جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ وصول قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان، إلى 222 مليون يورو، قلب موازين سوق الانتقالات.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة"تايمز"البريطانية اليوم الأربعاء: "بعد صفقة نيمار، كل شيء تغيَّر بسوق الانتقالات.. الآن البلجيكي روميلو لوكاكو، يستحق أكثر من 150 مليون إسترليني".

وأضاف: "مانشستر يونايتد، قام بسوق انتقالات جيد، سيجعله قادرًا على اتخاذ الخطوات الأولى في العودة لسكة الأمجاد".

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، فيماضمَّ مانشستر يونايتد لوكاكو من إيفرتون في صفقة بلغت 75 مليون إسترليني، بعد صراع مع تشيلسي.

وبجانب لوكاكو، تعاقد المانيو مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني، وفيكتور ليندولوف من بنفيكا مقابل 35 مليون إسترليني، كما منح زلاتان إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بـ3 بطولات في أول موسم له بمسرح الأحلام، بتحقيق الدوري الأوروبي، والدرع الخيرية، وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.