شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

طارق يحيى يكشف دور نيبوشا في مباراة الفيصلي

جفرا نيوز - أعرب طارق يحيى، المدرب العام للزمالك، عن رضاه بخصوص المباراة التي قدمها الفريق أمام الفيصلي الأردني (2-2)، اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن المواجهة كانت جيدة من الناحية الفنية، رغم كونها ودية.

وأضاف يحيى، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني الجديد للزمالك، هو من وضع التشكيل، وألقى المحاضرة على اللاعبين.

وأشار إلى أن نيبوشا قرر منح اللاعبين راحة من تدريبات الغد، بحيث يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الثلاثاء، مضيفًا أن المدرب المونتينيجري حرص على تهنئة اللاعبين في غرف خلع الملابس، بعد "المستوي المميز" الذي قدموه.

وتابع "هناك لاعب محلي وآخر أجنبي سيرحلان عن صفوف الفريق، والجهاز الفني هو من سيحددهما مع نيبوشا".

وأنهى "مجلس الإدارة أجل ملف الراحلين، انتظارا لقرار نيبوشا الذى شاهد الفريق عن قرب في مباراة الفيصلي، بجانب رؤيته تسجيلات المباريات الودية".

ويستعد الزمالك حاليًا لخوض الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.