شريط الأخبار
هذا مادار بين الرزاز والمواطن الذي القى بنفسه من شرفة النظارة بمجلس النواب ضبط مطلوب خطير في إربد الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا لقاء معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي مع وفود بلديات من المحافظات الاردن: قانون القومية يكرس الدولة اليهودية والفصل العنصري السفير الاردني في لندن يستقبل وفدا من طلاب اردنيين انهو المنح الدراسية بالفيديو و الصور - بعد احتراق منزله مواطن يطلب من الرزاز اعادته الى وظيفته السعود من صقلية : لن نترك الاهل في غزة وحدهم النواب يواصلون مناقشة البيان الوزاري لليوم الخامس - ابرز الكلمات لا تعديل لرسوم الساعات والتسجيل في الاردنية وزيادة التأمين (10) دنانير مؤتمر التنموي للاوقاف يطلق توصياته الحكومة تبحث توصيات المجتمع المدني حول الاستعراض الدوري لحقوق الانسان التعليم العالي يطلق نافذة الخدمات الالكترونية للطلبة الوافدين تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية
عاجل
 

مسؤول ايراني يطالب بتوضيح نتيجة مباراة سوريا وسط جدل كبير

جفرا نيوز

طلب عضو لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حسمت الله فلاحت بيشة، من وزير الرياضة أن يقدم توضيحا حول نتيجة مباراة منتخب بلاده وضيفه السوري، ضمن تصفيات مونديال 2018.

وقال سمت الله فلاحت بيشة: "على وزير الرياضة أن يقدم توضيحا عن إمكانية تواطؤ المنتخب الإيراني مع نظيره السوري، فالنتيجة لا تتناسب مع أداء المنتخب الأول في آسيا".


وقبل اللقاءواستنكر مدرب منتخب إيران، البرتغالي كارلوس كيروش، الاتهامات بأنه يعتزم التلاعب بنتيجة مباراته ضد نظيره السوري، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.


ونقلت وكالة أنباء مهر الإيرانية، عن البرتغالي كارلوس كيروش، قوله: "إنها اتهامات حقيرة".


وانتزع المنتخب السوري تعادلا ثمينا من نظيره الإيراني، بهدف جاء في الوقت القاتل، في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع، للمباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، في روسيا.

وحافظ منتخب سوريا، بفضل هذا التعادل، على آماله في بلوغ مونديال 2018، فقد حصل على فرصة مواجهة نظيره الأسترالي، ثالث المجموعة الثانية، للمنافسة على بطاقة العبور إلى الملحق المؤهل ضد رابع منطقة الكونكاكاف.

أما بالنسبة لمنتخب إيران، فقد كانت هذه المباراة تحصيل حاصل، وذلك، لأنه ضمن تأهله، مبكرا، قبل عدة جولات، إلى مونديال 2018، وصدارة المجموعة الأولى أيضا.