اختتام امتحانات الدورة الشتوية للتوجيهي بمستوى عالي من الانضباط ودون تجاوزات كبيرة مجلس الأعيان يقر قانوني الموازنة العامة والوحدات الحكومية الملك : الاردن يمتلك مقومات السياحة العلاجية ويجب استثمارها بقضية نوعية .. احباط تهريب ٣ كغم من الكوكايين خسارة مفاجئة للاردن امام منتخب فيتنام بركلات الترجيح ولي العهد يصل إلى دبي لمؤازرة المنتخب الوطني في مباراته أمام فيتنام تعيين "الطراونة" مستشارا في الديوان الملكي الجيش يوضح حقيقة فتح باب التسجيل لغايات النقص العام الرحاحلة: حادث عمل كل 40 دقيقة ووفاة ناجمة عن حادث عمل كل يومين فيديو.. لحظة تنفيذ السطو المسلح على بنك الإسكان تغيرات على الحالة الجوية اليوم وغداً .. تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز "الرئاسة" تعلن عن وظائف قيادية شاغرة .. تفاصيل الرزاز: قلوبنا مع النشامى اليوم بالصور و الفيديو عاجل .. مسلح ملثم بـ"شماغ" ينفذ سطو على احد البنوك ويسرق (10) الاف دينار في المنارة "الترخيص" تعلن عن مزاد لبيع أرقام مميزة الجواز الإلكتروني بانتظار المخصصات المالية للبدء في إصداره طقس بارد بأغلب مناطق المملكة “الأعيان” يقر مشروعي قانوني “الموازنة” و”الوحدات الحكومية” اليوم الحكومة و”النواب” يمهدان لتسريع إقرار “العفو العام” والقانون تحت القبة غدا
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الخميس-2017-09-07 | 11:07 am

هبوط اسعار النفط بفعل الاعصار" ارما "

هبوط اسعار النفط بفعل الاعصار" ارما "

جفرا نيوز - 
سجلت أسعار النفط تراجعا، الخميس، بفعل مخاوف من تعطل شحنات النفط من وإلى الولايات المتحدة، بسبب إعصار "إرما" في منطقة الكاريبي، إضافة إلى بدء تعافي الإنتاج الليبي بعد فترة اضطرابات.
غير أن الأسعار تلقت دعما من زيادة الطلب في الولايات المتحدة، حيث استأنفت المصافي في ساحل الخليج العمل بعد الإعصار هارفي الذي ضرب المنطقة قبل أقل من أسبوعين.
وصباح الخميس انخفض خام غرب تكساس الوسيط 14 سنتا إلى 49.02 دولار للبرميل، لكنه ما زال بالقرب من أعلى مستوى في أكثر من 3 أسابيع.
وتراجع خام برنت في العقود الآجلة 26 سنتا إلى 53.94 دولار للبرميل، على الرغم من أنه ما زال قريبا من المستويات المرتفعة التي بلغها في مايو، ووصل لها في الجلسة السابقة.