شريط الأخبار
السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور
عاجل
 

رئيس برشلونة: أخطأت بتصديق عائلة نيمار

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، حقق منفعة للنادي الكتالوني من عدة جوانب.

وقال رئيس النادي الكتالوني في حوار مطول لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "يبدو للجميع أن قوة برشلونة تراجعت، ولكن الأمر ليس كذلك، بل نتطلع لتكوين فريق أفضل، الجماهير ستتأكد أننا أكثر تنافسية من الموسم الماضي".

وفي حوار آخر لصحيفة "سبورت"، أكد بارتوميو "أخطأت في أمرين، أبرزهما الاقتناع بتأكيدات عائلة نيمار أن اللاعب باق في برشلونة".

وأضاف "نيمار لم يتصرف بطريقة صحيحة، فإذا أراد الرحيل، كان عليه التحلي بالوضوح والشفافية، والوصول لحل مثالي يحقق رغبته، ويمنح النادي أيضًا الوقت لضم بديل، ولكن للأسف، لم يترك لنا هذه الفرصة".

واكتفى برشلونة هذا الصيف بتدعيم هجومه بصفقتين فقط، هما إعادة لاعبه السابق جيرار دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي مقابل 12 مليون يورو، إضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو من بوروسيا دورتموند الألماني.