جفرا نيوز : أخبار الأردن | وفد أردني مختص الى "الجنائية الدولية" لبحث جلب الكردي
شريط الأخبار
حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !!
عاجل
 

وفد أردني مختص الى "الجنائية الدولية" لبحث جلب الكردي

جفرا نيوز -

كّد وزير العدل الدكتور عوض أبو جراد أنّ الشرطة الجنائيّة الدوليّة (الإنتربول) تسلّمت طلب إصدار النشرة الحمراء للمحكوم عليه وليد الكردي منذ نحو أسبوع، وتحديداً بتاريخ 29/8/2017.

وأوضح أبو جراد أنّ الشرطة الجنائيّة الدوليّة وجّهت جملة من الاستفسارات المتعلِّقة بطبيعة الجنايات المحكوم بها وعن شخص المحكوم عليه، وقد تمّت الإجابة عن هذه الاستفسارات.

وأضاف أنّه وبعد استيفاء الشروط اللازمة للطلب، تمّت إحالته إلى اللجنة المعنيّة بإصدار الطلبات لدى الشرطة الجنائيّة الدوليّة، والتي ستقوم بالنظر في الطلب على وجه السرعة بناء على طلب السلطات الأردنيّة؛ حيث سيتمّ إرسال وفد أردني مختصّ خلال الأيّام المقبلة إلى الشرطة الجنائيّة الدوليّة لمتابعة إجراءات إصدار النشرة.

وفي إطار متّصل، أكّد وزير العدل أنّ المحاكم الأوروبيّة لم تُصدِر أيّ قرار قضائي يتعلَّق بالقضيّة، مشيراً إلى أنّ السلطات الأردنيّة لم تُبلَّغ بأيّ قرار يفيد بذلك.