جفرا نيوز : أخبار الأردن | مسؤول ايراني يطالب بتوضيح نتيجة مباراة سوريا وسط جدل كبير
شريط الأخبار
العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش
عاجل
 

مسؤول ايراني يطالب بتوضيح نتيجة مباراة سوريا وسط جدل كبير

جفرا نيوز

طلب عضو لجنة الأمن والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، حسمت الله فلاحت بيشة، من وزير الرياضة أن يقدم توضيحا حول نتيجة مباراة منتخب بلاده وضيفه السوري، ضمن تصفيات مونديال 2018.

وقال سمت الله فلاحت بيشة: "على وزير الرياضة أن يقدم توضيحا عن إمكانية تواطؤ المنتخب الإيراني مع نظيره السوري، فالنتيجة لا تتناسب مع أداء المنتخب الأول في آسيا".


وقبل اللقاءواستنكر مدرب منتخب إيران، البرتغالي كارلوس كيروش، الاتهامات بأنه يعتزم التلاعب بنتيجة مباراته ضد نظيره السوري، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2018.


ونقلت وكالة أنباء مهر الإيرانية، عن البرتغالي كارلوس كيروش، قوله: "إنها اتهامات حقيرة".


وانتزع المنتخب السوري تعادلا ثمينا من نظيره الإيراني، بهدف جاء في الوقت القاتل، في الدقيقة الرابعة المحتسبة بدلا من الضائع، للمباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018، في روسيا.

وحافظ منتخب سوريا، بفضل هذا التعادل، على آماله في بلوغ مونديال 2018، فقد حصل على فرصة مواجهة نظيره الأسترالي، ثالث المجموعة الثانية، للمنافسة على بطاقة العبور إلى الملحق المؤهل ضد رابع منطقة الكونكاكاف.

أما بالنسبة لمنتخب إيران، فقد كانت هذه المباراة تحصيل حاصل، وذلك، لأنه ضمن تأهله، مبكرا، قبل عدة جولات، إلى مونديال 2018، وصدارة المجموعة الأولى أيضا.