جفرا نيوز : أخبار الأردن | لايف على الفيس بوك يعرض تايلانديتين للحبس
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

لايف على الفيس بوك يعرض تايلانديتين للحبس

جفرا نيوز - أوقفت السلطات التايلاندية فتاتين في مقتبل العمر بعد قيامهما ببث مباشر "مثير وجريء" على صفحتهما الشخصية بموقع "فيسبوك".

ووفق ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن ثانياكان روجين (23 عاما) وكانتثيشا بورانون (21 عاما) أوقفتا في العاصمة بانكوك بعد قيامهما بعرض "جنسي" مباشر باستخدام تقنية "فيسبوك لايف"، مشيرة إلى أن البث المباشر شاهده ملايين الأشخاص.

وقالت الفتاتان، الأحد في المحكمة، إنهما مضطرتان للقيام بهذه الأمور من أجل مساعدة أسرهم ماديا.

وكانت التايلانديتان العاريتين يقدمان عرض أمام الكاميرا، وهو ما قد يعرضهما لعقوبة حبسية تصل إلى 5 سنوات

وليست هذه المرة الأولى التي يشهد فيها فيسبوك حوادث مماثلة بشكل مباشر. وقد تعهد مؤسس الموقع مارك زوكربيرغ مرارا وتكرارا بعدم السماح بتكرار تلك الحوادث.

وتتيح خدمة "فيسبوك لايف" لأي شخص أن يبث تسجيلا مصورا على الهواء مباشرة، من هاتفه المحمول