شريط الأخبار
مؤتمر صحفي لـ الرزاز في دار الرئاسة.. يوم غد الثلاثاء العقبة: 75 بالمائة نسبة اشغال الفنادق والشقق في عطلة العيد الامن:الطفلان الللذان تم العثور عليهما بحماية الاسرة وسبب الاختفاء شأن خاص بوالديهم القبض على مطلوب بحقه 27 طلبا قضائيا في دير علا تدخّل أردني ينزع فتيل توتر في المسجد الأقصى الأمن يحقق بشبهة انتحار فتاة في إربد "الأمن العام" يشارك الأطفال المرضى في مستشفى الملكة رانيا فرحتهم بالعيد خادمة تنهي حياتها شنقاً بـ "شال" في عمان حضور خجول للمهنئين في رئاسة الوزراء ..صور انخفاض أسعار الذهب محليا 40 قرشا أجواء معتدلة لثلاثة أيام 4 وفيات بحادث دهس في الزرقاء العثور على الطفلين المفقودين في اربد وفاة و3 اصابات بتدهور شاحنة في إربد الصفدي يوكد أهمية الحفاظ على اتفاق خفض التصعيد بجنوب سورية الامانة ترفع 8500 طن نفايات خلال العيد غنيمات تتعهد بتسهيل حق الحصول على المعلومات مصريون: لو لم اكن مصريا لوددت ان اكون اردنيا رئيس الوزراء يتقبل التهاني يوم غد الاثنين قبل بضعة أسابيع
عاجل
 

معجبة تفاجئ نجوى كرم بهدية مؤثرة في ختام موسم حفلات صيف 2017.. صور


اختتمت النجمة اللبنانية نجوى كرم موسم حفلاتها الغنائية لصيف 2017 بحفل غنائي حاشد أحيته ضمن فعاليات مهرجان قرطبا.

شمس الأغنية اللبنانية اطلت على المسرح بإطلالة عروس، مرتدية فستان أبيض ذو ذيل، وتزينت بماكياج دخاني، أبرز جمال عينيها، كما رافقها على المسرح، فرقة استعراضية زادت حماس الحضور، وبالإضافة لأغانيها الطربية، اشعلت نجوى الأجواء برقص الدبكة اللبنانية.

وعلى هامش الحفل، فاجأت إحدى معجبات نجوى الفنانة اللبنانية، وأهدتها لوحة مؤثرة تجمعها بشقيقها الراحل نقولا مع باقة ورد حمراء أنيقة.
نجوى أعربت عن سعادتها بهذا الموسم الصيفي لكثرة الحفلات الغنائية التي أحيتها خلاله، وقالت في تصريحات صحفية: « أحببت كثيراً مهرجانات الصيف.. فقد أعطتني قوة غريبة»، وأضافت: «لقد شعرت بوجودي الفني الذي كان همّه ان يفرح الجميع .. ويفرحني».