جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يتحدث نطحة لـ ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006
شريط الأخبار
بدء البث الأردني الفلسطيني المصري الموحد لدعم القدس المحتلة انتهاء الخريف و بدء فصل الشتاء .. الخميس مطالبة بإعادة النظر بـ "مجانية " الافتاء، والدائرة تُفتي بـ 3 لغات الهناندة : المصري مخلص للاردن و حزين لسماع اصوات الشماتة الملك يتدخل لتأمين الإفراج عن المصري الأردن وفلسطين ولبنان على موعد مع منخفض ثلجي عميق سيدة مهددة بالطرد واولادها " المعاقين الخمسة " من منزلها في الموقر التيار القومي يدين قرار المحكمه الدوليه ضد ألأردن مفكرة الاحد وفيات الاحد 17/12/2017 الافراج عن صبيح المصري الشياب: 6 حالات بإنفلونزا الخنازير لا تشكل وباء لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة
عاجل
 

زيدان يتحدث نطحة لـ ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006

جفرا نيوز - قال مدرب ريال مدريد ولاعب المنتخب الفرنسي السابق زين الدين زيدان بأنه غير فخور بحادثة نطح اللاعب الإيطالي ماركو ماتيراتزي في نهائي كأس العالم 2006.

وفي لقاء صحفي لوسائل إعلام فرنسية أكد زيدان أنه ليس فخورا بما فعله في نهائي كأس العالم، مضيفا أنه "جزء من مسيرتي ولزاما علي أن أتقبله."

ولدى عرض شريط فيديو له ولوالده خلال اللقاء التلفزيون، بكي زيدان وقال "والدي قدوتي في الحياة، أسعى لتربية أبنائي مثل ما كان يفعل."

وكانت إيطاليا قد توجت بكأس العالم 2006 بعد الفوز على فرنسا في المباراة النهائية التي شهدت طرد زيدان بسبب قيامه بنطح ماتيراتزي خلال مجريات اللقاء.