جفرا نيوز : أخبار الأردن | حاج سوري يرجم البغدادي والجولاني
شريط الأخبار
الملك يوجه دعوة رسمية لامير الكويت لزيارة الاردن الصفدي: على سفارات المملكة تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مصادر رسمية: إسرائيل التزمت بمحاكمة قاتل الأردنيين انخفاض درجات الحرارة وأمطار بالشمال ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي صرف دعم الخبز خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح
عاجل
 

حاج سوري يرجم البغدادي والجولاني


 أقدم الحاج السوري عمار اليزيد على رمي الجمرات والدعاء ضد زعيم تنظيم "داعش" أبو بكر البغدادي، وزعيم "جبهة النصرة" أبو محمد الجولاني، لأنهما تسببا في مأساته.

وقال اليزيد، إنه فقد 3 من أبنائه، بعد أن تمكن تنظيم داعش من تجنيدهم بالقوة في محافظة دير الزور السورية، وكان التنظيم يحاول في 2015، تجنيد العائلات السورية بشكل جماعي، وهو ما أجبره على الفرار برفقة زوجته وباقي أفراد أسرته، إذ يقيم الآن في ألمانيا، وفقا لصحيفة عكاظ السعودية.

وأضاف الحاج السوري أنه فقد الاتصال بأبنائه الثلاثة منذ انضمامهم لداعش، وبعد أشهر عدة من وصوله إلى ألمانيا، علم بمقتلهم في اشتباك بين النصرة وداعش قرب مدينة حماة.

وأوضح اليزيد أنه رغم فراقه لبلده قبل عامين، إلا أنه لا يزال يتذكر "حفلات" الإعدام وقطع الرؤوس في الساحات والشوارع الرئيسية، إذ فقد الكثير من أقربائه في هذه الحرب الإجرامية.