جفرا نيوز : أخبار الأردن | تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"
شريط الأخبار
الملك : مستعدون لدعم العراق الأمن يقنع فتاة بالعدول عن الإنتحار في عمان الملك:القضية الفلسطينية هي راس أوليات السياسة الخارجية المعايطة: اننا نريد الاعتماد على أنفسنا القبض على سائق دهس فتاتين بعد هروبه المعتدون على ناشئي الوحدات ما زالوا موقوفين الشيخ خليفه بن احمد يزور الشاب عيسى الذي تعرض للاعتداء في البحرين - صور الطراونة: شراكتنا مع المجتمع المدني استراتيجية الأشغال الشاقة 10 سنوات لثلاثيني طعن عشرينيا دون سبب ! الصحفيين: أنصفوا موظفي التلفزيون أسوة بموظفي قناة المملكة حاكم ولاية يوتا الأمريكية ووفداً إقتصادي أمريكي يزور هيئة الإستثمار القبض على شخص واصابة اخر اثناء محاولة تهريب مخدرات بالأسماء - مدعوون للأمتحان التنافسي في ديوان الخدمة ملتقى متقاعدي جنوب شرق عمان:الاردن وقيادته سيبقى حرا ابيا عصيا على الدسائس والموامرات خبراء الوكالة الدولية للطاقة الذرية:الاردن متقدم في أسس الأمان النووي الفراعنة في ندوة حوارية سياسية بعنوان (التحولات في المنطقة العربية) رئيس بلدية الهاشمية وموظفوه يغلقون الطريق والبوابة الرئيسية للمصنع الصيني ! الملقي :قوائم الاعفاءات الجمركية أنتهت عشريني يحاول الانتحار في الزرقاء بواسطة " بربيش " !! 42 مركبة حكومية يا رزاز !
عاجل
 

تسويق رياضي باتجاهات الجيب "الخاص"

جفرا نيوز - خاص
 يصر مسؤول للتسويق في جهة رياضية، للألعاب الجماعية، بإستثمار وضيفته، وجماهيرية اللعبة، نحو مصالحه الخاصة غير آبه بمقتضيات واخلاقيات المهنة ومسؤلياتها.
المسؤول التسويقي لا يدع أي فرصة تلوح بالافق دون أن يضع أصابعه بها لكي يغرف، لا أن يكتفي بالتذوق، وهذا ما تجسد خلال فعالية عالمية ستجرى في عمان عندما بذل كل جهد ممكن لابعاد الجهة الرياضية التي يعمل بها عن المشاركة في التنظيم للحدث واضعا العراقيل ومن ثم تفرد خارج الأسوار بالمهمة على نطاق شخصي بل وأخذ يوزع فتات الغنيمة على بعض الموظفين في الجهة الرياضية التي يعمل بها من اجل إسناده مستقبلا في حال المساءلة والمحاسبة.
المسؤول التسويقي التي تدور حوله الكثير من الأحاديث حول استثمار وظيفته سارع لابرام اتفاقية مع الجهة المنظمة للحدث الرياضي العالمي بشكل شخصي ولحساب شركة خاصة مملوكة له وتعنى بالادوات الرياضية وفِي وضح النهار، ومتذرعا ان الجهة التي يعمل بها وصنعت مكانته التسويقية لم تتعامل مع الحدث العالمي بالشكل المطلوب مع انه هو من وضع العراقيل امام مساعي الاتفاق بين الجانبين من اجل الاستفراد بالفائدة.
المسؤول التسويقي يجسد نظرية التسويق والجذب نحو الجيب الخاص فقط وبخلاف ذلك فهو يتحصل على راتبه المحترم من الجهة التي يعمل بها دون أن ينتج بل يستثمر وظيفته وفق حسابات خاصة وضيقة.