جفرا نيوز : أخبار الأردن | زيدان يُعوّض ريال مدريد عن الصفقة التاريخية
شريط الأخبار
"الجزيرة القطرية" تنشر خبر توقيف الزميلين المحارمة والزيناتي ودعوات الى الغاء توقيف الصحفيين توقيف الزميلين عمر المحارمة والزيناتي اثر شكوى تقدم بها وزير المالية.. والصحفيون يبحثون التصعيد الاشغال الشاقة 7 اعوام لمهرب 23 ألف حبة كبتاجون الملك يصل إلى قبرص.. والأمير فيصل نائبا له دورية نجدة تنقذ عائلة مصرية من حريق شب داخل منزلهم في عمان 15 إصابة بتصادم " كوستر " وباص صغير في الزرقاء العلاف يوافق على مقابلة نزيل في الجويدة بموافقة مباشرة من " النواب " رفع الضريبة على غالبية السلع والخدمات 10 % الامن يغلق الطريق الصحراوي فزعة شرطي سير تحول دون وقوع كارثة بالعاصمة عمان "تفاصيل" المملكة على موعد مع منخفض ثلجي عميق الجمعة المومني: " مستقلة الانتخابات " تشرع بتحديث سجلات الناخبين مؤازرة شعبية للبطريرك ثيوفيلوس مجلس الوزراء يوافق على انشاء أول وقف للتعليم تخفيض رسوم نقل ملكية المركبات الحكومة تُقرّ آليّة الدعم وترفع ضريبة المبيعات على مجموعة من السلع الحكومة ترفع سعر السجائر 20 قرشا قرارات مجلس الوزراء رسميا .. "المحروقات" تقيل 4 أعضاء وتوافق على استقالة 3 آخرين بالتفاصيل :الحكومة تحدد مقدار الدعم المالي للفرد بعد الغاء دعم الخبز سنويا
 

زيدان يُعوّض ريال مدريد عن الصفقة التاريخية

دفع ريال مدريد الإسباني، ما يقرب من 75 مليون يورو، خلال عام 2001، لاستقدام الفرنسيزين الدين زيدان،قادما من يوفنتوس، فيما عرف وقتها باسم "الصفقة التاريخية".

ورد زيدان، الدين لناديه الملكي، بعدما جمع له إيرادات خلال 18 شهرا، تفوق قيمة الصفقة التي دفعها الريال،للحصول على خدماته كلاعب قبل 16 عاما.

واستلم زيدان تدريب ريال مدريد منتصف موسم 2015-2016، وقاده للفوز بلقب دوري الأبطال، ليحصد النادي الإسبانيتحت إدارته 29.5 مليون يورو من المشاركة الأوروبية، وأعاد المدرب الفرنسي الكرّة الموسم الماضي، ونال اللقب القاري حاصدا 54.2 مليون يورو.

ومع حساب المشاركات الأخرى في كأس السوبر الأوروبي وكأس العام للأندية، تصل إيرادات ريال مدريد بقيادة زيدان إلى 109.4 مليون يورو، علما بأن الاتحاد الإسباني لا يقدم بيانات مالية حول إيرادات الفرق المشاركة بالمشاركات المحلية.

وقد يستطيع زيدان، مضاعفة الرقم الذي دفعه ريال مدريد لاستقدمه، خاضة وأنهسيشارك في كأس العالم للأندية بنهاية العام الجاري.