جفرا نيوز : أخبار الأردن | معجبة تفاجئ نجوى كرم بهدية مؤثرة في ختام موسم حفلات صيف 2017.. صور
شريط الأخبار
يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا 3 وفيات بحادث تصادم في الطفيلة أجواء خريفية معتدلة بوجه عام الأمير علي: من واجبي الدفاع عن حق الأندية الأردنية وزير العمل: ارتفاع نسب البطالة تحد كبير الامانة تصنف التحرير الصحفي والكتابة مهن منزلية تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة الطراونة والصايغ.. صورة برسالة سياسية وإهتمام أردني بالتواصل برلمانيا مع نظيره السوري 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه !
عاجل
 

معجبة تفاجئ نجوى كرم بهدية مؤثرة في ختام موسم حفلات صيف 2017.. صور


اختتمت النجمة اللبنانية نجوى كرم موسم حفلاتها الغنائية لصيف 2017 بحفل غنائي حاشد أحيته ضمن فعاليات مهرجان قرطبا.

شمس الأغنية اللبنانية اطلت على المسرح بإطلالة عروس، مرتدية فستان أبيض ذو ذيل، وتزينت بماكياج دخاني، أبرز جمال عينيها، كما رافقها على المسرح، فرقة استعراضية زادت حماس الحضور، وبالإضافة لأغانيها الطربية، اشعلت نجوى الأجواء برقص الدبكة اللبنانية.

وعلى هامش الحفل، فاجأت إحدى معجبات نجوى الفنانة اللبنانية، وأهدتها لوحة مؤثرة تجمعها بشقيقها الراحل نقولا مع باقة ورد حمراء أنيقة.
نجوى أعربت عن سعادتها بهذا الموسم الصيفي لكثرة الحفلات الغنائية التي أحيتها خلاله، وقالت في تصريحات صحفية: « أحببت كثيراً مهرجانات الصيف.. فقد أعطتني قوة غريبة»، وأضافت: «لقد شعرت بوجودي الفني الذي كان همّه ان يفرح الجميع .. ويفرحني».