شريط الأخبار
الأربعاء 22 آب عيد الأضحى فلكياَ الطراونة هل يدفع ثمن موقفه من البرلمان الدولي طقس معتدل الأحد ضبط كميات دخان جديدة داخل مزرعة المتهم الرئيسي الأردن يُدخل 800 سوري لتوطينهم بالغرب الامانة: لا دجاج بتاريخ غير حقيقي في الاسواق النائب الطيطي يكشف حقيقة العلاقة والصورة التي يتم تداولها مع عوني مطيع وفاة عشريني بتدهور مركبة بالزرقاء ادخال خط انتاج السجائر المزورة بغطاء قانوني العيسوي يفتتح ويتفقد مجموعة من مشاريع المبادرات الملكية في الكرك عوني مطيع : خرجت بشكل قانوني ولست هاربا وساعود للاردن والقضاء هو الحكم الاردن الدولة العربية الوحيده التي تصدر ادوية اكثر مما تستورد "الصحة" تؤكد تبسيط اجراءات تحويل المرضى بالصور...حادث غريب في طبربور منع سفر 7 أشخاص يشتبه بتورّطهم قضيّة إنتاج وتهريب الدخان مزاد لبيع أرقام المركبات الأكثر تميزا غدا الرزاز يعبر من البرلمان دون "الاعتماد على صديق" رغم التحالف الثلاثي ضده ! ارتفاع اسعار بيع الذهب محليا القبض على عصابة بحوزتهم قطع أثرية في عمان أجواء صيفية معتدلة في أغلب المناطق
عاجل
 

في مشهد مروع .. شرطي يطيح بأم ورضيعها أرضاً! .. فيديو

أظهر فيديو لقطات صادمة لشرطي في الصين، يقوم بضرب سيدة تحمل طفلاً بين ذراعيها بطريقة قاسية، حيث تركت متمددة على الرصيف بعد أن دفعها الشرطي على الأرض.

وفقدت المرأة السيطرة على الطفل الذي وقع هو الآخر على الأرض وهو يبكي بشدة، في مشهد أثار الكثير من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

وتظهر اللقطات التي تم تصويرها بواسطة كاميرا هاتف محمول، المرأة وهي تتجادل مع الشرطي، قبل أن يدفعها بيده من عند صدرها ويطيح بها والطفل أرضاً، في لحظة فتح زميله الباب لسيارة الشرطة.

وبدلا من أن يتم لملمة الموضوع، استمر الشرطي بالمجادلة معها إلى أن قام بهذا التصرف، بسبب خلاف حول مسألة تتعلق بقانون المرور.

وقد تمت مشاركة هذا الفيديو الذي صوّر في منطقة سونغجيانغ بشنغهاي بالصين، آلاف المرات في جميع أنحاء العالم.

وفي نهاية المقطع تم تقييد المرأة وهي واقعة على الأرض، وأخذت إلى سيارة الشرطة، بعد أن أصيبت بعدة كدمات على وجهها، لكن الطفل لم يصب بأذى.

انتقادات الناس

وقد انتقد الناس ما سمَّوه الاستخدام المفرط للقوة من قبل الشرطة، لكن هناك من دافع عن الشرطي، وقال إن المرأة هي التي بدأت في استخدام القوة البدنية.

وبحسب السلطات المحلية فإن الشرطي الذي تسبب في هذه الواقعة، تم وضعه قيد التحقيق، فيما ذكرت وكالة رويترز لاحقاً أن ضابط الشرطة تمت معاقبته.

وقد وقعت الحادثة يوم الجمعة الماضي، واتضح أن الطفل رضيع والمرأة هي والدته، وكان سبب الخلاف إيقاف السيارة في مكان ممنوع، وقد تجاهلت المرأة تعليمات رجل الشرطة.

وانتقد بيان للشرطة رد الفعل المبالغ فيه من قبل ضابط الشرطة، وأنه لم يراع سلامة الطفل.

وبين البيان أن عقوبة الشرطي سوف تكون بحرمانه من الترقية أو من زيادة الراتب مدة 18 شهراً.