جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات
شريط الأخبار
نادي خريجي جامعة بيروت يشيدون بجهود جلالة الملك ويستنكرون قرار ترامب مفكرة الثلاثاء شموط يدعو الى تشكيل مجلس عربي لحقوق الانسان موازنة الأردن 2018.. عجز متزايد وإنفاق مرتفع مقابل إيرادات صعبة المنال قريبا.. تغييرات بين صفوف كبار الموظفين الحكوميين الامن يوضح حقيقة حجز رخص مركبة لعدم وجود "غطاء بلف" (صورة) الملقي: الأردنيون لن ينتظروا مساعدة من أحد وسنعتمد على الذات الثلاثاء.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة ‘‘شبهة جنائية‘‘ في وفاة طفل حديث الولادة ألقي بقناة الملك عبدالله مكافحة الفساد) توقف 4 مقاولين بالعقبة الشواربة ينفي تسمية شارع السفارة الاميركية بـ "القدس" عوض الله : القدس قضية محورية للهاشميين الملك: قمة اسطنبول حول القدس ستنظر في تحديات القرار الأمريكي الحكومة تحدد السقف الأعلى للبطاطا بـ 750 فلسا للكيلو عدم قانونية طلب المحكمة الجنائية الدولية بإحالة الاْردن الى مجلس الأمن الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا
عاجل
 

مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ وصول قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان، إلى 222 مليون يورو، قلب موازين سوق الانتقالات.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة"تايمز"البريطانية اليوم الأربعاء: "بعد صفقة نيمار، كل شيء تغيَّر بسوق الانتقالات.. الآن البلجيكي روميلو لوكاكو، يستحق أكثر من 150 مليون إسترليني".

وأضاف: "مانشستر يونايتد، قام بسوق انتقالات جيد، سيجعله قادرًا على اتخاذ الخطوات الأولى في العودة لسكة الأمجاد".

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، فيماضمَّ مانشستر يونايتد لوكاكو من إيفرتون في صفقة بلغت 75 مليون إسترليني، بعد صراع مع تشيلسي.

وبجانب لوكاكو، تعاقد المانيو مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني، وفيكتور ليندولوف من بنفيكا مقابل 35 مليون إسترليني، كما منح زلاتان إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بـ3 بطولات في أول موسم له بمسرح الأحلام، بتحقيق الدوري الأوروبي، والدرع الخيرية، وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.