جفرا نيوز : أخبار الأردن | فضائح طلاق مصطفى الخاني تخرج إلى العلن
شريط الأخبار
19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا الملك يلتقي وزير الخارجية الأميركي نتائج إساءة الاختيار بالجامعات الرسمية - رابط وزير التربية يوضح حول امتحان ’اللغة الانجليزية‘ لطلبة المدارس 4 مطلوبين يسلمون انفسهم للامن على اثر حادثة اعتداء بموكب افراح انطلاق الحوار الوطني حول قوانين (الانتخاب واللامركزية والأحزاب) قريبا .. الرزاز يؤكد اعتماد البطاقة التعريفية لأبناء الأردنيات وثيقة رسمية تنقلات إدارية في الصحة - (الزبن للتوتنجي) (والطوالبة لفيصل) الطراونة يترأس الجلسات الختامية للمؤتمر الدولي للسلام بتونس الملك يهنئ رئيس الوزراء الياباني بإعادة انتخابه رئيسا للحزب الحاكم في اليابان ضبط 4 من مروجي المخدرات بجبل التاج بعمان المبيضين يوعز بتوقيف القائمين على حفل "قلق"
عاجل
 

فضائح طلاق مصطفى الخاني تخرج إلى العلن

على ما يبدو أن الخلاف بين الفنان مصطفى الخاني وعائلة زوجته السابقة «يارا الجعفري» تحولت للعلن، فبعد أن اتهم الخاني عائلة الجعفري باقتحام أحد الأماكن، والخلل بالآداب العامة، وكان الاتهام يحمل شرحًا مفصلاً للحادثة، نشرها الخاني على صفحته، خرجت زوجته السابقة يارا الجعفري؛ لتتهمه بالكذب وتزوير الحقائق، وبأنه ألّف هذه القصة الهوليوودية والبوليوودية، كما اتهمته بأنه شخص مريض، وكل ما قاله لا يمتّ للحقيقة بصلة، الأمر الذي لم يردّ عليه الخاني، بل طالب المسؤولين بالتحقق من الأمر.

والد زوجته السابقة الدبلوماسي «بشار الجعفري» لم يرد على الأمر، بل حوله للقضاء، وطلب التحقيق بالأمر، ولاتزال المهاترات تشتد على أوجها على مواقع التواصل الاجتماعي.