جفرا نيوز : أخبار الأردن | ميسي في مرمى نيران الصحافة الأرجنتينية
شريط الأخبار
تراجع مستوى النظافة في العقبه...ومطالبات بفسخ العقد مع شركة اورباسير الاسبانيه الوحدات يرفض استقالة جمال محمود دبلوماسي صيني يطلق على ابنه اسم " عمّان " الملتقى الوطني الاقتصادي يطالب برد الموازنة - اسماء الملك يغادر في زيارة إلى الفاتيكان وفرنسا توعية القطاع السياحي استعداداً لمؤتمر سياحة المغامرة “AdventureNEXT Near East” موكب الميلاد في بوليفارد العبدلي - صور مُفتعل "حادث الدهس " في جبل عمان بقبضة الامن - فيديو الملك يتابع تمريناً عسكرياً واقع نظافة العقبه لا يليق بمدينه سياحية ! الملك يزور الكرك ويلتقي عددا من ابنائها دفع اشتراكات الضمان للمنشآت والأفراد ستصبح إلكترونية فقط مطلع 2018 د. شموط يدعو الى تشجيع الشركات ومؤسسات الأعمال التجارية على حماية حقوق الإنسان القبض على مطلوب خطير بعد مطاردة ومقاومة شديدة الشياب : 5 وفيات بـ " H1N1 " و العدد مرشح للزيادة ولا نعلم ذروة المرض تنقلات ادارية في التنمية الاجتماعية - أسماء اطلاق اسم " القدس " على المسرح الكبير في معهد الإدارة العامة الملك : سلام على قلعة الكرك و ارواح الشهداء وفيات الاثنين 18-12-2017 طاهر المصري : لم يكن هناك اتصالات او تدخل للافراج عن "صبيح "
عاجل
 

ميسي في مرمى نيران الصحافة الأرجنتينية

عادت الصحافة الأرجنتينية لانتقاد نجم المنتخب ليونيل ميسي، بعد السقوط في فخ التعادل أمام فنزويلا بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وهو ما يجعل "التانجو" خارج مراكز التأهل المباشر للمونديال.

وفاز المنتخب الأرجنتيني بكل مبارياته الست السابقة في التصفيات ضد فنزويلا، وكان من المتوقع أن يكرر ذلك، ضد الفريق الذي يتذيل الترتيب، ولم يحقق أي انتصار في 10 مباريات.
 

وبقيت الأرجنتين، في المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية قبل جولتين على النهاية، بعيدًا عن المراكز الأربعة الأولى، التي تؤهل مباشرة للنهائيات.

وكتبت صحيفة"أوليه"الرياضية الأكثر شهرة في البلد اللاتيني: "الأفضل ينبغي أن يكون لاعبًا حاسمًا".

وأضافت: "ميسي لا يستحق أن يظهر بهذه الصورة. ليو قدم أداءً مقبولاً بالشوط الأول. كانت بدايته تبعث على الأمل، لكن هذا الدور انطفأ مع مرور الوقت، لينهي المنتخب واحدة من أسوأ مبارياته في السنوات الأخيرة".

وواصلت "الأفضل لا ينبغي أن يكون لاعبًا آخر فحسب".

ولا تُعدُّ هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها ميسي لانتقادات؛ بسبب لعبه مع المنتخب، حتى أنَّ اللاعب فكَّر في عدم المشاركة دوليًا لهذا السبب.

وسبق وأن أعلن ميسي، اعتزاله اللعب مع المنتخب عقب نهائي كوبا أمريكا المئوية العام الماضي بركلات الترجيح، عندما أهدر ركلة جزاء، قبل أن يعود في قراره.

ونشرت صحيفة"كلارين"تصريحات مدرب المنتخب خورخي سامباولي، الذي أقرَّ فيها بأن الوضع تدهور، مبديًا استياءه من أداء الفريق، وعدم قدرته على الحسم.

بينما كتبت"لاناسيون":"كل شيء في الأرجنتين يسير بشكل سيء"، منتقدة الأداء الهجومي للمنتخب.

ويتبقى أمام الأرجنتين مواجهتين صعبتين بآخر جولتين بالتصفيات عندما تستقبل بيرو، في الخامس من الشهر المقبل، قبل أن تزور الإكوادور في العاشر من نفس الشهر.