جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!
شريط الأخبار
الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري الملك يقود الدبلوماسية الأردنية للدفاع عن القدس
عاجل
 

طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!


قتل طفل مسلح في محافظة إب وسط اليمن، خمسة مواطنين وأصاب سادسا بجروح، عندما أقدم على فتح النار عليهم بسبب خلاف على مياه البئر.

وقال مصدر محلي في المحافظة "إن طفلا مسلحا يبلغ من العمر 13 عاما قتل 5 مواطنين وأصاب سادسا بجروح خطيرة في قرية (البصير) بمديرية المخادر" .

وأكد المصدر "أن الطفل فتح النار من سلاحه الرشاش في ساعة متأخرة من مساء الأحد على المواطنين بشكل مباشر بعد خلاف بسيط على بئر لمياه الشرب".

وأضاف المصدر "أن المواطنين توفوا على الفور فوق البئر وهم 4 من أسرة (المرغمي) والخامس من أسرة القاتل" .

ويذكر أن اليمن يعاني من ويلات الحرب منذ أكثر من سنتين، وقد تسبب الاقتتال بانتشار مرض الكوليرا في معظم المحافظات وأصبح غالبية المواطنين يتضورون جوعا ويحيق بهم الفقر.