شريط الأخبار
المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد نضال الفراعنة يكتب: هذا هو الملك الملقي يعود من "الألم" بـ "الأمل" وعينه على "ملفات كثيرة" 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم رغم الرفض الشعبي ومطالبات النواب بـ "الترجمة" الحكومة تحيل انبوب الغاز على "فجر" وتبدأ بالاستملاك انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الصفدي مديرا للاذاعة .. وعربيات لبرامج التلفزيون الملك يلتقي الرئيس النمساوي والاميرة مارغريتا الضريبه: السبت دوام لتقديم الاقرارات وتسديد الارصدة الفيصلي يرفض المشاركة في البطولة العربية احتجاجا !! الحمود يكرم الوكيل فايزة محمد هويمل بسبب "مسنّ" 1.1 مليار دولار صفقة بيع حصص في "مجموعة المطار"
 

صورة قديمة تكشف عملية تجميل قام بها تامر حسني

تداول النشطاء صورة قديمة للفنان تامر حسني تعود لأكثر من عشر سنوات، التقطت له أثناء حضوره أحد الأعراس مع الفنان محمد منير الذي كان يغني في الزفاف.

وعلق النشطاء على الصورة مؤكدين أن تامر حسني لم تتغير ملامحه على الإطلاق، ولكن شعره هو الأمر الوحيد الذي تغير به على نحو ملحوظ، حيث يبدو في الصورة القديمة بشعر خفيف بينما أصبح الأن شعره كثيف.

وبحسب مجلة 'ليالينا'، انقسمت الآراء حول شعر تامر حسني فأشار البعض إلى أنه خضع إلى عملية زرع شعر، حيث أن شعره حالياً كثيف بشكل ملحوظ على عكس الماضي، بينما أوضح البعض أن شعره في الصورة القديمة يبدو متعرق لهذا يبدو خفيف ولكنه نفس الكثافة الحالية.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان تامر حسني لخوض تجربة الأداء لبرنامج 'ذا فويس كيدز'، حيث تردد أنه من المتوقع عرض الحلقات الأولى في الربع الأخير من عام 2017.

أما عن أعماله الفنية، فيعيش تامر حسني حالياً سعادة بالغة بعد أن اطمئن على نجاح فيلمه الأخير 'تصبح على خير' الذي حقق نجاحاً منقطعاً النظير في دور العرض، وعلى إثر تم عرضه في هوليوود كأول فيلم عربي يعرض في السينما هناك.

كما شهد تامر حسني نجاحاً من نوع آخر، بعد أن طبع أصابعه أسوة بنجوم هوليوود في المسرح الصيني في أمريكا، وعلى الرغم من محاولات البعض في التشكيك في إنجازه إلا أن تامر أكد بأن ما حدث حقيقي ولكن لم يستوعبه البعض لأنه أول نجم عربي يحدث له ذلك.