جفرا نيوز : أخبار الأردن | بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة
شريط الأخبار
الاردن: ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية الرفاعي : القرار الامريكي مرفوض وظالم وسيخلق مشاكل خطيرة - فيديو اتلاف 3676 تنكة زيت مغشوش المبيضين يؤدي اليمين القانونية أمام الملك الرفاعي سفيراً للأردن في تركيا الصفدي: لا سلام من دون القدس عاصمة للدولة الفلسطينية الموانيء الأردنية تنتصر للقدس ؛ والسفن تطلق صافراتها غضبا على القرار الامريكي تراجع 11 عميدا من " التكنولوجيا " عن استقالاتهم تمرين امني " وهمي " في وسط البلد الملك يزور القيادة العامة الاعتداء بالضرب على معلم في المفرق استقالة 11 عميدا من " العلوم والتكنولوجيا " - اسماء القبض على شخصين اجانب سرقا مبلغ 65 الف من مركبة بالصور.."الاشغال العامة" تعرض سلامة سائقين لخطر حقيقي في بلدة المشقر ’فوربس‘ تكشف عن أقوى 25 ناديا عربيا في 2017.. بينهم نادي أردني! كنيسة أردنية ترفض تدخل نائب الرئيس الأمريكي لترخيصها في الأردن إصابة اردنية برصاص الاحتلال في رام الله القبض على شخصين وبحوزتهما عدد من القطع الاثرية في الشمال اخلاء سبيل 3 اشخاص اوقفوا خلال اعتصام السفارة الامريكية نتائج اجتماع 12 رئيس وزراء في منزل المصري
عاجل
 

بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة

قرر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، القيام بثورة تصحيح داخل الفريق الكتالوني، تجنبا للأخطاء التي وقعت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بارتوميو قرر إنشاء لجنة داخل النادي برئاسته مع بيب سيجورا، المدير الرياضي للفريق، وربطها باللجان الاقتصادية الخاصة للبلوجرانا، حتى لا يتم العمل بصورة منفصلة.
 

وأوضحت الصحيفة أن هدف اللجنة سيكون البحث عن اللاعبين الذين يناسبون الفريق الكتالوني حتى في الأعمار السنية الصغيرة والتعاقد معهم، كما تعمل اللجنة على الأهداف المطلوب التعاقد معها في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني للبلوجرانا، هي البحث عن الصفقات والمواهب الصاعدة، ليتولى مدير كرة القدم، راؤول سانلهي، مهمة التفاوض معهم، على أن يتمم المدير التنفيذي لبرشلونة، أوسكار جراو، الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن التوقيع مع صفقات جديدة لن يكون بأوامر من المدير الفني للفريق ولكن من مجلس الإدارة، وذلك لأن المدرب يتغير بين الحين والآخر.

وكانت الانتقادات، قد طالت مجلس إدارة برشلونة، بسبب فشلهم في الحفاظ على البرازيلي نيمار، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، كما لم ينجحوا في جلب مواطنه فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.