شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ وصول قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان، إلى 222 مليون يورو، قلب موازين سوق الانتقالات.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة"تايمز"البريطانية اليوم الأربعاء: "بعد صفقة نيمار، كل شيء تغيَّر بسوق الانتقالات.. الآن البلجيكي روميلو لوكاكو، يستحق أكثر من 150 مليون إسترليني".

وأضاف: "مانشستر يونايتد، قام بسوق انتقالات جيد، سيجعله قادرًا على اتخاذ الخطوات الأولى في العودة لسكة الأمجاد".

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، فيماضمَّ مانشستر يونايتد لوكاكو من إيفرتون في صفقة بلغت 75 مليون إسترليني، بعد صراع مع تشيلسي.

وبجانب لوكاكو، تعاقد المانيو مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني، وفيكتور ليندولوف من بنفيكا مقابل 35 مليون إسترليني، كما منح زلاتان إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بـ3 بطولات في أول موسم له بمسرح الأحلام، بتحقيق الدوري الأوروبي، والدرع الخيرية، وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.