جفرا نيوز : أخبار الأردن | طارق يحيى يكشف دور نيبوشا في مباراة الفيصلي
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

طارق يحيى يكشف دور نيبوشا في مباراة الفيصلي

جفرا نيوز - أعرب طارق يحيى، المدرب العام للزمالك، عن رضاه بخصوص المباراة التي قدمها الفريق أمام الفيصلي الأردني (2-2)، اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن المواجهة كانت جيدة من الناحية الفنية، رغم كونها ودية.

وأضاف يحيى، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه، أن نيبوشا يوفوفيتش، المدير الفني الجديد للزمالك، هو من وضع التشكيل، وألقى المحاضرة على اللاعبين.

وأشار إلى أن نيبوشا قرر منح اللاعبين راحة من تدريبات الغد، بحيث يستأنف الفريق تدريباته بعد غد الثلاثاء، مضيفًا أن المدرب المونتينيجري حرص على تهنئة اللاعبين في غرف خلع الملابس، بعد "المستوي المميز" الذي قدموه.

وتابع "هناك لاعب محلي وآخر أجنبي سيرحلان عن صفوف الفريق، والجهاز الفني هو من سيحددهما مع نيبوشا".

وأنهى "مجلس الإدارة أجل ملف الراحلين، انتظارا لقرار نيبوشا الذى شاهد الفريق عن قرب في مباراة الفيصلي، بجانب رؤيته تسجيلات المباريات الودية".

ويستعد الزمالك حاليًا لخوض الجولة الأولى من منافسات الدوري المصري الممتاز.