جفرا نيوز : أخبار الأردن | فرصة أخيرة أمام كوستا للهروب من جحيم تشيلسي
شريط الأخبار
تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف "البرلمان العربي" يؤكد أهمية الوصاية الهاشمية على المقدسات تسمية شوارع وساحات عامة باسم القدس في الطفيلة والخالدية طقس بارد والحرارة حول معدلاتها بدء امتحانات الشامل السبت مستشفى معان ينفي وفاة طفل بانفلونزا الطيور تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب الت.قدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح
عاجل
 

فرصة أخيرة أمام كوستا للهروب من جحيم تشيلسي

يكتنف الغموض مصير الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بعد توتر علاقته مع أنطونيو كونتي مدرب البلوز، وإدارة الفريق.

وذكرت صحيفة"ذا صن"البريطانية أن كوستا عاد إلى لندن، وحاول تهدئة الأمور مع الإيطالي أنطونيو كونتي، ليضمن العودة للمشاركة مع تشيلسي بعد فشل انضمامه لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي استمر في تهميش كوستا وأن كونتي لا يرغب في بقاء اللاعب، كما أنه خرج من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، ولذلك فقد يرغب في الانضمام لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوق الانتقالات في تركيا سيغلق غدا، الجمعة، ولذلك يبذل بشكتاش قصارى جهده لإتمام الصفقة مستغلا أنها الفرصة الوحيدة أمام كوستا للرحيل عن "ستامفورد بريدج".

وأشارت تقارير سابقة إلى أن نادي تشيلسي وقع غرامة على اللاعب بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، فضلا عن إرساله للتدرب مع فريق الشباب إلى حين استعادة لياقته البدنية.

وياتي قرار إدارة النادي ضمن سلسلة من الخطوات العقابية للاعب، بعد عدم عودته للفريق والغياب طوال فترة الصيف.

وأعلن دييجو كوستا في وقت سابق من الصيف الحالي، أن أنطونيو كونتي مدرب البلوز، أبلغه أنه لاعب غير مرغوب به في الفريق.