جفرا نيوز : أخبار الأردن | فاردي لا يستبعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي
شريط الأخبار
السجن 33 سنة لكل متهم في عصابة «علي بابا» الاردنية لسرقتهم 100 مليون جنيه منخفض جوي وكتلة قطبية وتوقعات بثلوج يومي الخميس والجمعة ترجيح رفع أسعار المحروقات بنسب تصل إلى 5% القبض على مروجي مخدرات في الزراقاء اعتقال 13 شخص احتجاجاً على رفع الاسعار في اربد وزير النقل يوافق على جميع مطالب أصحاب وسائقي الشاحنات الملك يمارس ضغوطا على اسرائيل للافراج عن "عهد التميمي " التربية: نتائج التوجيهي منتصف الشهر المقبل صرف دعم منتسبي القوات المسلحة ومنتفعي المعونة الوطنية القيسي ينجح بتبني " مجلس اوروبا " للوصاية الهاشمية على المقدسات في بيانهم بدء محاكمة أردني "صنع متفجرات" لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية قائمة بارتفاع المناطق في الأردن عن سطح البحر (175947) طالباً وطالبة يختتمون امتحانات "التوجيهي" بدورته الشتوية بالصور - تطبيق ذكي لشركة "جت" يتيح الحجز من المنازل الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة ثلوج فوق 900 متر الجمعة الوزير القضاة ممازحا : "بعد رفع اسعار الخبز شركات التأمين رفضت التأمين على حياتي" الخارجية الاسرائيلية سيتم اختيار السفير الجديد بالاردن من الدبلوماسيين الحاليين في الوزارة وفاة اربعيني انتحارا بعد احراق نفسه "الضريبة" تطلب تزويدها بأسماء الموظفين تمهيدا لصرف الدعم
عاجل
 

فاردي لا يستبعد الرحيل عن الدوري الإنجليزي

ألمح جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، لإمكانية مغادرة الدوري الإنجليزي بعد فشل انتقاله لتشيلسي وأرسنال خلال صيفي 2016 و2017.

وقال فاردي في تصريحات نقلتها صحيفة"مترو"البريطانية: "أنا أشعر دائما بأنني بعمر 21 عاما وليس 30، ولذلك فإن المستقبل أمامي".

وتابع "ربما أفكر في الاحتراف خارج الدوري الإنجليزي، فهذه تجربة جديدة وستطور كثيرا من قدراتي، وإذا وصل لي عرضا مناسبا قد أوافق على الرحيل".

وحاول نادي أرسنال ضم فاردي في صيف 2016 بعدما قاد الثعالب للفوز بالدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه، إلا أنه رفض الرحيل عن ليستر سيتي.

كما رغب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني للبلوز، التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، ولكن الصفقة فشلت.

وتحدث فاردي عن انتقال زميله في ليستر، داني درينكووتر، إلى تشيلسي بقوله: "اللاعب كان واضحاً وأعلن رغبته في الرحيل عن الفريق، ما دفع النادي للانتظار حتى يأتي العرض المناسب ومن ثم بيعه".

واختتم "درينكووتر سيواجه منافسة شرسة على مركزه في خط وسط تشيلسي، وذلك لأن البلوز ضم الفرنسي تيموي باكايوكو من موناكو، لذلك أتمنى له التوفيق ولكن ليس يوم السبت المقبل".

ويحل تشيلسي ضيفاً على ليستر سيتي يوم السبت المقبل على ملعب "كينج باور" في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.