شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ وصول قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان، إلى 222 مليون يورو، قلب موازين سوق الانتقالات.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة"تايمز"البريطانية اليوم الأربعاء: "بعد صفقة نيمار، كل شيء تغيَّر بسوق الانتقالات.. الآن البلجيكي روميلو لوكاكو، يستحق أكثر من 150 مليون إسترليني".

وأضاف: "مانشستر يونايتد، قام بسوق انتقالات جيد، سيجعله قادرًا على اتخاذ الخطوات الأولى في العودة لسكة الأمجاد".

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، فيماضمَّ مانشستر يونايتد لوكاكو من إيفرتون في صفقة بلغت 75 مليون إسترليني، بعد صراع مع تشيلسي.

وبجانب لوكاكو، تعاقد المانيو مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني، وفيكتور ليندولوف من بنفيكا مقابل 35 مليون إسترليني، كما منح زلاتان إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بـ3 بطولات في أول موسم له بمسرح الأحلام، بتحقيق الدوري الأوروبي، والدرع الخيرية، وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.