جفرا نيوز : أخبار الأردن | بالفيديو.. رولا يموت أمام والدها .. بنتك من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا
شريط الأخبار
الصفدي يدعو لحل أزمة كردستان العراق دهس رجل امن اثناء توقيفه مركبة وضبط الجاني بعد ملاحقته الملك والسيسي يبحثان باتصال هاتفي تطورات المصالحة الفلسطينية وفاة نزيل اثر جلطة دماغية في سجن الزرقاء 750 وفاة و 17 ألف مصاب سنوياً اثر حوادث المرور اغلاق وتوقيف 2100 مؤسسة غذائية ولي العهد يشهد توقيع اتفاقية شراكة بين مؤسسة ولي العهد وإيرباص القبض على فتاتين بحقهما 18 طلبا في الزرقاء 200 ألف دينار خسائر اطلاق النار على 15 محولاً بالشونة الجنوبية الفايز يدعو للعودة إلى قيم العشائر الأردنية الأصيلة قريباً تصاريح عمل الكترونية الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية
عاجل
 

بالفيديو.. رولا يموت أمام والدها .. بنتك من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا

جفرا نيوز -
سخرت الفنانة رولا يموت الأخت غير الشقيقة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من زيادة وزنها، والذي تسبب في تعرضها لموجة من الانتقادات الكبيرة، بطريقتها الخاصة.

وذلك من خلال نشرها لمقطع فيديو لوالدها وهو ينصحها بتناول الألبان والأجبان والبيض بشكل يومي، من أجل المحافظة على وزنها، مطالبا إياها بعدم الاهتمام بالانتقادات التي توجه لها بسبب زيادة وزنها.

وعلقت رولا على مقطع الفيديو الذي نشرت على حسابها بموقع "إنستغرام” قائلة "يقبرني بابا أنا صرت بقرة.. يا بابا من نصائحك ومن الحليب والألبان والأجبان والبيض”.

وتابعت "تقبر قلبي بابا رح ضَل بقرة كرامتك وكلامك وغلاوتك.. بقورتك حبيبتك بنتك الوحيدة رولا محمد بشير يموت من سلالة العثمانيين الأتراك نوري يموت باشا”.