا نيوز  على لسان احد كبار موظفيها بأنها غير مسؤولة عن تلك الشركات و أن ليس لها اي سلطة عليهم ، رغم أن ذلك مخالف للقانون و النظام. 
هذا و اشترط النظام على الراغبين بالاستثمار في مجال اصطفاف المركبات موافقة وزارة الداخلية وتقديم كفالة بنكية تجدد سنويا باسم رئيس المجلس البلدي أو أمين عمان بمقدار 15 ألف دينار للشركات أو 10 آلاف دينار للمحلات الراغبة بتقديم الخدمة لزبائنها.
كما ألزم النظام رؤساء البلديات بتشكيل لجنة تكون من مهامها التحقق من كفاية المكان لاصطفاف مركبات متلقي الخدمة وبما يتناسب مع عدد المواقف المطلوب تأمينها، على أن لا يقلّ عدد المواقف ما هو منصوص عليه في نظام الأبنية والتنظيم في مدينة عمان ونظام الأبنية والتنظيم للمدن والقرى.