جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!
شريط الأخبار
وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات
عاجل
 

طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!


قتل طفل مسلح في محافظة إب وسط اليمن، خمسة مواطنين وأصاب سادسا بجروح، عندما أقدم على فتح النار عليهم بسبب خلاف على مياه البئر.

وقال مصدر محلي في المحافظة "إن طفلا مسلحا يبلغ من العمر 13 عاما قتل 5 مواطنين وأصاب سادسا بجروح خطيرة في قرية (البصير) بمديرية المخادر" .

وأكد المصدر "أن الطفل فتح النار من سلاحه الرشاش في ساعة متأخرة من مساء الأحد على المواطنين بشكل مباشر بعد خلاف بسيط على بئر لمياه الشرب".

وأضاف المصدر "أن المواطنين توفوا على الفور فوق البئر وهم 4 من أسرة (المرغمي) والخامس من أسرة القاتل" .

ويذكر أن اليمن يعاني من ويلات الحرب منذ أكثر من سنتين، وقد تسبب الاقتتال بانتشار مرض الكوليرا في معظم المحافظات وأصبح غالبية المواطنين يتضورون جوعا ويحيق بهم الفقر.