جفرا نيوز : أخبار الأردن | المجالي : حكومة الملقي لا تليق بأن تمثل جلالة الملك ويجب اسقاطها بالطرق الدستورية
شريط الأخبار
الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة
عاجل
 

المجالي : حكومة الملقي لا تليق بأن تمثل جلالة الملك ويجب اسقاطها بالطرق الدستورية

جفرا نيوز


هاجم النائب حازم المجالي حكومة الدكتور هاني الملقي ، واصفا اداءها بـ"الفاشل والضعيف" ، بحسب بيان صادر عن مكتبه صباح الثلاثاء.

ودعا المجالي الى اسقاط الحكومة بالادوات الدستورية ، مستهجنا اقدام الحكومة على سن مقترح قانون يستهدف رواتب الموظفين المتدنية.

وقال المجالي :  موجز القول أن هذه الحكومة لا تليق أن تمثل جلالة الملك ، قائد المسيرة ، الذي يقود البلاد وسط إقليم مضطرب نحو الاستقرار و الأمان.

وتاليا نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن النائب حازم المجالي
هذا بيان للناس ...

كل عام وانتم بخير ، ولكن ! عيد وبأي حال عدت يا عيد ؟ بفرض الضرائب من ام برفع الأسعار من جديد ؟؟.

اعلنها وعلى الملأ ! و الجواب ما سترونه لا ما ستسمعوه بأنني سأقف بعون الله و دعمكم وبكل ما اوتيت من قوة و ادوات دستورية ضد هذه الحكومة التي تاهت و طغت و تغولت على المواطن وآخر صرعاتها تخطيطها لفرض ضريبة على الرواتب المتدنية.

هذه الحكومة يجب أن يتم اسقطاها بالطرق الدستورية ، لفشلها وضعفها و ترهلها .


لم نسمع عن خطة انعاش اقتصادي أو جذب للاستثمار أو اي خطة اقتصادية مقنعة وعلى الصعيد السياسي هذه حكومة غائبة تماما.

موجز القول أن هذه الحكومة لا تليق أن تمثل جلالة الملك ، قائد المسيرة ، الذي يقود البلاد وسط إقليم مضطرب نحو الاستقرار و الأمان.

و ليكن معلوما ان معارضتي لهذه الحكومة لن تعني باي شكل من الأشكال انني ساسمح للاصوات الناعقة الحاقدة التي تحاول المساس بجلالة الملك غمزا و لمزا.

جلالة الملك هو حادي الركب و هو صانع الإصلاح و الاستقرار و سنقف معه و خلفه ضد كل فاسد أو مترهل. لتكن معارضتنا في مكانها اما المراهقة السياسية فلا مكان لها عندي أو معي. امامنا عمل طويل شاق لخدمة المواطن و حماية قوته. القادم افضل بشرط حسن النوايا .