شريط الأخبار
الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة تفاصيل جديدة حول قضية مصنع الدخان القبض على 5 أشخاص بعد سرقتهم محطة وقود في عمان الملك يهنئ الرئيس المصري بذكرى ثورة 23 تموز "الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي الاردن يدين الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة ضد المسجد الاقصى بالصور - حكومة الرزاز تحصل على ثاني أقل ثقة في آخر 4 حكومات وعناب والغرايبة وغنيمات أكثر الوزراء تعرضا للنقد الشواربة من مسلخ عمان "خطأ مطبعي" خلف ختم الدجاج بتاريخ لاحق ! الرزاز يتواصل مع مواطن من خلال خدمة الصم والبكم في الامن العام 5 الاف طلب اشتراك في الضمان خلال 2018 تكريم سائق تكسي أعاد مصاغ ذهبية لأصحابها اخلاء سكن وظيفي "مهدد بالانهيار" للاطباء في البتراء الرزاز : هيبة الامن في غاية الاهمية غنيمات : الحكومة تصر على معرفة المتورطين بـ "الدخان المزور" ومحاسبتهم ولا نتائج للان الرزاز "انتحاري" ضد الفساد "تزوير الدخان" لُغمٌ ضخم ينفَجِر في حُضن الحكومة والرزاز مُصِر على "التحقيق" الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ
عاجل
 

ميسي في مرمى نيران الصحافة الأرجنتينية

عادت الصحافة الأرجنتينية لانتقاد نجم المنتخب ليونيل ميسي، بعد السقوط في فخ التعادل أمام فنزويلا بالتصفيات المؤهلة لمونديال روسيا، وهو ما يجعل "التانجو" خارج مراكز التأهل المباشر للمونديال.

وفاز المنتخب الأرجنتيني بكل مبارياته الست السابقة في التصفيات ضد فنزويلا، وكان من المتوقع أن يكرر ذلك، ضد الفريق الذي يتذيل الترتيب، ولم يحقق أي انتصار في 10 مباريات.
 

وبقيت الأرجنتين، في المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية قبل جولتين على النهاية، بعيدًا عن المراكز الأربعة الأولى، التي تؤهل مباشرة للنهائيات.

وكتبت صحيفة"أوليه"الرياضية الأكثر شهرة في البلد اللاتيني: "الأفضل ينبغي أن يكون لاعبًا حاسمًا".

وأضافت: "ميسي لا يستحق أن يظهر بهذه الصورة. ليو قدم أداءً مقبولاً بالشوط الأول. كانت بدايته تبعث على الأمل، لكن هذا الدور انطفأ مع مرور الوقت، لينهي المنتخب واحدة من أسوأ مبارياته في السنوات الأخيرة".

وواصلت "الأفضل لا ينبغي أن يكون لاعبًا آخر فحسب".

ولا تُعدُّ هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها ميسي لانتقادات؛ بسبب لعبه مع المنتخب، حتى أنَّ اللاعب فكَّر في عدم المشاركة دوليًا لهذا السبب.

وسبق وأن أعلن ميسي، اعتزاله اللعب مع المنتخب عقب نهائي كوبا أمريكا المئوية العام الماضي بركلات الترجيح، عندما أهدر ركلة جزاء، قبل أن يعود في قراره.

ونشرت صحيفة"كلارين"تصريحات مدرب المنتخب خورخي سامباولي، الذي أقرَّ فيها بأن الوضع تدهور، مبديًا استياءه من أداء الفريق، وعدم قدرته على الحسم.

بينما كتبت"لاناسيون":"كل شيء في الأرجنتين يسير بشكل سيء"، منتقدة الأداء الهجومي للمنتخب.

ويتبقى أمام الأرجنتين مواجهتين صعبتين بآخر جولتين بالتصفيات عندما تستقبل بيرو، في الخامس من الشهر المقبل، قبل أن تزور الإكوادور في العاشر من نفس الشهر.