جفرا نيوز : أخبار الأردن | حملة الاضاحي لجمعية المركز الاسلامي تصل الى 30 الف اسرة فقيرة
شريط الأخبار
تشكيلات ادارية واسعة في التربية - أسماء فتح باب التقدم لشغل رئاسة جامعات " اليرموك والتكنولوجيا والحسين " - شروط بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" الكركي : "مش قادرين نغيّر اثاث عمره تجاوز الـ ٤٠ عاما" !! بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي "
 

حملة الاضاحي لجمعية المركز الاسلامي تصل الى 30 الف اسرة فقيرة

جفرا نيوز - اكد رئيس جمعية المركز الاسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات ان حملة الاضاحي التي نفذتها الجمعية استطاعت الوصول إلى أكثر من 30 ألف أسرة فقيرة، وذلك بفضل الداعمين والمتبرعين وعمل كوادر الجمعية الذي استمر وتواصل خلال أيام الحملة
وقال رئيس الجمعية بعد اختتام الحملة التي أطلقتها الجمعية خلال أيام عيد الأضحى المبارك.
إنها الحملة نفذت من خلال مراكز الجمعية وعددها 65 مركزا والمنتشرة في مختلف مدن وقرى وبلدات وبوادي الأردن.
وأشار الدهيسات في تصريح صحفي إلى أن الحملة في هذا الموسم استطاعت أن تقفز فوق العدد المتوقع من الأضاحي، حيث استطاعت توزيع أكثر من 5000 أضحية داخلية بالإضافة لـ 2000 أضحية خارجية.

وأوضح الدهيسات إلى أن الحملة واجهت تحدي حقيقي مرتبط بمستويات أسعار الأضاحي هذا العام، إلا أن إصرار الجمعية وبدعم من شركائها في العمل الخيري من المتبرعين والمحسنين استطاعت أن تحقق أهدافها المنشودة.
وأكد رئيس الجمعية الدكتور جميل الدهيسات أن الجمعية هي ملك لكل فقير ومحتاج في هذا الوطن، وأنها خارج أي حسابات لا تنسجم مع حسابات الخير والتعاون على البر والنظر في أحوال الناس من فقير ومحتاج ويتيم وطالب علم وتلبية نداءاتهم. وأن شركاءها من الداعمين والمتبرعين هم جزء رئيس من نجاحاتها، موضحا أنه يعمل بكل قوة من أجل ريادة الجمعية وتطوير أدوات عملها وتعزيز مشاريعها.
وكان وفد من جمعية المركز الإسلامي برئاسة نائب رئيس الجمعية ممدوح المحيسن وعضو الهيئة الإدارية الدكتور ياسين المقوسي قد قاموا بجولة شملت المراكز العاملة خلال أيام عيد الأضحى المبارك واطلعوا على سير العمل وحجم المشاركة والتوزيع.
يذكر أن الجمعية تدعم من خلال كافة مشاريعها وبرامجها وأعمالها ما يقارب ربع مليون يتيم وفقير ومحتاج وطالب علم، في كل أنحاء المملكة