جفرا نيوز : أخبار الأردن | رئيس الليجا يخشى رحيل ميسي أو رونالدو إلى سان جيرمان
شريط الأخبار
الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت
 

رئيس الليجا يخشى رحيل ميسي أو رونالدو إلى سان جيرمان

عبر خافير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن قلقه من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "باريس سان جيرمان يمكنه ضم أي لاعب في الوقت الحالي، ورغم أن الشرطين الجزائيين في عقدي ميسي وكريستيانو رونالدو كبيرين، إلا أنهم قادرون على دفع أي منهما".

وأضاف: "لابد من التحقيق مع باريس سان جيرمان بشأن انتهاكهم لقوانين اللعب النظيف، فلا يمكن للأندية منافسة اقتصاد دولة بأكملها".

واختتم: "هذا أمر لا يجب السكوت عليه، فباريس سان جيرمان أضحى يسخر من القوانين والنظام المعمول به في كرة القدم".

وفسخ باريس سان جيرمان عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة الإسباني بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وأول من يتجاوز حاجز المائتي مليون.

كما ضم النادي الباريسي أيضا كليان مبابي من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لكريستيانو رونالدو مليار يورو، وميسي في عقده الجديد 300 مليون يورو قيمة فسخ العقد.