جفرا نيوز : أخبار الأردن | فاردي لا يستبعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

فاردي لا يستبعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي

ألمح جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، لإمكانية مغادرة الدوري الإنجليزي بعد فشل انتقاله لتشيلسي وأرسنال خلال صيفي 2016 و2017.

وقال فاردي في تصريحات نقلتها صحيفة"مترو"البريطانية: "أنا أشعر دائما بأنني بعمر 21 عاما وليس 30، ولذلك فإن المستقبل أمامي".

وتابع "ربما أفكر في الاحتراف خارج الدوري الإنجليزي، فهذه تجربة جديدة وستطور كثيرا من قدراتي، وإذا وصل لي عرضا مناسبا قد أوافق على الرحيل".

وحاول نادي أرسنال ضم فاردي في صيف 2016 بعدما قاد الثعالب للفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه رفض الرحيل عن ليستر سيتي.

كما رغب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن الصفقة فشلت.

وتحدث فاردي عن انتقال زميله في ليستر، داني درينكووتر، إلى تشيلسي بقوله: "اللاعب كان واضحاً وأعلن رغبته في الرحيل عن الفريق، ما دفع النادي للانتظار حتى يأتي العرض المناسب ومن ثم بيعه".

واختتم "درينكووتر سيواجه منافسة شرسة على مركزه في خط وسط تشيلسي، وذلك لأن البلوز ضم الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو، لذلك أتمنى له التوفيق ولكن ليس يوم السبت المقبل".

ويحل تشيلسي ضيفاً على ليستر سيتي يوم السبت المقبل على ملعب "كينج باور" في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.