جفرا نيوز : أخبار الأردن | بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة

قرر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، القيام بثورة تصحيح داخل الفريق الكتالوني، تجنبا للأخطاء التي وقعت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بارتوميو قرر إنشاء لجنة داخل النادي برئاسته مع بيب سيجورا، المدير الرياضي للفريق، وربطها باللجان الاقتصادية الخاصة للبلوجرانا، حتى لا يتم العمل بصورة منفصلة.
 

وأوضحت الصحيفة أن هدف اللجنة سيكون البحث عن اللاعبين الذين يناسبون الفريق الكتالوني حتى في الأعمار السنية الصغيرة والتعاقد معهم، كما تعمل اللجنة على الأهداف المطلوب التعاقد معها في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني للبلوجرانا، هي البحث عن الصفقات والمواهب الصاعدة، ليتولى مدير كرة القدم، راؤول سانلهي، مهمة التفاوض معهم، على أن يتمم المدير التنفيذي لبرشلونة، أوسكار جراو، الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن التوقيع مع صفقات جديدة لن يكون بأوامر من المدير الفني للفريق ولكن من مجلس الإدارة، وذلك لأن المدرب يتغير بين الحين والآخر.

وكانت الانتقادات، قد طالت مجلس إدارة برشلونة، بسبب فشلهم في الحفاظ على البرازيلي نيمار، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، كما لم ينجحوا في جلب مواطنه فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.