جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس برشلونة: أخطأت بتصديق عائلة نيمار
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

رئيس برشلونة: أخطأت بتصديق عائلة نيمار

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، حقق منفعة للنادي الكتالوني من عدة جوانب.

وقال رئيس النادي الكتالوني في حوار مطول لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "يبدو للجميع أن قوة برشلونة تراجعت، ولكن الأمر ليس كذلك، بل نتطلع لتكوين فريق أفضل، الجماهير ستتأكد أننا أكثر تنافسية من الموسم الماضي".

وفي حوار آخر لصحيفة "سبورت"، أكد بارتوميو "أخطأت في أمرين، أبرزهما الاقتناع بتأكيدات عائلة نيمار أن اللاعب باق في برشلونة".

وأضاف "نيمار لم يتصرف بطريقة صحيحة، فإذا أراد الرحيل، كان عليه التحلي بالوضوح والشفافية، والوصول لحل مثالي يحقق رغبته، ويمنح النادي أيضًا الوقت لضم بديل، ولكن للأسف، لم يترك لنا هذه الفرصة".

واكتفى برشلونة هذا الصيف بتدعيم هجومه بصفقتين فقط، هما إعادة لاعبه السابق جيرار دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي مقابل 12 مليون يورو، إضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو من بوروسيا دورتموند الألماني.