جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. رولا يموت أمام والدها .. بنتك من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا
شريط الأخبار
سياسيون: الثقة بحكومة الملقي تعكس حرص النواب على مصالحهم الشخصية تشريعات جديدة مرشحة لاستئناف الاحتقان بين الحكومة والنواب ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها غدا توقع تخفيض أسعار المحروقات 9 مدارس بـ‘‘البادية‘‘ لم ينجح منها أحد في ‘‘التوجيهي‘‘ 35 مليون دينار عوائد ترخيص المركبات وفاة طفل بتدهور مركبة كان يقودها بالمفرق التربية تسمح للطلبة النظاميين بإعادة مواد لرفع معدلاتهم المومني : الحكومة ستمنح المستثمرين الجنسية الاردنية وفق شروط - تفاصيل (فيديو) تعديل حكومي وشيك و اليمين الدستورية الاربعاء الملك: تحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين أولوية لنا ترخيص 175 مطبوعة إلكترونية العلاف: الهيئات التعليمية من أهم النخب القادرة على تعزيز قيم النزاهة ومكافحة الفساد صرف مستحقات مراقبي التوجيهي غدا الثلاثاء وزير الداخلية العراقي يؤكد متانة العلاقات الاردنية العراقية بداية عمان ترد دعاوى شركات حج وعمرة ضد الأوقاف وفاة نزيل في مركز اصلاح وتأهيل الكرك الأردن وعُمان يوقعان مذكرة تفاهم في المجال العلمي والقانوني الزراعة تمنع إدخال 1500 عبوة زيت زيتون من الامارات احلام القاسم " أُمّ " قهرت ظروفها لتنال الترتيب الاول على المملكة في الثانوية العامة " الاقتصاد المنزلي "
عاجل
 

بالفيديو.. رولا يموت أمام والدها .. بنتك من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا

جفرا نيوز -
سخرت الفنانة رولا يموت الأخت غير الشقيقة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من زيادة وزنها، والذي تسبب في تعرضها لموجة من الانتقادات الكبيرة، بطريقتها الخاصة.

وذلك من خلال نشرها لمقطع فيديو لوالدها وهو ينصحها بتناول الألبان والأجبان والبيض بشكل يومي، من أجل المحافظة على وزنها، مطالبا إياها بعدم الاهتمام بالانتقادات التي توجه لها بسبب زيادة وزنها.

وعلقت رولا على مقطع الفيديو الذي نشرت على حسابها بموقع "إنستغرام” قائلة "يقبرني بابا أنا صرت بقرة.. يا بابا من نصائحك ومن الحليب والألبان والأجبان والبيض”.

وتابعت "تقبر قلبي بابا رح ضَل بقرة كرامتك وكلامك وغلاوتك.. بقورتك حبيبتك بنتك الوحيدة رولا محمد بشير يموت من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا”.