جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة قديمة تكشف عملية تجميل قام بها تامر حسني
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

صورة قديمة تكشف عملية تجميل قام بها تامر حسني

تداول النشطاء صورة قديمة للفنان تامر حسني تعود لأكثر من عشر سنوات، التقطت له أثناء حضوره أحد الأعراس مع الفنان محمد منير الذي كان يغني في الزفاف.

وعلق النشطاء على الصورة مؤكدين أن تامر حسني لم تتغير ملامحه على الإطلاق، ولكن شعره هو الأمر الوحيد الذي تغير به على نحو ملحوظ، حيث يبدو في الصورة القديمة بشعر خفيف بينما أصبح الأن شعره كثيف.

وبحسب مجلة 'ليالينا'، انقسمت الآراء حول شعر تامر حسني فأشار البعض إلى أنه خضع إلى عملية زرع شعر، حيث أن شعره حالياً كثيف بشكل ملحوظ على عكس الماضي، بينما أوضح البعض أن شعره في الصورة القديمة يبدو متعرق لهذا يبدو خفيف ولكنه نفس الكثافة الحالية.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لخوض تجربة الأداء لبرنامج 'ذا فويس كيدز'، حيث تردد أنه من المتوقع عرض الحلقات الأولى في الربع الأخير من عام 2017.

أما عن أعماله الفنية، فيعيش تامر حسني حالياً سعادة بالغة بعد أن اطمئن على نجاح فيلمه الأخير 'تصبح على خير' الذي حقق نجاحاً منقطعاً النظير في دور العرض، وعلى إثر تم عرضه في هوليوود كأول فيلم عربي يعرض في السينما هناك.

كما شهد تامر حسني نجاحاً من نوع آخر، بعد أن طبع أصابعه أسوة بنجوم هوليوود في المسرح الصيني في أمريكا، وعلى الرغم من محاولات البعض في التشكيك في إنجازه إلا أن تامر أكد بأن ما حدث حقيقي ولكن لم يستوعبه البعض لأنه أول نجم عربي يحدث له ذلك.