جفرا نيوز : أخبار الأردن | طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!
شريط الأخبار
الأردن يتجاوب مع رفع التأشيرة عن الليبيين "التنمية": افتتاح دور إيواء النساء الموقوفات إداريا قريبا الرئيس الملقي يبدأ رحلة علاجه في "المدينة الطبية". الامن يحبط عملية اختطاف طفل في وسط البلد 49 اصابة حصيلة 94 حادثا في 24 ساعة رئيس مجلس محافظة الزرقاء يلتقي ابو السكر لدعم التشاركية الحكومة تربح قضية تحكيم مشروع جر مياه الديسي "المُعاملة بالمِثل" تَمنع الإسرائيليين من التملك في الأردن "التَّعديل الوزاري".. الضجيج يرتفع وبورصة الأسماء تتّسع و"اعتذارات" بالجُملة توجه لتحويل فارضي الاتاوات والمعتدين على المستثمرين لأمن الدولة القبض على مطلوب مصنف بالخطير وبحقه 44 طلب بقضايا السرقات الغذاء والدواء تسحب مستحضرا من جميع المستشفيات والصيدليات الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري هل يتخذ الملقي قرارا يطيل من عُمر حكومته على غرار حكومة النسور ؟ فلسطينيون: شتان ما بين الاردن ومصر خليفة: احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة مصادر دبلوماسية بالدوحة ترجح عودة العلاقات الدبلوماسية كاملة مع الأردن والد الطفة الأردنية ’دانة‘ يروي تفاصيل ’مؤثرة‘ للحادث الذي أودى بحياة ابنته بالامارات وزارة التعليم القطرية تجري مقابلات مع مئات المعلمين الأردنيين لتوظيفهم وقف العمل بعقوبة السجن في بعض الحالات اعتباراً من الشهر القادم
عاجل
 

طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!


قتل طفل مسلح في محافظة إب وسط اليمن، خمسة مواطنين وأصاب سادسا بجروح، عندما أقدم على فتح النار عليهم بسبب خلاف على مياه البئر.

وقال مصدر محلي في المحافظة "إن طفلا مسلحا يبلغ من العمر 13 عاما قتل 5 مواطنين وأصاب سادسا بجروح خطيرة في قرية (البصير) بمديرية المخادر" .

وأكد المصدر "أن الطفل فتح النار من سلاحه الرشاش في ساعة متأخرة من مساء الأحد على المواطنين بشكل مباشر بعد خلاف بسيط على بئر لمياه الشرب".

وأضاف المصدر "أن المواطنين توفوا على الفور فوق البئر وهم 4 من أسرة (المرغمي) والخامس من أسرة القاتل" .

ويذكر أن اليمن يعاني من ويلات الحرب منذ أكثر من سنتين، وقد تسبب الاقتتال بانتشار مرض الكوليرا في معظم المحافظات وأصبح غالبية المواطنين يتضورون جوعا ويحيق بهم الفقر.