جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفاة و 144 إصابة خلال 24 ساعة
شريط الأخبار
ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين السفير السعودي يؤكد وقوف بلاده الى جانب الأردن لتجاوز التحديات الاقتصادية الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط
عاجل
 

وفاة و 144 إصابة خلال 24 ساعة

جفرا نيوز -
تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع(167) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(144) إصابة ووفاة شخص اثر حادث غرق.

في حين تم التعامل مع (573) حالة مرضية مختلفة.
 
وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية .
 
وفاة شخص اثر حادث غرق في مادبا
 
توفي شخص يبلغ من العمر (35) عاماً اثر تعرضه للغرق داخل مياه حمامات ماعين في منطقة ماعين , حيث عملت فرق الغطس في مديرية دفاع مدني مادبا على انتشال جثة الغريق ومن ثم إخلائه إلى مستشفى النديم الحكومي.
 
إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الطفيلة
 
تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الطفيلة مع حادث تعرض له بكب بمنطقة جرف الدراويش، نتج عنه إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير زيد العسكري ، وحالتهم العامة متوسطة.
 
إصابة شخص اثر حريق مطعم في اربد
 
تعاملت فرق الإطفاء والإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد مع حريق شب في احد المطاعم بمنطقة دوار حكما,حيث قامت فرق الإطفاء بإخماد الحريق والسيطرة عليه ,نتج عن الحادث إصابة شخص بضيق في التنفس اثر استنشاقه الغازات المنبعثة عن الحريق حيث قامت فرق الدفاع المدني بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله إلي مستشفى الأميرة بسمة التعليمي وحالته العامة متوسطة وسبب الحريق تسرب غاز من الخرطوم الراكب على اسطوانة الطباخ.