شريط الأخبار
هل فقد حراك الرابع مبرراته .. بعد تحقيق العفو العام وتعديل الجرائم الالكترونية..وضوء اخضر للتعديل إحتياطات أمنية في محيط المساجد وعودة الهدوء لمنطقة “الرابع” لقاءٌ سريٌّ بين وزيري المياه الإسرائيليّ والأردنيّ لمُناقشة أزمة "قناة البحرين" وعمان تطالب البيت الأبيض بالتدخل الرابع ليلة الخميس : احتكاكات وهتافات حادّة ضد الرزاز وظُهور “قوّات البادية” ومُطاردات بالشوارع لفض الفعاليّة بالقُوّة الملك يصلي الجمعة بالعبدلي هذه القضايا التي يشملها العفو الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس الامن العام : مجموعات عشوائية من الأشخاص تتعمد اغلاق الطرق في محيط الرابع سيتم ضبطها واتخاذ أشد الإجراءات بحقها الامن العام : محتجون يغادرون ساحة الاحتجاج محاولين اغلاق الطرق وهذا أمر يعرضهم للعقوبة الرزاز يطلب من التشريع والرأي إعداد مشروع العفو العام بصفة الاستعجال إصابة 4 رجال أمن بينهم شرطية في تدافع مع المحتجين صور.. محتجون يغلقون دوار الشميساني بالكامل إصابة دركيين إثر أعمال عنف لجأ لها بعض المحتجين و ضبط أحدهم الطراونة يثمن التوجيهات الملكية ويؤكد أن "النواب" سيمنح العفو العام صفة الاستعجال الأمن يناشد محتجين متواجدين في احدى ساحات مستشفى الأردن عدم الخروج منها.. تفاصيل "احزاب قومية و يسارية تشارك في اعتصام "الرابع الرزاز: الحكومة ستبدأ فوراً السير بالإجراءات الدستوريّة لإقرار "العفو العام" الملقي في مضارب النائب النعيمات في الكرك إغلاق المداخل المؤدية إلى الدوار الرابع مع تعزيزات أمنية مشددة "الاردنية الشركسية" تحذر من محاولة اختراق وشيطنة الاحتجاجات السلمية
عاجل
 

وفاة و 144 إصابة خلال 24 ساعة

جفرا نيوز -
تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(167) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(144) إصابة ووفاة شخص اثر حادث غرق.

في حين تم التعامل مع (573) حالة مرضية مختلفة.
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص اثر حادث غرق في مادبا
 
توفي شخص يبلغ من العمر (35) عاماً اثر تعرضه للغرق داخل مياه حمامات ماعين في منطقة ماعين , حيث عملت فرق الغطس في مديرية دفاع مدني مادبا على انتشال جثة الغريق ومن ثم إخلائه إلى مستشفى النديم الحكومي.
 
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الطفيلة
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث تعرض له بكب بمنطقة جرف الدراويش، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.
 
إصابة شخص اثر حريق مطعم في اربد
 
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في احد المطاعم بمنطقة دوار حكما,حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ,نتج عن الحادث إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة عن الحريق حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلي مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالته العامة متوسطة وسبب الحريق تسرب غاز من الخرطوم الراكب على اسطوانة الطباخ.