شريط الأخبار
هذه العواصم بلا سفراء الطراونة يؤكد اهمية اجتماعات اللجنة الدائمة لحقوق الانسان غنيمات : لا نواب متورطين في "مصنع الدخان" ولا هروب لابن احد المتهمين "مصنع الدخان" الايعاز بالقبض على 30 شخصا ولجنة برئاسة الرزاز تضم 7 وزراء لمتابعة القضية "ال البيت" ترفض مطلبا طلابيا باستضافة المرابطة خديجة خويص انخفاض كبير في اعداد الحوادث المرورية والوفيات خلال حملة "الهاتف النقال" ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الوزراء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش
 

رئيس الليجا يخشى رحيل ميسي أو رونالدو إلى سان جيرمان

عبر خافير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، عن قلقه من رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، أو الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال تيباس في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "باريس سان جيرمان يمكنه ضم أي لاعب في الوقت الحالي، ورغم أن الشرطين الجزائيين في عقدي ميسي وكريستيانو رونالدو كبيرين، إلا أنهم قادرون على دفع أي منهما".

وأضاف: "لابد من التحقيق مع باريس سان جيرمان بشأن انتهاكهم لقوانين اللعب النظيف، فلا يمكن للأندية منافسة اقتصاد دولة بأكملها".

واختتم: "هذا أمر لا يجب السكوت عليه، فباريس سان جيرمان أضحى يسخر من القوانين والنظام المعمول به في كرة القدم".

وفسخ باريس سان جيرمان عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا مع برشلونة الإسباني بعد دفع قيمة الشرط الجزائي البالغة 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم وأول من يتجاوز حاجز المائتي مليون.

كما ضم النادي الباريسي أيضا كليان مبابي من موناكو الفرنسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء بمبلغ 180 مليون يورو.

وتبلغ قيمة الشرط الجزائي لكريستيانو رونالدو مليار يورو، وميسي في عقده الجديد 300 مليون يورو قيمة فسخ العقد.