شريط الأخبار
اجواء صيفية اعتيادية إتمام صفقـة شـراء حصة «المناصيـر» في «العربي» الأسبوع المقبل 40 عاماً على مشكلة "بركة الببسي".. فهل يحلها الرزاز بأسبوع؟ الجامعات تنسب بقبول 46 ألفا و500 طالب باستثناء "التكنولوجيا" وزير الصحة في مستشفى البشير انتهاء الملكيات الفردية لوسائط النقل في 2022 ضبط 3 مطلوبين اشتركوا بجريمة قتل بعمّان بالفيديو و الصور - النوم يغالب وزير الأشغال تحت القبة لطول كلمات النواب ضبط 14 تاجرا ومروجا لمواد مخدرة .. صور النائب السابق البطاينه٠٠٠٠( التفنن في صناعة الأزمات!!!!) إغلاق طريق المطار بعد سقوط جسر مشاة .. صور 4 اصابات بـ "اللشمانيا" بالمفرق والصحة : لا داعي للخوف (1200) قضية ضد مزارعين تخلفوا عن السداد للاقراض الزراعي تحويل 15 طبيبا في "الزرقاء الحكومي" للمحكمة بسبب "التدخين" وزير المياه : اتفاقية الربط الالكتروني مع الامن العام معمول بها منذ سنوات طويلة وصول الاردنيون العالقون في اسطنبول الى مطار الملكة علياء الحواتمة: تعزيز الأجواء الرياضية الامنة ، وفق أرقى المعايير الدولية ضبط مجموعة من القطع والاحجار الاثرية بمزرعة في محافظة جرش اجواء حارة نهارا ولطيفة ليلا العودة عن قرار رفع أسعار خبز "الحمام" و"القرشلة"
عاجل
 

عمرو خالد يعلق عن سيلفي رابعة ودعاء الحج -فيديو


 

جفرا نيوز- اتهم الداعية المصري، عمرو خالد، ما وصفها بـ"التيارات الدينية المتطرفة" بأنها تستهدفه وتتعمد تشويه صورته، وذلك ردا منه على الصورة المتداولة له خلال موسم الحج مع أحد مؤيدي الرئيس السابق محمد مرسي.

وكان النشطاء تداولوا صورة تذكارية لعمرو خالد مع أحد الأشخاص خلال موسم الحج، حيث قام الأخير برفع علامة "رابعة"، في إشارة إلى معارضته للسلطات الحالية في مصر، مما أثار حفيظة عمرو خالد الذي نظر إليه مستنكرا وعلى وجهه علامات المفاجأة.

الصورة أثارت سخرية واسعة للغاية بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مع تزامنها مع مقطع آخر تم تداوله لخالد وهو يخص بالدعاء متابعيه على صفحته بـ"فيسبوك".

تلك التعليقات دفعت عمرو إلى الدفاع عنه نفسه؛ متهما مهاجميه والساخرين منه بأنهم متطرفون ينتمون لتيارات دينية متشددة.

وفي تعليقه على الصورة محل الجدل، قال في لقاء مصور مع صحيفة "المصري اليوم": "عندما يطلب مني شخص شيئا ويقول: أريد التقاط صورة معك فهناك أدبيات للاستئذان، لكن أن نكون في الحج، وتستغل ان كانت عندي مروءة معك، وأنني بمنتهى الأدب قبلت التقاط الصورة معك، فتقوم بفعل من أجل الترويج لفكرة، فهذا ما لا أوافق عليه".

واضاف "أنا لا أوافق على هذه الفكرة، وأنت تريد استخدامي للترويج لفكرتك لإثبات شيء لا يليق بالأخلاق في الحج".

وقال: "سهل جدا ادعاء البطولة في موقف صبياني، فرق كبير بين ادعاء البطولة الوهمية وبين البناء، أنا ابني في بلدي لاني احب مصر، أنا ابني في العالم العربي، لأن متابع من كل العالم العربي، لكن هذه الصورة الصبيانية هادمة".