شريط الأخبار
تجار الحرة يتهمون الحكومة بالتعنت بموقفها حول ضريبة الهايبرد الحجز على أموال مدير ضريبة الدخل السابق وشريكه وصاحب شركة حلواني ومنعهم من السفر اعضاء مجالس امناء الجامعات .. اسماء مهرجان جرش 33 ينطلق في تموز بمشاركة نخبة من الفنانين الشهوان يكشف تفاصيل الرقم الوطني لابنة المواطن "سليمان البدول" الملك يستقبل وكيل وزارة الدفاع الأمريكية وقائد القيادة المركزية انشاء مدرستي الملك عبدالله للتميز في جرش وسحاب "الجرائم الإلكترونيّة" أحيل إلى مجلس النوّاب نهاية الشهر الماضي 55 عاماًً معدل أعمار حكومة الرزاز وثلث الحكومة من عمان الملف السوري احد الملفات التي بحثت بين الملك ونتنياهو الطراونة عضوا في الاعيان وقبول استقالة المعشر انزال ركاب طائرة أردنية بعد تعطلها في مطار الملكة علياء الدولي.. الصوراني: رسوم المدارس الخاصة ستكون بسيطة وسيتم تحديد نسب معينة لكل مرحلة دراسية الرزاز: التعليم اليوم هو اقتصاد الغد وأن التقدم فيه يؤسس لمستقبل أفضل الحمود يكرم مواطنا ورجال أمن فريق وزاري لمتابعة وظائف قطر للأردنيين نتنياهو يذعن للملك عبدالله الثاني ويزيل نقطة لشرطة الاحتلال في الاقصى فورا وزير الزراعة يقدم باقة ورد ويعتذر لعاملة نظافة "فيديو" القبض على 4 مروجي مخدرات غرب البلقاء الارصاد الجوية: الانقلاب الصيفي غدا الخميس
عاجل
 

طفل يمني يقتل 5 لخلاف على بئر ماء!


قتل طفل مسلح في محافظة إب وسط اليمن، خمسة مواطنين وأصاب سادسا بجروح، عندما أقدم على فتح النار عليهم بسبب خلاف على مياه البئر.

وقال مصدر محلي في المحافظة "إن طفلا مسلحا يبلغ من العمر 13 عاما قتل 5 مواطنين وأصاب سادسا بجروح خطيرة في قرية (البصير) بمديرية المخادر" .

وأكد المصدر "أن الطفل فتح النار من سلاحه الرشاش في ساعة متأخرة من مساء الأحد على المواطنين بشكل مباشر بعد خلاف بسيط على بئر لمياه الشرب".

وأضاف المصدر "أن المواطنين توفوا على الفور فوق البئر وهم 4 من أسرة (المرغمي) والخامس من أسرة القاتل" .

ويذكر أن اليمن يعاني من ويلات الحرب منذ أكثر من سنتين، وقد تسبب الاقتتال بانتشار مرض الكوليرا في معظم المحافظات وأصبح غالبية المواطنين يتضورون جوعا ويحيق بهم الفقر.