جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا
شريط الأخبار
ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس
عاجل
 

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا

تسلم سامر الحوراني أمين صندوق نادي الفيصلي مبلغ 100 الف دولار من نادي الزمالك وهى قيمة حصته من الشرط الجزائي لعقد المونينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك.

وسيتحمل نيبويشا 25 الف دولار بقية الشرط الجزائي نظير إنهاء تعاقده مع الفيصلي.

وأوضح سامر الحوراني أمين الصندوق بنادي الفيصلي الأردني، حقيقة قيمة الشرط الجزائي بعقد نيبوشا يوفوفيتش المدرب الصربي الجديد للفريق الأبيض ، ما تناقلته وسائل اعلام مصرية من تشكيك حول وجود شرط جزائي.

وعن ذلك، قال الحوراني في تصريحات لموقع نادي الزمالك: "قبل أن يسافر نيبوشا إلى البطولة العربية مع الفيصلي كان عقده أقل من ذلك، لكنه تألق مع الفريق أثناء البطولة".

وأضاف "بعد العودة إلى الأردن، رفعنا قيمة عقده، وبالتالي رفعنا أيضا قيمة الشرط الجزائي".

الحوراني أتبع "قيمة الشرط الجزائي في العقد هي 125 ألف دولار وهي قيمة ما يتبقى في العقد".

وأكمل "رحيل نيبوشا يعد خسارة للفيصلي، فيما يعتبر مكسب للزمالك، وأنا متأكد من أنه سيعيد الفريق لمنصات التتويج".

وأتم "علاقة الفيصلي مع الزمالك رائعة لأنهم يملكون إدارة رائعة وجمهور رائع ولاعبين ممتازين في منتخب مصر ، المفاوضات بيننا على المدرب جرت بطريقة متحضرة، وأتعجب ممن يقولوا غير ذلك".

ويواجه الزمالك الفيصلي مساء الأحد في عمان ضمن مهرجان اعتزال كابتن الفيصلي السابق حسونة الشيخ ، واستعدادات الزمالك للدوري المصري.

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا