جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس برشلونة: أخطأت بتصديق عائلة نيمار
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

رئيس برشلونة: أخطأت بتصديق عائلة نيمار

أكد جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، أن رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان، حقق منفعة للنادي الكتالوني من عدة جوانب.

وقال رئيس النادي الكتالوني في حوار مطول لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "يبدو للجميع أن قوة برشلونة تراجعت، ولكن الأمر ليس كذلك، بل نتطلع لتكوين فريق أفضل، الجماهير ستتأكد أننا أكثر تنافسية من الموسم الماضي".

وفي حوار آخر لصحيفة "سبورت"، أكد بارتوميو "أخطأت في أمرين، أبرزهما الاقتناع بتأكيدات عائلة نيمار أن اللاعب باق في برشلونة".

وأضاف "نيمار لم يتصرف بطريقة صحيحة، فإذا أراد الرحيل، كان عليه التحلي بالوضوح والشفافية، والوصول لحل مثالي يحقق رغبته، ويمنح النادي أيضًا الوقت لضم بديل، ولكن للأسف، لم يترك لنا هذه الفرصة".

واكتفى برشلونة هذا الصيف بتدعيم هجومه بصفقتين فقط، هما إعادة لاعبه السابق جيرار دولوفيو من إيفرتون الإنجليزي مقابل 12 مليون يورو، إضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي مقابل 105 ملايين يورو من بوروسيا دورتموند الألماني.