شريط الأخبار
الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن
 

صورة قديمة تكشف عملية تجميل قام بها تامر حسني

تداول النشطاء صورة قديمة للفنان تامر حسني تعود لأكثر من عشر سنوات، التقطت له أثناء حضوره أحد الأعراس مع الفنان محمد منير الذي كان يغني في الزفاف.

وعلق النشطاء على الصورة مؤكدين أن تامر حسني لم تتغير ملامحه على الإطلاق، ولكن شعره هو الأمر الوحيد الذي تغير به على نحو ملحوظ، حيث يبدو في الصورة القديمة بشعر خفيف بينما أصبح الأن شعره كثيف.

وبحسب مجلة 'ليالينا'، انقسمت الآراء حول شعر تامر حسني فأشار البعض إلى أنه خضع إلى عملية زرع شعر، حيث أن شعره حالياً كثيف بشكل ملحوظ على عكس الماضي، بينما أوضح البعض أن شعره في الصورة القديمة يبدو متعرق لهذا يبدو خفيف ولكنه نفس الكثافة الحالية.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لخوض تجربة الأداء لبرنامج 'ذا فويس كيدز'، حيث تردد أنه من المتوقع عرض الحلقات الأولى في الربع الأخير من عام 2017.

أما عن أعماله الفنية، فيعيش تامر حسني حالياً سعادة بالغة بعد أن اطمئن على نجاح فيلمه الأخير 'تصبح على خير' الذي حقق نجاحاً منقطعاً النظير في دور العرض، وعلى إثر تم عرضه في هوليوود كأول فيلم عربي يعرض في السينما هناك.

كما شهد تامر حسني نجاحاً من نوع آخر، بعد أن طبع أصابعه أسوة بنجوم هوليوود في المسرح الصيني في أمريكا، وعلى الرغم من محاولات البعض في التشكيك في إنجازه إلا أن تامر أكد بأن ما حدث حقيقي ولكن لم يستوعبه البعض لأنه أول نجم عربي يحدث له ذلك.