شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

إنييستا يرد بكلمة واحدة على رئيس برشلونة

كشف أندريس إنييستا، قائد برشلونة، حقيقة تفاوض النادي الكتالوني معه لتجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

وعندما وصل إنييستا لمطار برشلونة صباح اليوم الأربعاء، استقبله الصحفيون بالسؤال حول وصوله لاتفاق بتجديد عقده مع برشلونة ليرد بكلمة واحدة "لا".

كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أكَّد في حوار أمس الثلاثاء، مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التوصل لاتفاق لتجديد عقد إنييستا.

وقال بارتوميو: "إنييستا لاعب مهم لنا مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف البلوجرانا التاريخي، ولذلك بدأنا في مفاوضات لأجل تمديد عقده مع الفريق، وقد يتم الإعلان الرسمي عن التمديد خلال الأسابيع المقبلة".

وتكرر هذا الأمر في مسألة تجديد عقد ميسي، إذ أعلن النادي الكتالوني التوصل لاتفاق بتجديد عقد ليو في يوليو/تموز الماضي قبل أن يخرج جوردي ميستيري، نائب رئيس البلوجرانا، منذ أسابيع يؤكد أن البرغوث لم يوقع على عقده الجديد حتى الآن.