جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسؤول ايراني يطالب بتوضيح نتيجة مباراة سوريا وسط جدل كبير
شريط الأخبار
القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة
عاجل
 

مسؤول ايراني يطالب بتوضيح نتيجة مباراة سوريا وسط جدل كبير

جفرا نيوز

طلب عضو لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حسمت الله فلاحت بيشة، من وزير الرياضة أن يقدم توضيحا حول نتيجة مباراة منتخب بلاده وضيفه السوري، ضمن تصفيات مونديال 2018.

وقال سمت الله فلاحت بيشة: "على وزير الرياضة أن يقدم توضيحا عن إمكانية تواطؤ المنتخب الإيراني مع نظيره السوري، فالنتيجة لا تتناسب مع أداء المنتخب الأول في آسيا".


وقبل اللقاءواستنكر مدرب منتخب إيران، البرتغالي كارلوس كيروش، الاتهامات بأنه يعتزم التلاعب بنتيجة مباراته ضد نظيره السوري، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.


ونقلت وكالة أنباء مهر الإيرانية، عن البرتغالي كارلوس كيروش، قوله: "إنها اتهامات حقيرة".


وانتزع المنتخب السوري تعادلا ثمينا من نظيره الإيراني، بهدف جاء في الوقت القاتل، في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع، للمباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، في روسيا.

وحافظ منتخب سوريا، بفضل هذا التعادل، على آماله في بلوغ مونديال 2018، فقد حصل على فرصة مواجهة نظيره الأسترالي، ثالث المجموعة الثانية، للمنافسة على بطاقة العبور إلى الملحق المؤهل ضد رابع منطقة الكونكاكاف.

أما بالنسبة لمنتخب إيران، فقد كانت هذه المباراة تحصيل حاصل، وذلك، لأنه ضمن تأهله، مبكرا، قبل عدة جولات، إلى مونديال 2018، وصدارة المجموعة الأولى أيضا.