شريط الأخبار
ملف "الدخان المزور" على طاولة مجلس الورزاء اليوم طبيب أردني يجري أول زراعة رحم في الشرق الاوسط اتلاف ( 300 ) كغم من الخضار في احد اشهر مولات الزرقاء الأمن يحذر الأردنيين من تحدي KiKi "فيديو" القبض على مطلوب أطلق النار على الأمن في إربد التربية تنهي تصحيح عدد من مباحث التوجيهي الاردن يتراجع 7 مراتب في "تنمية الحكومة الإلكترونية" القبض على 3 اشخاص بحوزتهم 280 الف حبة مخدرة "صور" ارتفاع طفيف على الحرارة وزارة العمل تحذر الباحثين عن وظائف في قطر السفير الأردني في لبنان يوضح حقيقة صورته مع مطيع مواطن يعتذر لوزير الخارجية.. والصفدي يرد: ’كانت صوت قعيد نوم مش أكثر مطيع ينفي تورطه بمصنع الدخان.. ويتهم جهات بشن الحرب عليه العيسوي يلتقي وفدا من ابناء بني صخر وبلدية جرش السعود ينفي قطع مشاركته في قافلة كسر الحصار والعودة للاردن المهندسين: مركزان للنقابة بالقدس وعمّان الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم الأمن العام تشارك المجتمع المحلي ممثلاً بمبادرة حرير بحملته الانسانية تحت عنوان ( كلنا شركاء ) "المهندسين" تبحث وقف قرار حبس مجلسها الأسبق كلام سليم.. وحملة مشبوهة
عاجل
 

تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"

جفرا نيوز - خاص
 يصر مسؤول للتسويق في جهة رياضية، للألعاب الجماعية، بإستثمار وضيفته، وجماهيرية اللعبة، نحو مصالحه الخاصة غير آبه بمقتضيات واخلاقيات المهنة ومسؤلياتها.
المسؤول التسويقي لا يدع أي فرصة تلوح بالافق دون أن يضع أصابعه بها لكي يغرف، لا أن يكتفي بالتذوق، وهذا ما تجسد خلال فعالية عالمية ستجرى في عمان عندما بذل كل جهد ممكن لابعاد الجهة الرياضية التي يعمل بها عن المشاركة في التنظيم للحدث واضعا العراقيل ومن ثم تفرد خارج الأسوار بالمهمة على نطاق شخصي بل وأخذ يوزع فتات الغنيمة على بعض الموظفين في الجهة الرياضية التي يعمل بها من اجل إسناده مستقبلا في حال المساءلة والمحاسبة.
المسؤول التسويقي التي تدور حوله الكثير من الأحاديث حول استثمار وظيفته سارع لابرام اتفاقية مع الجهة المنظمة للحدث الرياضي العالمي بشكل شخصي ولحساب شركة خاصة مملوكة له وتعنى بالادوات الرياضية وفِي وضح النهار، ومتذرعا ان الجهة التي يعمل بها وصنعت مكانته التسويقية لم تتعامل مع الحدث العالمي بالشكل المطلوب مع انه هو من وضع العراقيل امام مساعي الاتفاق بين الجانبين من اجل الاستفراد بالفائدة.
المسؤول التسويقي يجسد نظرية التسويق والجذب نحو الجيب الخاص فقط وبخلاف ذلك فهو يتحصل على راتبه المحترم من الجهة التي يعمل بها دون أن ينتج بل يستثمر وظيفته وفق حسابات خاصة وضيقة.