شريط الأخبار
الحريري: "أمي تعيش في الأردن" ترجيح تنفيذ قرار دخول الجنسيات المقيدة للعلاج بآذار تساؤلات نيابية حول مبررات التعديل الحكومي أجواء باردة بأغلب مناطق المملكة اعمال شغب بمركز احداث في الزرقاء وانباء عن فرار 5 نزلاء الملقي: الحكومة استطاعت تثبيت الدين العام وتخفيف العجز في الموازنة 233 متقاعدا برتبة وزير منذ 2001 يتقاضون 578 ألف دينار شهريا غرفة صناعة الزرقاء تتهم الزميلة ديمة فراج بالتجييش ضدها ، و الأخيرة ترد لا يهمني سوى الوطن اللواء الفقيه يوجه رسالة لمنتسبي الأمن العام السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود الملك يبدأ زيارة رسمية إلى الهند الثلاثاء جمعية وكلاء السياحة والسفر تبارك لابو البصل وتفتح باب التعاون مبيضين والحمود .. خيارا الملقي لتصحيح الخلل في المنظومة الامنية فاضل الحمود العربيات مديرا للامن العام بالفيديو .. الزعبي : "وزير خارجية منح صاحب اسبقيات جواز سفر دبلوماسي" السفيران الزعبي والحمود وعدد من المحافظين الجدد يؤدون اليمين القانونية أمام الملك الملك يترأس اجتماعا لمتابعة خطط وبرامج أمانة عمان في عدد من القطاعات الحيوية بدء امتحانات البورد الاردني في المجلس الطبي الامانة تتعامل مع 241 بيتا مهجورا الملقي بعد التعديل: سنعزز سيادة القانون و نقر بوجود خلل في المنظومة الامنية مؤخرا
عاجل
 

بارتوميو يقود ثورة التصحيح في برشلونة

قرر جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، القيام بثورة تصحيح داخل الفريق الكتالوني، تجنبا للأخطاء التي وقعت في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن بارتوميو قرر إنشاء لجنة داخل النادي برئاسته مع بيب سيجورا، المدير الرياضي للفريق، وربطها باللجان الاقتصادية الخاصة للبلوجرانا، حتى لا يتم العمل بصورة منفصلة.
 

وأوضحت الصحيفة أن هدف اللجنة سيكون البحث عن اللاعبين الذين يناسبون الفريق الكتالوني حتى في الأعمار السنية الصغيرة والتعاقد معهم، كما تعمل اللجنة على الأهداف المطلوب التعاقد معها في فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن مهمة روبرت فيرنانديز، السكرتير الفني للبلوجرانا، هي البحث عن الصفقات والمواهب الصاعدة، ليتولى مدير كرة القدم، راؤول سانلهي، مهمة التفاوض معهم، على أن يتمم المدير التنفيذي لبرشلونة، أوسكار جراو، الصفقة.

وأكدت الصحيفة أن التوقيع مع صفقات جديدة لن يكون بأوامر من المدير الفني للفريق ولكن من مجلس الإدارة، وذلك لأن المدرب يتغير بين الحين والآخر.

وكانت الانتقادات، قد طالت مجلس إدارة برشلونة، بسبب فشلهم في الحفاظ على البرازيلي نيمار، الذي انضم لباريس سان جيرمان الفرنسي، كما لم ينجحوا في جلب مواطنه فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي.