شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

مبابي يثير الجدل حول سبب رحيله عن موناكو

انضم كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من موناكو.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء "بأمانة، كان قراري البقاء بصفوف موناكو، وهذا ما أكدته للأندية التي تفاوضت معي عقب نهاية الموسم الماضي".

وأضاف "ولكن حدثت بعض التطورات دفعتني لتغيير قراري والإعلان عن رغبتي في الرجيل، وتناقشت في الأمر مع أسرتي ووكيل أعمالي، لتحديد إيجابيات وسلبيات الخطوة القادمة، ثم قررت الانتقال إلى سان جيرمان".

وتابع "باريس لديه مشروع طموح وكبير للغاية، وهنا سأتعلم العديد من الأمور، لاعب الكرة، لديه مسيرة احترافية واحدة، وأتطلع لحصد المزيد من الألقاب".

ورفض مبابي، الكشف عن سبب تغيير قراره بالبقاء مع موناكو، قائلاً "أحترم فاديم فاسيلييف نائب رئيس النادي، فهو شخصية رائعة، ولكن هذا ليس المكان أو الوقت المناسب للكشف عن تفاصيل أخرى، بل سأعلن عن الأسباب وكواليس ما حدث في وقت لاحق".

وأكد مبابي، أن نيمار لم يؤثر في قراره بالرحيل عن موناكو، للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وأوضح "نيمار لم يكن له أي دور أو تأثير في قراري، تفاوضت مع مسؤولي باريس، وبعدها كان نيمار إضافة للفريق، ولكنه شعور رائع باللعب بجوار نجم مذهل".

وعن دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد مطلع الصيف الجاري، راوغ مبابي وسائل الإعلام، قائلاً "كما أكدت كان قراري المبدئي، هو الاستمرار بصفوف موناكو، قبل أن تحدث تطورات، دفعتني للرحيل".

كما تحلى مبابي بالهدوء التام عند الاستفسار عن استحقاقه 180 مليون يورو، قائلاً "لم أدفع شيئًا من مالي الخاص، ولا أملك هذا المبلغ".