شريط الأخبار
رئيس الوزراء يقرر تحويل قضية "الدخان" الى محكمة أمن الدولة بدلاً من محكمة الجمارك هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه
 

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا

تسلم سامر الحوراني أمين صندوق نادي الفيصلي مبلغ 100 الف دولار من نادي الزمالك وهى قيمة حصته من الشرط الجزائي لعقد المونينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك.

وسيتحمل نيبويشا 25 الف دولار بقية الشرط الجزائي نظير إنهاء تعاقده مع الفيصلي.

وأوضح سامر الحوراني أمين الصندوق بنادي الفيصلي الأردني، حقيقة قيمة الشرط الجزائي بعقد نيبوشا يوفوفيتش المدرب الصربي الجديد للفريق الأبيض ، ما تناقلته وسائل اعلام مصرية من تشكيك حول وجود شرط جزائي.

وعن ذلك، قال الحوراني في تصريحات لموقع نادي الزمالك: "قبل أن يسافر نيبوشا إلى البطولة العربية مع الفيصلي كان عقده أقل من ذلك، لكنه تألق مع الفريق أثناء البطولة".

وأضاف "بعد العودة إلى الأردن، رفعنا قيمة عقده، وبالتالي رفعنا أيضا قيمة الشرط الجزائي".

الحوراني أتبع "قيمة الشرط الجزائي في العقد هي 125 ألف دولار وهي قيمة ما يتبقى في العقد".

وأكمل "رحيل نيبوشا يعد خسارة للفيصلي، فيما يعتبر مكسب للزمالك، وأنا متأكد من أنه سيعيد الفريق لمنصات التتويج".

وأتم "علاقة الفيصلي مع الزمالك رائعة لأنهم يملكون إدارة رائعة وجمهور رائع ولاعبين ممتازين في منتخب مصر ، المفاوضات بيننا على المدرب جرت بطريقة متحضرة، وأتعجب ممن يقولوا غير ذلك".

ويواجه الزمالك الفيصلي مساء الأحد في عمان ضمن مهرجان اعتزال كابتن الفيصلي السابق حسونة الشيخ ، واستعدادات الزمالك للدوري المصري.

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا