جفرا نيوز : أخبار الأردن | قائمة المجسرين للجامعات الرسمية بعد منتصف الشهر
شريط الأخبار
اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل
عاجل
 

قائمة المجسرين للجامعات الرسمية بعد منتصف الشهر

جفرا نيوز- تعلن وحدة تنسيق القبول الموحد التابعة لمجلس التعليم العالي قائمة الطلبة المقبولين للتجسير إلى الجامعات الرسمية عقب إعلان قائمة القبول الموحد "بعد منتصف الشهر الحالي" بحسب ترجيحات مديرة الوحدة خولة عوض.
وبلغ عدد طلبات التجسير المقدمة نحو 1171 طلبا فيما يبلغ عدد الطلبة الذين يحق لهم التجسير ممن اجتازوا الامتحان الشامل لهذا العام 1030 طالبا وطالبة.
إلى ذلك أعلنت وحدة تنسيق القبول الموحد أمس الثلاثاء أسماء عدد من الطلبة والطالبات الذين تم اعتماد مدارسهم حديثا ضمن المدارس المشمولة بالمكرمة الملكية السامية لأبناء العشائر في مدارس البادية الأردنية والمدارس ذات الظروف الخاصة (الأقل حظا) وذلك بناء على كتاب جديد من وزارة التربية والتعليم.
ودعت الوحدة جميع هؤلاء الطلاب إلى مراجعتها بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقديم طلب الاستفادة من المكرمة اعتبارا من يوم أمس وحتى اليوم الأربعاء، وبخلاف ذلك يفقد الطالب حقه.
كما دعت الوحدة الطلبة لهذه الغاية إلى زيارة موقعها الإلكتروني أو صفحتها الرسمية على "فيسبوك" للتأكد من أسمائهم.
وبلغ مجموع طلبات الالتحاق الإلكترونية بالجامعات الأردنية الرسمية 36600 طلب فيما باشرت وحدة تنسيق القبول الموحد عملية تدقيق الطلبات.
يشار إلى أن عدد الذين يحق لهم تقديم الطلبات من الحاصلين على معدلات تزيد على 65 % ممن اجتازوا امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) لهذا العام فقط 32289 طالبة وطالب.