جفرا نيوز : أخبار الأردن | زوجة نتنياهو تخضع لـ'فحص الكذب' بعد إنفاقها أموالًا عامة
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

زوجة نتنياهو تخضع لـ'فحص الكذب' بعد إنفاقها أموالًا عامة

قامت عقيلة رئيس وزراء حكومة الاحتلال الإسرائيلي سارة نتنياهو بإجراء الفحص على جهاز كشف الكذب بصورة خاصة، وأظهرت نتائج الفحص انها 'تقول الحقيقة'.

وقال معهد 'تال بوليغراف' الذي قام بإجراء الفحص لعقيلة نتنياهو في بيان 'هي طلبت بمحض ارادتها اجراء فحص كشف الكذب، وقامت بالمصادقة على اجراء هذا الفحص وأبدت موافقتها على ذلك'.
وخلال الفحص نفت سارة نتنياهو التهم الموجهة اليها في إطار التحقيق بشبهات فساد وإنفاق للمال العام لدفع مصاريف منزلية.

وجاء طلب سارة نتنياهو اجراء هذا الفحص على خلفية الكشف عن نية المستشار القضائي للحكومة الإسرائيلية تقديم لائحة اتهام ضدها في غضون أيام.

وقامت شرطة الاحتلال مؤخرا بالتحقيق مع سارة نتنياهو لمدة ساعتين للاشتباه بإنفاقها أموالا عامة بطريقة غير قانونية لدفع مصاريف منزلية.