شريط الأخبار
مجموعة مطارات باريس تستحوذ على 51% من أسهم مطار الملكة علياء في الاردن ضبط منشطات جنسية ولحوم فاسدة في "سوق الجمعة" بإربد .. صور الجمعة.. طقس دافئ وكتلة هوائية معتدلة الحرارة انطلاق انتخابات نقابة الممرضين اليوم الأردن: نقل السفارة الأميركية للقدس يخدم المتطرفين ٣٠٠ دينار كلفه علاج المدمن يوميا !! 45% نسبة الاقتراع بانتخابات الأردنية تحطيم أحد المطاعم في إربد إثر مشاجرة جماعية البنك الدولي: معاملة خاصة للأردن لدوره الإنساني في المنطقة "الثقافة" تروج للأردني صالح الهقيش في "شاعر المليون" «أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..نتائج الانتخابات .. صور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي
عاجل
 

حاج سوري يرجم البغدادي والجولاني


 أقدم الحاج السوري عمار اليزيد على رمي الجمرات والدعاء ضد زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، وزعيم "جبهة النصرة" أبو محمد الجولاني، لأنهما تسببا في مأساته.

وقال اليزيد، إنه فقد 3 من أبنائه، بعد أن تمكن تنظيم داعش من تجنيدهم بالقوة في محافظة دير الزور السورية، وكان التنظيم يحاول في 2015، تجنيد العائلات السورية بشكل جماعي، وهو ما أجبره على الفرار برفقة زوجته وباقي أفراد أسرته، إذ يقيم الآن في ألمانيا، وفقا لصحيفة عكاظ السعودية.

وأضاف الحاج السوري أنه فقد الاتصال بأبنائه الثلاثة منذ انضمامهم لداعش، وبعد أشهر عدة من وصوله إلى ألمانيا، علم بمقتلهم في اشتباك بين النصرة وداعش قرب مدينة حماة.

وأوضح اليزيد أنه رغم فراقه لبلده قبل عامين، إلا أنه لا يزال يتذكر "حفلات" الإعدام وقطع الرؤوس في الساحات والشوارع الرئيسية، إذ فقد الكثير من أقربائه في هذه الحرب الإجرامية.