شريط الأخبار
تحصيل الحكومة للثقة فقط "بذراعها" .. و وزراء مع وقف التنفيذ ! معلمات يشتكين تربية الاغوار الجنوبية بسبب "حضانة" مكب نفايات في الازرق يؤذي المواطنين ويلوث الهواء ومسؤولو القضاء لا يحركون ساكنا فصل الكهرباء عن مديرية تسجيل اراضي المفرق الباشا الحواتمة في وسط البلد مدنيا وهدفه "فرصتنا الأخيرة" 3 وفيات بمشاجرة مسلحة بالشونة الجنوبية اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة البيبسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين"
عاجل
 

أسرة جامعة عمان الاهلية تتبادل التهاني بعيد الاضحى المبارك

جفرا نيوز - احتفالا بعيد الأضحى المبارك وتجسيدا لمعاني التواصل والترابط والحرص الدائم على روح المحبة والتعاون بين أفراد أسرة جامعة عمان الاهلية استهلت الجامعة دوامها الثلاثاء 5-9-2017 بتبادل التهاني بين أسرة الجامعة بحضور الأستاذ الدكتورصادق حامد رئيس الجامعة وعمداء الكليات والاساتذة ومدراء الدوائر والوحدات الإدارية والموظفين وذلك في مقر الرئاسة في الجامعة .
وعبر رئيس الجامعة و الحضورعن سعادتهم بهذا اللقاء الذي يعززالروابط الأسرية التي تسود بين أسرة الجامعة.
كما رفعوا اسمى ايات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم سائلين الله عزوجل أن يعيده على الأسرة الأردنية باليمن والخيروالبركة.