جفرا نيوز : أخبار الأردن | فتى يبلغ عن أمه لزراعتها المخدرات
شريط الأخبار
نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق" النواب "يلغي" انقطاع راتب التقاعد للارامل والمطلقات عند زواجهن مرة اخرى اكثر من 10 ملايين دينار تدفعها الحكومة كـ "رواتب اعتلال" وفاة ثلاثيني دهساً في الزرقاء "قلق "يثير غضب الاردنيين .. و الداخلية : التصريح جاء لحفل غنائي فقط الدفاع المدني: 140 حادثاً مختلفاً خلال الـ 24 ساعة الماضية زواتي ترد على فيديو حول فاتورة الكهرباء وتشرح بند فرق اسعار الوقود 25 ألف أسرة جديدة تضاف لـ‘‘المعونة‘‘ العام المقبل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز اعلان نتائج القبول الموحد وقبول (37149) طالباً وطالبة من الأردنيين - (رابط) المعشر: ضريبة البنوك من أعلى النسب عربيا وبرفعها يتضرر المواطن
عاجل
 

فتى يبلغ عن أمه لزراعتها المخدرات


قالت السلطات الألمانية إن مراهقا نقل إلى الحجز الوقائي بعد خلاف مع والدته لإبلاغ الشرطة عنها لزراعتها نباتات الماريغوانا في المنزل.

وذكرت الشرطة إن المراهق البالغ من العمر 15 عاما اتصل بالسلطات للإبلاغ عن والدته بعد التأكد عبر الإنترنت من أن النباتات التي تزرعها والدته هي الماريغوانا.

وأوضحت الشرطة أنها عثرت على 19 نبتة ماريغوانا تصل أطوالها إلى 1.5 متر في منزلها في بلدة سان ليون روت، التي تبعد 100 كيلومتر جنوب فرانكفورت.

واستجوبت الشرطة والدة الصبي وكانت مستاءة للغاية من ابنها ما دفع السلطات إلى نقله إلى منزل للشباب كإجراء وقائي.

وقالوا انه من المرجح انيضطر للبقاء هناك "لبعض الوقت".