جفرا نيوز : أخبار الأردن | صورة قديمة تكشف عملية تجميل قام بها تامر حسني
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) ابرز السيناريوهات حال رفع الدعم عن الخبز ،ولا ارتفاع على "خبز الحمام والكعك" رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !!
عاجل
 

صورة قديمة تكشف عملية تجميل قام بها تامر حسني

تداول النشطاء صورة قديمة للفنان تامر حسني تعود لأكثر من عشر سنوات، التقطت له أثناء حضوره أحد الأعراس مع الفنان محمد منير الذي كان يغني في الزفاف.

وعلق النشطاء على الصورة مؤكدين أن تامر حسني لم تتغير ملامحه على الإطلاق، ولكن شعره هو الأمر الوحيد الذي تغير به على نحو ملحوظ، حيث يبدو في الصورة القديمة بشعر خفيف بينما أصبح الأن شعره كثيف.

وبحسب مجلة 'ليالينا'، انقسمت الآراء حول شعر تامر حسني فأشار البعض إلى أنه خضع إلى عملية زرع شعر، حيث أن شعره حالياً كثيف بشكل ملحوظ على عكس الماضي، بينما أوضح البعض أن شعره في الصورة القديمة يبدو متعرق لهذا يبدو خفيف ولكنه نفس الكثافة الحالية.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لخوض تجربة الأداء لبرنامج 'ذا فويس كيدز'، حيث تردد أنه من المتوقع عرض الحلقات الأولى في الربع الأخير من عام 2017.

أما عن أعماله الفنية، فيعيش تامر حسني حالياً سعادة بالغة بعد أن اطمئن على نجاح فيلمه الأخير 'تصبح على خير' الذي حقق نجاحاً منقطعاً النظير في دور العرض، وعلى إثر تم عرضه في هوليوود كأول فيلم عربي يعرض في السينما هناك.

كما شهد تامر حسني نجاحاً من نوع آخر، بعد أن طبع أصابعه أسوة بنجوم هوليوود في المسرح الصيني في أمريكا، وعلى الرغم من محاولات البعض في التشكيك في إنجازه إلا أن تامر أكد بأن ما حدث حقيقي ولكن لم يستوعبه البعض لأنه أول نجم عربي يحدث له ذلك.