جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسيو عماد .. إحنا الأردن مش الصومال (فضحتونا ) !! فيديو
شريط الأخبار
القبض على شخص قام بسلب احد المصانع في احدى مناطق البادية الوسطى تنقلات واسعة في الجمارك (أسماء) وفاة طفلين غرقاً في عجلون البدء بتطبيق "العقوبات المجتمعية" بدلا من "الحبس" اذار المقبل السعودية تنفذ حكم القتل تعزيرًا في الأردني ’العجالين‘ أمن الدولة تدين 11 متهما بينهم طالبة جامعية في 11 قضية إرهابية الطراونة يعلن اجراءات الحكومة حيال تقرير المركز الوطني لحقوق الانسان في عامهم الاول : 995 يوم حصيلة غياب النواب ولا مناقشة لطلب استجواب الضريبة: ايصال الدعم لحوالي 5,5 مليون مواطن القبض مشبوهين وضبط أسلحة ومخدرات بمداهمة مداهمة للدرك والأمن العام في البادية الوسطى خروج العبادي من الحكومة..ماذا يعني ؟ في أول ظهور يجمعهما.. الملك سلمان والوليد بن طلال يرقصان العرضة (صور) النائب السابق البطاينه يكتب : ( كثرة التبرير تضعف صلابة الحجة) شبهات في إحالة عطاء على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء الملقي يثني على جهود العبادي .. ما المناسبة؟ في سابقة قضائية .. تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه ‘‘الوزراء‘‘ يوافق على ميزانية ‘‘الأمانة‘‘ بقيمة 498 مليون دينار 20 مستثمرا أجنبيا يطلبون الحصول على الجنسية ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب 7300 طلب لـ‘‘القبول الموحد‘‘.. واليوم انتهاء التقديم
عاجل
 

مسيو عماد .. إحنا الأردن مش الصومال (فضحتونا ) !! فيديو

جفرا نيوز _كتب محمد الصبيحي:

أنا لا أكاد أصدق عيني وأنا أشاهد شريط ( فيديو ) يستقبل فيه وزير التخطيط شحنة معونات القمح الامريكية ( 50 ألف طن ) وقيمتها 9 مليون دولار على رصيف ميناء العقبة , اذ فرشوا بساطا أحمر طويل وأصطفت فرقة موسيقية شعبية , فتتوقف السيارات السوداء ويهبط الوزير وحوله عدد من الاشخاص متقدما على البساط الاحمر حيث وقت طف طويل من الموظفين ليسلم عليهم واحدا واحدا , وبعدها مراسم الاستلام في ظلال علمي الدولتين بحضور مندوب السفارة الامريكية ..

احتفال واستقبال يظنه الغريب قدوما لرئيس دولة عظمى على متن باخرة رئاسية !!

ترى هل حقا عماد فاخوري وزير في الحكومة الاردنية ومن أبناء مدينة السلط ؟؟

ياسيد فاخوري يا وزيرا جاء في غفلة من الزمن , لا يحدث مثل هذا في الصومال بلد المجاعات والفقر والمرض ولم يفعلوا مثل ما فعلت , ولا في اليمن بلد الحرب الاهلية والكوليرا يفعلون ما فعلت ؟؟

هل ينتظر الاردنيون على أرصفة الميناء لتلقي اليهم الحكومة الامريكية أرغفة الخبز من سطح باخرة ؟؟ هل كنا على وشك الموت نترقب سفن البحر أن تأتينا بنبأ سار ينقذ حياتنا من الهلاك جوعا ؟؟

يا وزير التخطيط , الولايات المتحدة تقدم لمصر لا اقل من ثلاثة مليارات دولار مساعدات وتقدم لأسرائيل لا أقل من عشرة مليارات سنويا ولم نسمع أبدا أن لقي الامريكيون حفاوة كتلك التي قمت بها من أجل تسعة ملايين دولار يستطيع الاردنيون دفعها من مخالفات سير يوم واحد في المملكة ..

والله ان مديرا في وزارة الزراعة يكفي لتسلم شحنة القمح الامريكية ,, ووالله لو كنا نحترم أنفسنا ما أعلنا عنها في الصحافة والاعلام !!

ان مثل هذا الذي رأيناه ليس له أي تفسير الا أن يراد به النيل من عناد وشموخ الاردنيين الذي يضرب به المثل في كل دول المنطقة , ويراد به - عن علم أو جهالة - تصورينا كشعب يتسول لقمة الخبز ؟؟ وا أسفاه على الرجال في غير مواقعهم ..

فضحتونا يا فاخوري

هل هذه هي كرامة وشموخ الاردنيين عندك يا هذا ؟؟ قبح الله سعيك...