شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

قائمة المجسرين للجامعات الرسمية بعد منتصف الشهر

جفرا نيوز- تعلن وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لمجلس التعليم العالي قائمة الطلبة المقبولين للتجسير إلى الجامعات الرسمية عقب إعلان قائمة القبول الموحد "بعد منتصف الشهر الحالي" بحسب ترجيحات مديرة الوحدة خولة عوض.
وبلغ عدد طلبات التجسير المقدمة نحو 1171 طلبا فيما يبلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم التجسير ممن اجتازوا الامتحان الشامل لهذا العام 1030 طالبا وطالبة.
إلى ذلك أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد أمس الثلاثاء أسماء عدد من الطلبة والطالبات الذين تم اعتماد مدارسهم حديثا ضمن المدارس المشمولة بالمكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة (الأقل حظا) وذلك بناء على كتاب جديد من وزارة التربية والتعليم.
ودعت الوحدة جميع هؤلاء الطلاب إلى مراجعتها بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم طلب الاستفادة من المكرمة اعتبارا من يوم أمس وحتى اليوم الأربعاء، وبخلاف ذلك يفقد الطالب حقه.
كما دعت الوحدة الطلبة لهذه الغاية إلى زيارة موقعها الإلكتروني أو صفحتها الرسمية على "فيسبوك" للتأكد من أسمائهم.
وبلغ مجموع طلبات الالتحاق الإلكترونية بالجامعات الأردنية الرسمية 36600 طلب فيما باشرت وحدة تنسيق القبول الموحد عملية تدقيق الطلبات.
يشار إلى أن عدد الذين يحق لهم تقديم الطلبات من الحاصلين على معدلات تزيد على 65 % ممن اجتازوا امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) لهذا العام فقط 32289 طالبة وطالب.