جفرا نيوز : أخبار الأردن | فاردي لا يستبعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي
شريط الأخبار
الملقي يؤكد: اعتماد بطاقات الإقامة المؤقتة لأبناء غزة مستثمرو قطاع الاسكان يبدأون توقفا عن العمل بالصو والفيديو .. تشييع جثمان النائب العمامرة وعائلته بمشهد مؤثر وحضور كبير تمديد فترة استقبال طلبات صيفية التوجيهي القبض على مفتعل 14 حادثا مروريا في العاصمة اكثر من مليون دينار ذمم على مواطنين لمياه عجلون عطلة رسمية .. الاول من ايار المقبل البريد يطرح طابع "الإعمار الهاشمي للأماكن المقدسة" مصدر أمني : " داعش الإرهابي " ما زال موجوداً ومقاتليه انخفض لـ 9 الالف مقاتل الملك يلتقي وفدا من مركز دراسات أمريكي متخصص بعملية السلام "الجيش" يحبط محاولة تهريب مخدرات عبر الحدود السورية الأردن في ترتيب جديد للجنسية العربية تغيير المسرب وانسلاخ احد الاطارات اسباب حادث الصحراوي الملك يفاجئ إذاعة «روتانا»: «هم أهلنا وإخواننا» نقل سفراء من الخارج إلى مركز الخارجية.. اسماء غرفة «التحكم» في الأردن في انتظار «أدوات» جديدة ومرض الثنائي ملقي وطراونة يفتح شهية وراثة مقاعد الصف الأول مستشار الأمن القومي الأميركي يهاتف الملك انخفاض آخر على الحرارة وفرصة لأمطار ورياح نشطة شرطة الرياض: الامن تعامل مع طائرة "درون" ترفيهية في حي الخزامي صالح ساري أبو تايه نائبا عن بدو الجنوب خلفا للعمامرة وفق قانون الانتخاب
عاجل
 

فاردي لا يستبعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي

ألمح جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، لإمكانية مغادرة الدوري الإنجليزي بعد فشل انتقاله لتشيلسي وأرسنال خلال صيفي 2016 و2017.

وقال فاردي في تصريحات نقلتها صحيفة"مترو"البريطانية: "أنا أشعر دائما بأنني بعمر 21 عاما وليس 30، ولذلك فإن المستقبل أمامي".

وتابع "ربما أفكر في الاحتراف خارج الدوري الإنجليزي، فهذه تجربة جديدة وستطور كثيرا من قدراتي، وإذا وصل لي عرضا مناسبا قد أوافق على الرحيل".

وحاول نادي أرسنال ضم فاردي في صيف 2016 بعدما قاد الثعالب للفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه رفض الرحيل عن ليستر سيتي.

كما رغب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن الصفقة فشلت.

وتحدث فاردي عن انتقال زميله في ليستر، داني درينكووتر، إلى تشيلسي بقوله: "اللاعب كان واضحاً وأعلن رغبته في الرحيل عن الفريق، ما دفع النادي للانتظار حتى يأتي العرض المناسب ومن ثم بيعه".

واختتم "درينكووتر سيواجه منافسة شرسة على مركزه في خط وسط تشيلسي، وذلك لأن البلوز ضم الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو، لذلك أتمنى له التوفيق ولكن ليس يوم السبت المقبل".

ويحل تشيلسي ضيفاً على ليستر سيتي يوم السبت المقبل على ملعب "كينج باور" في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.