جفرا نيوز : أخبار الأردن | "حزب الله" يناشد حماية قوافل "داعش" من القصف الأمريكي
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

"حزب الله" يناشد حماية قوافل "داعش" من القصف الأمريكي

جفرا نيوز -
ناشد "حزب الله" البناني، اليوم السبت، المجتمع الدولي بالتدخل لوقف "القصف الأمريكي" للقوافل التي تحمل مسلحين لتنظيم "داعش" وعائلاتهم بالأراضي السورية، بعد اتفاق أبرمه الحزب ونظام بشار الأسد مع التنظيم الإرهابي مؤخرا.

جاء ذلك في بيان لحزب الله حصل مراسل الأناضول على نسخة منه.

وأضاف الحزب أنه "حتى هذه الساعة (15.30 تغ) تقوم الطائرات الأمريكية" بمنع الباصات التي تنقل مسلحي داعش وعائلاتهم والتي غادرت منطقة سلطة الدولة السورية من التحرك وتحاصرها في وسط الصحراء".

والأربعاء الماضي، قالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، إنه تم استهداف قافلة لـ"داعش" داخل سوريا كانت متوجهة من لبنان إلى الحدود العراقية، بعد اتفاق أبرمه "حزب الله" ونظام بشار الأسد مع التنظيم الإرهابي مؤخرا.

وأكدت الوزارة في بيان أن "التحالف ليس طرفاً في اي اتفاق بين حزب الله اللبناني-النظام السوري وداعش".