شريط الأخبار
ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة
عاجل
 

المجالي : حكومة الملقي لا تليق بأن تمثل جلالة الملك ويجب اسقاطها بالطرق الدستورية

جفرا نيوز


هاجم النائب حازم المجالي حكومة الدكتور هاني الملقي ، واصفا اداءها بـ"الفاشل والضعيف" ، بحسب بيان صادر عن مكتبه صباح الثلاثاء.

ودعا المجالي الى اسقاط الحكومة بالادوات الدستورية ، مستهجنا اقدام الحكومة على سن مقترح قانون يستهدف رواتب الموظفين المتدنية.

وقال المجالي :  موجز القول أن هذه الحكومة لا تليق أن تمثل جلالة الملك ، قائد المسيرة ، الذي يقود البلاد وسط إقليم مضطرب نحو الاستقرار و الأمان.

وتاليا نص البيان..

بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن النائب حازم المجالي
هذا بيان للناس ...

كل عام وانتم بخير ، ولكن ! عيد وبأي حال عدت يا عيد ؟ بفرض الضرائب من ام برفع الأسعار من جديد ؟؟.

اعلنها وعلى الملأ ! و الجواب ما سترونه لا ما ستسمعوه بأنني سأقف بعون الله و دعمكم وبكل ما اوتيت من قوة و ادوات دستورية ضد هذه الحكومة التي تاهت و طغت و تغولت على المواطن وآخر صرعاتها تخطيطها لفرض ضريبة على الرواتب المتدنية.

هذه الحكومة يجب أن يتم اسقطاها بالطرق الدستورية ، لفشلها وضعفها و ترهلها .


لم نسمع عن خطة انعاش اقتصادي أو جذب للاستثمار أو اي خطة اقتصادية مقنعة وعلى الصعيد السياسي هذه حكومة غائبة تماما.

موجز القول أن هذه الحكومة لا تليق أن تمثل جلالة الملك ، قائد المسيرة ، الذي يقود البلاد وسط إقليم مضطرب نحو الاستقرار و الأمان.

و ليكن معلوما ان معارضتي لهذه الحكومة لن تعني باي شكل من الأشكال انني ساسمح للاصوات الناعقة الحاقدة التي تحاول المساس بجلالة الملك غمزا و لمزا.

جلالة الملك هو حادي الركب و هو صانع الإصلاح و الاستقرار و سنقف معه و خلفه ضد كل فاسد أو مترهل. لتكن معارضتنا في مكانها اما المراهقة السياسية فلا مكان لها عندي أو معي. امامنا عمل طويل شاق لخدمة المواطن و حماية قوته. القادم افضل بشرط حسن النوايا .