جفرا نيوز : أخبار الأردن | فرصة أخيرة أمام كوستا للهروب من جحيم تشيلسي
شريط الأخبار
أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ليموزين لنقل ركاب المطار العراق مستعد لمنح الأردن أسعار نفط تفضيلية ‘‘الأمانة‘‘ تبدأ بهيكلة قطاعاتها نهاية الشهر ارتفاع درجات الحرارة وأجواء خريفية لطيفة إسرائيل تتصيد للأردن وتنظم مؤتمرا عدائيا القبض على شخص بحوزته ٨ أسلحة نارية في منزله يعرب القضاة :في حال تم تحرير سعر الخبز فلن يتجاوز 35 قرش للكيلو المعايطة : الدولة لاتقف مع حزب دون اخر وعلى الأحزاب التفاعل اكثر مع المواطنين الملقي: نتعامل بجدية وحزم مع جريمة الاعتداء على المال العام ضبط نحو 10 آلاف عامل وافد مخالف وتسفير 6 آلاف منهم أعضاء هيئة تدريس في اردنية العقبه دون مكاتب الأشغال الشاقة 15 عاما لمتهم بتنفيذ مخطط إرهابي الملقي تخفى لشراء بطارية لسيارته واكتشف "تهربا ضريبيا" صدم اربع سيارات وحاول الفرار ليتبين ان بسيارته كمية من المخدرات الملكة رانيا تهنئ خريجي الدبلوم المهني من المعلمين عبر تويتر الجهود الرسمية في مجال الحقوق المدنية والسياسية مبيضين : الاردن تبنى نهجا واضحا في مكافحة الارهاب الملك يلتقي قادة ومدراء أجهزة أمنية دوليين
عاجل
 

فرصة أخيرة أمام كوستا للهروب من جحيم تشيلسي

يكتنف الغموض مصير الإسباني دييجو كوستا، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، بعد توتر علاقته مع أنطونيو كونتي مدرب البلوز، وإدارة الفريق.

وذكرت صحيفة"ذا صن"البريطانية أن كوستا عاد إلى لندن، وحاول تهدئة الأمور مع الإيطالي أنطونيو كونتي، ليضمن العودة للمشاركة مع تشيلسي بعد فشل انضمامه لصفوف أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت الصحيفة أن تشيلسي استمر في تهميش كوستا وأن كونتي لا يرغب في بقاء اللاعب، كما أنه خرج من قائمة الفريق في دوري أبطال أوروبا، ولذلك فقد يرغب في الانضمام لصفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن سوق الانتقالات في تركيا سيغلق غدا، الجمعة، ولذلك يبذل بشكتاش قصارى جهده لإتمام الصفقة مستغلا أنها الفرصة الوحيدة أمام كوستا للرحيل عن "ستامفورد بريدج".

وأشارت تقارير سابقة إلى أن نادي تشيلسي وقع غرامة على اللاعب بقيمة 300 ألف جنيه إسترليني، فضلا عن إرساله للتدرب مع فريق الشباب إلى حين استعادة لياقته البدنية.

وياتي قرار إدارة النادي ضمن سلسلة من الخطوات العقابية للاعب، بعد عدم عودته للفريق والغياب طوال فترة الصيف.

وأعلن دييجو كوستا في وقت سابق من الصيف الحالي، أن أنطونيو كونتي مدرب البلوز، أبلغه أنه لاعب غير مرغوب به في الفريق.