جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يُعوّض ريال مدريد عن الصفقة التاريخية
شريط الأخبار
بن سلمان : مدينة استثمارية بـ 500 مليار دولار على الحدود مع الأردن ومصر د. شموط : حكمة الهاشميين وتماسك الاردنيين بلقاء تاريخي بالبطريرك ثيوفيلوس الثالث .. بابا الفاتيكان يؤكد على "الوضع القائم" لمدينة القدس المصري: الحكومة ومؤسساتها ستقف بوجه اي اعتداء يمس هيبة الدولة شبهة " قتل واعتداء جنسي " بوفاة طفل غرقا في منشار حجر بعمان المعايطة : لا حصانة لاعضاء " اللامركزية " و تعديل القانون مرهون بالتجربة هذا ما قاله الكاتب السياسي حمادة الفراعنة حول المصالحة الفلسطينية مياه اليرموك تفصل الاشتراك عن 356 مشتركاً بسبب هدر المياه بأربد إصابة "17" شخصاً اثر حادث تدهور باص في محافظة اربد رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد يكرم الطفلة الروائية جود المبيضين النظام السوري يخلي مخافر على حدود الأردن القبض على شخصين سلبا ضحاياهم بعد ايهامهم انهم فتيات خط سياحي بين الاردن ومصر والعدو الصهيوني كتب النائب السابق المهندس سليم البطاينه.. "من حقنا ان نحلم معك" الرزاز : هذه آلية احتساب علامات الثانوية العامة وأسس القبول في الجامعات هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات
عاجل
 

زيدان يُعوّض ريال مدريد عن الصفقة التاريخية

دفع ريال مدريد الإسباني، ما يقرب من 75 مليون يورو، خلال عام 2001، لاستقدام الفرنسيزين الدين زيدان،قادما من يوفنتوس، فيما عرف وقتها باسم "الصفقة التاريخية".

ورد زيدان، الدين لناديه الملكي، بعدما جمع له إيرادات خلال 18 شهرا، تفوق قيمة الصفقة التي دفعها الريال،للحصول على خدماته كلاعب قبل 16 عاما.

واستلم زيدان تدريب ريال مدريد منتصف موسم 2015-2016، وقاده للفوز بلقب دوري الأبطال، ليحصد النادي الإسبانيتحت إدارته 29.5 مليون يورو من المشاركة الأوروبية، وأعاد المدرب الفرنسي الكرّة الموسم الماضي، ونال اللقب القاري حاصدا 54.2 مليون يورو.

ومع حساب المشاركات الأخرى في كأس السوبر الأوروبي وكأس العام للأندية، تصل إيرادات ريال مدريد بقيادة زيدان إلى 109.4 مليون يورو، علما بأن الاتحاد الإسباني لا يقدم بيانات مالية حول إيرادات الفرق المشاركة بالمشاركات المحلية.

وقد يستطيع زيدان، مضاعفة الرقم الذي دفعه ريال مدريد لاستقدمه، خاضة وأنهسيشارك في كأس العالم للأندية بنهاية العام الجاري.