شريط الأخبار
العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق اربد .. 4 اصابات بمشاجرة مسلحة ببلدة " كفر رحتا " توقعات باستئناف التبادل التجاري مع سورية خلال اسبوعين القطارنة يغرد.. تشرفت بخدمة الاردن كناكرية: الحكومة تبدأ بصرف رواتب القطاع العام الأحد الطراونة : متفائلون بالمرحلة المقبلة مع الحكومة .. ونرفض صفقة القرن يحيى السعود "القابض على فلسطين".. مُسْتهدف قاتل العائلة في الشونة الجنوبية يسلم نفسه الجمعه: أجواء صيفية معتدلة 10 اصابات بحادثي سير في عمان والزرقاء
عاجل
 

نيبوشا يوجه رسالة للفيصلي والزمالك

عبر المونتنيجرى نيبوشا، المدير الفني لفريق الزمالك، عن خالص شكره للفيصلي الأردني، وجماهيره على الفترة الماضية، والتي تولى خلالها تدريب الفريق الأزرق، وحقق معه العديد من البطولات والألقاب.
 
وكان الزمالك قد تعاقد مع نيبوشا، بعد فسخ تعاقده بالتراضي مع الفيصلي مقابل تحمل 100 ألف دولار من الشرط الجزائي، البالغ قيمته 125 ألف دولار .
 
ووجه نيبوشا رسالة خاصة عبر صفحته الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" قال فيها: "شكرا للفيصلي على كل شيء" .
 
وأضاف: "الزمالك هو قراري و مستقبلي، أنا على استعداد للتحديات والنجاحات الجديدة فلنذهب".
 
وبدأ المونتنيجري نيبوشا، المدير الفني الجديد للزمالك، مهمته بشكل رسمي أمس بعد قيادة المران للمرة الأولى في ملعب النادي، استعدادا لبداية الدوري أمام الإنتاج الحربي.