جفرا نيوز : أخبار الأردن | توتنهام يخطط للتسوق من برشلونة في الشتاء
شريط الأخبار
بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة
عاجل
 

توتنهام يخطط للتسوق من برشلونة في الشتاء

يخطط نادي توتنهام الإنجليزي، للتعاقد مع أحد نجوم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في يناير / كانون الثاني المقبل.

وذكرت صحيفة"ديلي ستار"البريطانية أن توتنهام ووست هام يونايتد تسابقا في سوق الانتقالات الأخيرة على ضم البرتغالي أندريه جوميزمن برشلونة على سبيل الإعارة، كما أن اللاعب فضل الانضمام للسبيرز للعمل تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة كان موافقا على رحيل جوميز، ولكن فشل ضم بديل في آخر ساعات سوق الانتقالات، دفع النادي الكتالوني للتراجع والحفاظ على اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن توتنهام يسعى لضم جوميز ليكون بديلا لإيريك لاميلا، كثير الإصابات، الذي خرج من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وانضم جوميز إلى برشلونة قادما من فالنسيا الإسباني في صيف 2016، إلا أنه لم يثبت أحقيته بارتداء قميص البلوجرانا وصار محط انتقاد جمهور النادي الكتالوني.