جفرا نيوز : أخبار الأردن | مبابي يثير الجدل حول سبب رحيله عن موناكو
شريط الأخبار
ملحس يرد على نبيل غيشان "الاقتصادي الاجتماعي" يستبعد زميلات.. الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين بعد ضبطهم يوم امس .. هروب متهمين من " نظارة " محكمة الرمثا !! الملك يتسلم التقرير السنوي للمركز الوطني لحقوق الإنسان للعام 2016 رئيس مجلس النواب الكويتي يطرد وفدا اسرائيليا من البرلمان الدولي - فيديو الفريحات :القضاء على الارهاب يتطلب جهدا دوليا الفقيه : رجال الامن العام جند الوطن ، واي تجاوز منهم يوجب المسائلة، و نولي حقوق الانسان اهمية كبرى - صور المسلماني : منظمو المؤتمر الصهيوني لا يمثلون إلا أنفسهم م.حمدان يوضح موقفه من انتخابات " شركات التوظيف " بعد استبعاد العدوان
عاجل
 

مبابي يثير الجدل حول سبب رحيله عن موناكو

انضم كيليان مبابي، إلى باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع أحقية الشراء، قادما من موناكو.

وقال مبابي في المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام اليوم الأربعاء "بأمانة، كان قراري البقاء بصفوف موناكو، وهذا ما أكدته للأندية التي تفاوضت معي عقب نهاية الموسم الماضي".

وأضاف "ولكن حدثت بعض التطورات دفعتني لتغيير قراري والإعلان عن رغبتي في الرجيل، وتناقشت في الأمر مع أسرتي ووكيل أعمالي، لتحديد إيجابيات وسلبيات الخطوة القادمة، ثم قررت الانتقال إلى سان جيرمان".

وتابع "باريس لديه مشروع طموح وكبير للغاية، وهنا سأتعلم العديد من الأمور، لاعب الكرة، لديه مسيرة احترافية واحدة، وأتطلع لحصد المزيد من الألقاب".

ورفض مبابي، الكشف عن سبب تغيير قراره بالبقاء مع موناكو، قائلاً "أحترم فاديم فاسيلييف نائب رئيس النادي، فهو شخصية رائعة، ولكن هذا ليس المكان أو الوقت المناسب للكشف عن تفاصيل أخرى، بل سأعلن عن الأسباب وكواليس ما حدث في وقت لاحق".

وأكد مبابي، أن نيمار لم يؤثر في قراره بالرحيل عن موناكو، للانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان.

وأوضح "نيمار لم يكن له أي دور أو تأثير في قراري، تفاوضت مع مسؤولي باريس، وبعدها كان نيمار إضافة للفريق، ولكنه شعور رائع باللعب بجوار نجم مذهل".

وعن دخوله في مفاوضات مع ريال مدريد مطلع الصيف الجاري، راوغ مبابي وسائل الإعلام، قائلاً "كما أكدت كان قراري المبدئي، هو الاستمرار بصفوف موناكو، قبل أن تحدث تطورات، دفعتني للرحيل".

كما تحلى مبابي بالهدوء التام عند الاستفسار عن استحقاقه 180 مليون يورو، قائلاً "لم أدفع شيئًا من مالي الخاص، ولا أملك هذا المبلغ".