جفرا نيوز : أخبار الأردن | هبوط اسعار النفط بفعل الاعصار" ارما "
شريط الأخبار
ملحس : لا تمديد لإعفــاء سيــارات «الهـايـبــرد» إعادة فرض 1 % من أرباح الشركات لصالح صندوق دعم البحث العلمي شاب يهدد بالانتحار بالقفز من مئذنة مسجد في جرش (صور) محكمة أمن الدولة تبدأ بمحاكمة متهم بالتخطيط لعمل ارهابي الطراونة يلتقي الرئيس التنفيذي للشرق الاوسط وشمال افريقيا لهيومن رايتس ووتش بالصور .. الملك يحضر احتفال الجيش بعيد ميلاده الـ 56 بالفيديو والصور .. الأمن الوقائي يضبط المبلغ المالي المسروق من البنك رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء كتلة هوائية باردة مرافقة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة غدا الامن العام .. شـكرا لكم ونفاخر بكم الدنيـا “استعد لبدء مشروعك الخاص" ورشة عمل في غرفة صناعة عمان انقطاع الاتصالات الهاتفية عن مستشفى الاميرة راية لسرقة الكيبل القبض على المشتبه به في حادثة السطو على احد البنوك بعد ساعة من ارتكاب الجريمة تصريح من بنك الاتحاد بعد تعرضه لسطو مسلح سطو مسلح على فرع بنك في عبدون وسلب الاف الدنانير تحت تهديد السلاح جت تقدم خدم توصيل الديزل للمنازل صحيفة عربية : مطالبة الاصلاح بإسقاط الحكومة هدفها التغطية على دورها السلبي بمناقشة الموازنة تعرفوا على قاتل المناصرة النائب السابق البطاينه .. ( هزيمة العنجهية والتعالي والغرور ) الامن يحقق بحادثة اعتداء على طالبة كويتية في اربد
عاجل
 

هبوط اسعار النفط بفعل الاعصار" ارما "

جفرا نيوز - 
سجلت أسعار النفط تراجعا، الخميس، بفعل مخاوف من تعطل شحنات النفط من وإلى الولايات المتحدة، بسبب إعصار "إرما" في منطقة الكاريبي، إضافة إلى بدء تعافي الإنتاج الليبي بعد فترة اضطرابات.
غير أن الأسعار تلقت دعما من زيادة الطلب في الولايات المتحدة، حيث استأنفت المصافي في ساحل الخليج العمل بعد الإعصار هارفي الذي ضرب المنطقة قبل أقل من أسبوعين.
وصباح الخميس انخفض خام غرب تكساس الوسيط 14 سنتا إلى 49.02 دولار للبرميل، لكنه ما زال بالقرب من أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع.
وتراجع خام برنت في العقود الآجلة 26 سنتا إلى 53.94 دولار للبرميل، على الرغم من أنه ما زال قريبا من المستويات المرتفعة التي بلغها في مايو، ووصل لها في الجلسة السابقة.