جفرا نيوز : أخبار الأردن | الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا

تسلم سامر الحوراني أمين صندوق نادي الفيصلي مبلغ 100 الف دولار من نادي الزمالك وهى قيمة حصته من الشرط الجزائي لعقد المونينيغري نيبويشا يوفوفيتش المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الزمالك.

وسيتحمل نيبويشا 25 الف دولار بقية الشرط الجزائي نظير إنهاء تعاقده مع الفيصلي.

وأوضح سامر الحوراني أمين الصندوق بنادي الفيصلي الأردني، حقيقة قيمة الشرط الجزائي بعقد نيبوشا يوفوفيتش المدرب الصربي الجديد للفريق الأبيض ، ما تناقلته وسائل اعلام مصرية من تشكيك حول وجود شرط جزائي.

وعن ذلك، قال الحوراني في تصريحات لموقع نادي الزمالك: "قبل أن يسافر نيبوشا إلى البطولة العربية مع الفيصلي كان عقده أقل من ذلك، لكنه تألق مع الفريق أثناء البطولة".

وأضاف "بعد العودة إلى الأردن، رفعنا قيمة عقده، وبالتالي رفعنا أيضا قيمة الشرط الجزائي".

الحوراني أتبع "قيمة الشرط الجزائي في العقد هي 125 ألف دولار وهي قيمة ما يتبقى في العقد".

وأكمل "رحيل نيبوشا يعد خسارة للفيصلي، فيما يعتبر مكسب للزمالك، وأنا متأكد من أنه سيعيد الفريق لمنصات التتويج".

وأتم "علاقة الفيصلي مع الزمالك رائعة لأنهم يملكون إدارة رائعة وجمهور رائع ولاعبين ممتازين في منتخب مصر ، المفاوضات بيننا على المدرب جرت بطريقة متحضرة، وأتعجب ممن يقولوا غير ذلك".

ويواجه الزمالك الفيصلي مساء الأحد في عمان ضمن مهرجان اعتزال كابتن الفيصلي السابق حسونة الشيخ ، واستعدادات الزمالك للدوري المصري.

الفيصلي يتسلم قيمة الشرط الجزائي لعقد نيبويشا