شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

شتائم قاسية يوجهها القصبي لعمرو خالد (شاهد)


الإثنين 4/سبتمبر/2017 الساعة 11:32:37 مساءً
شتائم قاسية يوجهها القصبي لعمرو خالد (شاهد)

 
هاجم الفنان السعودي، ناصر القصبي، مساء الأحد، الداعية الإسلامي المصري، عمرو خالد، على خلفية ما تم تناقله حول تخصيص الأخير لدعائه من الحرم المكي لمتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وهو الأمر الذي نفاه الداعية في وقت سابق قائلا إن الفيديو مجتزأ.


وقال القصبي على صفحته الرسمية بتويتر: "هذا الداعية المعتوه يرينا كيف يحول جوهر (فكرة الدعاء) الى دروشه ومسخرة مقيتة.. الجميل ما كان بالأمس مسموعاً بتبجيل أصبح اليوم مثير للشفقة."

وكان عمرو خالد قد نشر بيانا في السابق على صفحته بتويتر قائلا: "ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئا من سياقه بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعين صفحتي على موقع فيسبوك بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم دون المسلمين في حين أنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل."

وأضاف: "لكن ذلك لم يظهر في مقطع الفيديو المتجزئ لغرض في نفس من تداوله على هذا النحو بهدف الإثارة والتجني على شخصي الضعيف، وهذا على غير الحقيقة، وإنني إذ أبرأ إلى الله من ذلك، فإنه يسعدني أن ألبي طلبات متابعي بالدعاء لهم عسى أن يتقبل الله دعائي.."