جفرا نيوز : أخبار الأردن | بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة
شريط الأخبار
الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي (رابط) ساري مديرا لمكتب الباشا الحمود الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ "قناة فوكس نيوز" اليوم 41% من حالات الطلاق بالمملكة قبل الزفاف انخفاض على درجات الحرارة وأجواء خريفية معتدلة متوقعة مصيـر منتظـر لـ (3) رئاسـات.. وتوقـع تعـديـل وزاري وأعضـاء جـدد للمحكـمة الدستـورية أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" الملك يواصل لقاءاته مع قادة الدول ورؤساء الوفود المشاركين باجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة الخطيب يعود نقيبا للفنانين بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن الملك: الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس واجب يفخر الأردن بحمله مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية نجدة في قبضة البحث الجنائي الملك والسيسي يؤكدان أن حل الدولتين السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل شاهد كلمة جلالة الملك أمام الجمعية العامة للامم المتحدة .. بث مباشر ابرز محاور خطاب الملك: الأونروا وحل الدولتين والملف السوري ومكافحة الإرهاب ترامب يكشف عن تحالف أمني جديد في الشرق الأوسط يضم الأردن رئيس الديوان الملكي يفتتح مبنى سكن الفتيات اليافعات الرفاعي يكشف عن تحفظاته على قانون الضريبة ويطالب بشرح تداعيات مخالفة صندوق النقد القبض على "أب" عرّض حياة طفليه للخطر وهدد بشنقهما للمرة الرابعة .. أمن الدولة ترفض تكفيل 12 موقوفا في قضية الدخان
عاجل
 

بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة

قرر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، القيام بثورة تصحيح داخل الفريق الكتالوني، تجنبا للأخطاء التي وقعت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بارتوميو قرر إنشاء لجنة داخل النادي برئاسته مع بيب سيجورا، المدير الرياضي للفريق، وربطها باللجان الاقتصادية الخاصة للبلوجرانا، حتى لا يتم العمل بصورة منفصلة.
 

وأوضحت الصحيفة أن هدف اللجنة سيكون البحث عن اللاعبين الذين يناسبون الفريق الكتالوني حتى في الأعمار السنية الصغيرة والتعاقد معهم، كما تعمل اللجنة على الأهداف المطلوب التعاقد معها في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني للبلوجرانا، هي البحث عن الصفقات والمواهب الصاعدة، ليتولى مدير كرة القدم، راؤول سانلهي، مهمة التفاوض معهم، على أن يتمم المدير التنفيذي لبرشلونة، أوسكار جراو، الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن التوقيع مع صفقات جديدة لن يكون بأوامر من المدير الفني للفريق ولكن من مجلس الإدارة، وذلك لأن المدرب يتغير بين الحين والآخر.

وكانت الانتقادات، قد طالت مجلس إدارة برشلونة، بسبب فشلهم في الحفاظ على البرازيلي نيمار، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، كما لم ينجحوا في جلب مواطنه فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.