جفرا نيوز : أخبار الأردن | إنييستا يرد بكلمة واحدة على رئيس برشلونة
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

إنييستا يرد بكلمة واحدة على رئيس برشلونة

كشف أندريس إنييستا، قائد برشلونة، حقيقة تفاوض النادي الكتالوني معه لتجديد تعاقده الذي ينتهي في يونيو/حزيران 2018.

وعندما وصل إنييستا لمطار برشلونة صباح اليوم الأربعاء، استقبله الصحفيون بالسؤال حول وصوله لاتفاق بتجديد عقده مع برشلونة ليرد بكلمة واحدة "لا".

كان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أكَّد في حوار أمس الثلاثاء، مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، التوصل لاتفاق لتجديد عقد إنييستا.

وقال بارتوميو: "إنييستا لاعب مهم لنا مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف البلوجرانا التاريخي، ولذلك بدأنا في مفاوضات لأجل تمديد عقده مع الفريق، وقد يتم الإعلان الرسمي عن التمديد خلال الأسابيع المقبلة".

وتكرر هذا الأمر في مسألة تجديد عقد ميسي، إذ أعلن النادي الكتالوني التوصل لاتفاق بتجديد عقد ليو في يوليو/تموز الماضي قبل أن يخرج جوردي ميستيري، نائب رئيس البلوجرانا، منذ أسابيع يؤكد أن البرغوث لم يوقع على عقده الجديد حتى الآن.