جفرا نيوز : أخبار الأردن | مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات
شريط الأخبار
الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا
عاجل
 

مورينيو يعلق على قلب الموازين في سوق الانتقالات

أكَّد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، أنَّ وصول قيمة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا لباريس سان جيرمان، إلى 222 مليون يورو، قلب موازين سوق الانتقالات.

وقال مورينيو في حوار مع صحيفة"تايمز"البريطانية اليوم الأربعاء: "بعد صفقة نيمار، كل شيء تغيَّر بسوق الانتقالات.. الآن البلجيكي روميلو لوكاكو، يستحق أكثر من 150 مليون إسترليني".

وأضاف: "مانشستر يونايتد، قام بسوق انتقالات جيد، سيجعله قادرًا على اتخاذ الخطوات الأولى في العودة لسكة الأمجاد".

وانضم نيمار لباريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، فيماضمَّ مانشستر يونايتد لوكاكو من إيفرتون في صفقة بلغت 75 مليون إسترليني، بعد صراع مع تشيلسي.

وبجانب لوكاكو، تعاقد المانيو مع نيمانيا ماتيتش من تشيلسي مقابل 40 مليون إسترليني، وفيكتور ليندولوف من بنفيكا مقابل 35 مليون إسترليني، كما منح زلاتان إبراهيموفيتش عقدًا جديدًا يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وقاد مورينيو مانشستر يونايتد للفوز بـ3 بطولات في أول موسم له بمسرح الأحلام، بتحقيق الدوري الأوروبي، والدرع الخيرية، وكأس رابطة أندية الدوري الإنجليزي.