جفرا نيوز : أخبار الأردن | عمرو خالد يعلق عن سيلفي رابعة ودعاء الحج -فيديو
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

عمرو خالد يعلق عن سيلفي رابعة ودعاء الحج -فيديو


 

جفرا نيوز- اتهم الداعية المصري، عمرو خالد، ما وصفها بـ"التيارات الدينية المتطرفة" بأنها تستهدفه وتتعمد تشويه صورته، وذلك ردا منه على الصورة المتداولة له خلال موسم الحج مع أحد مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي.

وكان النشطاء تداولوا صورة تذكارية لعمرو خالد مع أحد الأشخاص خلال موسم الحج، حيث قام الأخير برفع علامة "رابعة"، في إشارة إلى معارضته للسلطات الحالية في مصر، مما أثار حفيظة عمرو خالد الذي نظر إليه مستنكرا وعلى وجهه علامات المفاجأة.

الصورة أثارت سخرية واسعة للغاية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تزامنها مع مقطع آخر تم تداوله لخالد وهو يخص بالدعاء متابعيه على صفحته بـ"فيسبوك".

تلك التعليقات دفعت عمرو إلى الدفاع عنه نفسه؛ متهما مهاجميه والساخرين منه بأنهم متطرفون ينتمون لتيارات دينية متشددة.

وفي تعليقه على الصورة محل الجدل، قال في لقاء مصور مع صحيفة "المصري اليوم": "عندما يطلب مني شخص شيئا ويقول: أريد التقاط صورة معك فهناك أدبيات للاستئذان، لكن أن نكون في الحج، وتستغل ان كانت عندي مروءة معك، وأنني بمنتهى الأدب قبلت التقاط الصورة معك، فتقوم بفعل من أجل الترويج لفكرة، فهذا ما لا أوافق عليه".

واضاف "أنا لا أوافق على هذه الفكرة، وأنت تريد استخدامي للترويج لفكرتك لإثبات شيء لا يليق بالأخلاق في الحج".

وقال: "سهل جدا ادعاء البطولة في موقف صبياني، فرق كبير بين ادعاء البطولة الوهمية وبين البناء، أنا ابني في بلدي لاني احب مصر، أنا ابني في العالم العربي، لأن متابع من كل العالم العربي، لكن هذه الصورة الصبيانية هادمة".