جفرا نيوز : أخبار الأردن | " الاردنية للطيران" تنهي موسمها الصيفي بنجاح ودقة متناهية في المواعيد
شريط الأخبار
بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط
عاجل
 

" الاردنية للطيران" تنهي موسمها الصيفي بنجاح ودقة متناهية في المواعيد

جفرا نيوز -  قال الرئيس التنفيذي للشركة الاردنية للطيران الكابتن زهير الخشمان ان الشركة استطاعت ان تنهي موسمها الصيفي بنجاح تام من خلال تسير رحلاتها السياحية والمنتظمة دون اي تاخير او مشاكل تذكر.
 
وبين الخشمان في بيان صحفي اصدرته الشركة اليوم الثلاثاء ان "الاردنية للطيران" سيرت ما يقارب 695 رحلة منتظمة وعارضة ذهابا وايابا خلال الموسم الصيفي والذي بدأ من تاريخ الاول من حزيران وحتى اليوم حيث بلغ معدل المسافرين ذهابا وايابا حوالي مئة الف راكب .
 
واضاف الخشمان ان فترة عيد الاضحى شهدت زخما واقبالا كبيرا من المواطنين على السفر على متن الرحلات الخاصة بالشركة حيث بلغ معدل الرحلات الجوية في عيد الاضحى 96 رحلة ذهابا وايابا سافر خلالها 10.500 راكب توجهوا الى مناطق الجذب السياحي في مختلف دول العالم وخاصة تركيا وشرم الشيخ.
 
واشار الخشمان الى الجهود المميزة التي بذلتها الشركة خلال الفترة الماضية من خلال كوادرها العاملة والعمل المؤسسي المحترف والتنسيق المميز مع هيئة تنظيم الطيران المدني وادارة مطار الملكة علياء الدولي والاجهزة الامنية المختلفة بالاضافة الى تعاون مختلف الجهات العاملة في قطاع الطيران الاردني حيث تشير احصائيات مطار الملكة علياء الدولي الى ان نسبة الدقة في مواعيد الاقلاع والهبوط الخاصة برحلات الشركة قد بلغت 96%
 
واوضح انه برغم الاسعار الاقتصادية المرتفعة والكلف التشغيلية الباهضة بالاضافة الى ارتفاع سعر الوقود وكلفة الضرائب على الركاب بالمطارات وخاصة الاردنية والمصرية الا ان الشركة استطاعت ان تحافظ على اسعارها الاقتصادية المعتدلة والتي تناسب كافة شرائح المجتمع.
 
ولفت الخشمان الى ان الشركة ستعمل على توسيع نشاطتها وبرامجها خلال الفترة القادمة حيث تعمل حاليا على فتح محطات جديدة في كلا من الرياض وجدة وبيروت .
 
يشار الى ان الشركة الاردنية للطيران هي شركة مملوكة بالكامل للقطاع الخاص الاردني وباستثمارات اردنية محلية تم تاسيسها في عام 1998 كاول شركة طيران قطاع خاص بالعالم العربي حيث تمتلك الشركة حاليا 14 طائرة من نوع ايرباص وبوينغ ويعمل لديها ما يقارب 1000 موظف بنسبة 98% اردنيين .