شريط الأخبار
إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" بالاسماء - تنقلات للحكام الاداريين في وزارة الداخلية 380 دينار رسوما لـ " مكرري الحج والعمرة " .. الاوقاف تؤكد و السفارة السعودية تنفي !! الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة
 

البرلمان المغربي: قطر تضم بلادنا للقائمة المعفاة من تأشيرة الدخول

جفرا نيوز- أعلن البرلمان المغربي اليوم الثلاثاء، أن دولة قطر ضمت المملكة المغربية إلى قائمة الدول المعفاة من تأشيرة دخول أراضيها.
جاء ذلك في بيان أصدره مجلس النواب المغربي (الغرفة الأولى بالبرلمان)، حصلت الأناضول على نسخة منه.
ولم يصدر الجانب القطري أي تأكيد أو نفي لما أعلنه البرلمان المغربي حتى مساء الثلاثاء.
وجاء في بيان المجلس أن رئيس مجلس الوزراء القطري عبد الله بن ناصر بن خليفة آل ثاني، الذي يشغل أيضا منصب وزير الداخلية، أبلغ مسؤولين مغاربة خلال لقاء جمعهم اليوم بالدوحة، أن بلاده رفعت تأشيرة الدخول إلى أراضيها للمغاربة، من دون ذكر تفاصيل.
والشهر الماضي، قررت قطر السماح لمواطني 80 دولة بالدخول إلى أراضيها دون الحاجة إلى الحصول على تأشيرة دخول مسبقة، اعتبارا من 9 أغسطس / آب 2017.
وفي حال انضمام المغرب إلى القائمة، يصبح عدد الدول المعفاة من تأشيرة الدخول إلى قطر 81 دولة، من بينها لبنان والمغرب عربيا.
وكان الحبيب المالكي رئيس مجلس النواب المغربي، مثّل الملك محمد السادس في الاحتفالية التي نظمتها قطر اليوم، بمناسبة تدشين ميناء حمد الجديد بمشاركة حفيظ العلمي وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي بالمغرب، وسفير الرباط لدى قطر نبيل زنيبر.
وافتتح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الثلاثاء، رسميا، ميناء حمد الدولي في مرحلته الأولى، والذي يعد أكبر الموانئ في الدولة، وواحدا من أكبر موانئ الشرق الأوسط. - الأناضول