جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمرو خالد يعلق عن سيلفي رابعة ودعاء الحج -فيديو
شريط الأخبار
رؤساء بلديات يستهجنون فرض ضرائب عليهم فريق حكومي برئاسة وزير العمل يبحث احتياجات الأغوار الجنوبية المجالي : أشجع نادي ريال مدريد لأنه "ملكي" و أنا أعشق الملكيين !! توقيف المعتدي الرئيسي على ناشئي الوحدات والبحث عن آخرين سقوط مصعد بأحد عمال مطعم الفريد في النصر فتوى زراعة الاشجار بالمقابر موعد التوقيت الشتوي المجالي : بيان " الجبهة الموحدة لا يمثلني " الأوقاف تدعو المواطنين للتبرع لحملة إغاثة مسلمي الروهينغا التيار الوطني يرد على بيان منسوب للجبهة الموحدة !! الوريكات و ال خليفة يطمئنّان على الأردني " المعتدى عليه " في البحرين - صور الملك يعزي السيسي والديوان الملكي ينكس علم السارية الامير حسن يدعو لتأليف وثيقه تسمى مخطوطة المشرق العربي ...تفاصيل الجنايات تبرء سوري من جرم أغتصاب ابنة خالته البالغة 12 عام قرض اوروبي للاردن بقيمة 100 مليون يورو الحواتمة: منظومة الأمن الوطني تعمل بأدوار تكاملية وفق أعلى مستويات التنسيق توليد الكهرباء بالخلايا الشمسية الكهروضوئية لـ"مجمع الملك الحسين للأعمال" الضمان تحث ربات المنازل الأردنيات غير العاملات للاشتراك الاختياري 8000 وظيفة تنتظر الاردنيين في العام القادم .. تفاصيل الى اي حال اوصلتنا الحكومات ؟..اردنية تعرض كليتها للبيع لمساعدة اسرتها الفقيرة
عاجل
 

عمرو خالد يعلق عن سيلفي رابعة ودعاء الحج -فيديو


 

جفرا نيوز- اتهم الداعية المصري، عمرو خالد، ما وصفها بـ"التيارات الدينية المتطرفة" بأنها تستهدفه وتتعمد تشويه صورته، وذلك ردا منه على الصورة المتداولة له خلال موسم الحج مع أحد مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي.

وكان النشطاء تداولوا صورة تذكارية لعمرو خالد مع أحد الأشخاص خلال موسم الحج، حيث قام الأخير برفع علامة "رابعة"، في إشارة إلى معارضته للسلطات الحالية في مصر، مما أثار حفيظة عمرو خالد الذي نظر إليه مستنكرا وعلى وجهه علامات المفاجأة.

الصورة أثارت سخرية واسعة للغاية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تزامنها مع مقطع آخر تم تداوله لخالد وهو يخص بالدعاء متابعيه على صفحته بـ"فيسبوك".

تلك التعليقات دفعت عمرو إلى الدفاع عنه نفسه؛ متهما مهاجميه والساخرين منه بأنهم متطرفون ينتمون لتيارات دينية متشددة.

وفي تعليقه على الصورة محل الجدل، قال في لقاء مصور مع صحيفة "المصري اليوم": "عندما يطلب مني شخص شيئا ويقول: أريد التقاط صورة معك فهناك أدبيات للاستئذان، لكن أن نكون في الحج، وتستغل ان كانت عندي مروءة معك، وأنني بمنتهى الأدب قبلت التقاط الصورة معك، فتقوم بفعل من أجل الترويج لفكرة، فهذا ما لا أوافق عليه".

واضاف "أنا لا أوافق على هذه الفكرة، وأنت تريد استخدامي للترويج لفكرتك لإثبات شيء لا يليق بالأخلاق في الحج".

وقال: "سهل جدا ادعاء البطولة في موقف صبياني، فرق كبير بين ادعاء البطولة الوهمية وبين البناء، أنا ابني في بلدي لاني احب مصر، أنا ابني في العالم العربي، لأن متابع من كل العالم العربي، لكن هذه الصورة الصبيانية هادمة".