جفرا نيوز : أخبار الأردن | معجبة تفاجئ نجوى كرم بهدية مؤثرة في ختام موسم حفلات صيف 2017.. صور
شريط الأخبار
الحكومة تقر قانون الضريبة وترسله للنواب بعد تجاهل نتائج لقائهم بالرزاز "الزراعيين" تنوي الاعتصام مجددا الحمود ينتصر لرجال الامن ويكرم رقيب سير طبق القانون على احد النواب ابرز تعديلات الضريبة ..إعادة اعفاءات الصحة والتعليم وفرض تكافل على البنوك النسور تحل مجلس نقابة الفنانين النزاهة تحيل قضايا "موظف قيادي في الاوقاف واخر في العمل ونائب رئيس جامعة" الى المحاكم السياحة : منع دخول السياح لجبل نيبو "امر تنظيمي" رجل سير لنائب "سولف بادب" !! (فيديو) تعاون بين منصة إدراك وشركات الإتصالات في الأردن بالتفاصيل والارقام - بطاقات أداء لأعضاء مجلس الوزراء لأول مرة الحكومة تنفذ 53% من التزامات الـ 100يوم و38% من قراراتها مستمرة من حكومات سابقة 19 وزيرا سافروا 32 مرة خلال الـ 100 يوم الاولى من عمر الحكومة القبض على شخصين من خاطفي حقائب سيدات في عمان توقيف اربعة اشخاص بقضية حفل " قلق" الحكومة: البنزين ارتفع عالميا الرزاز يفتتح مدرسة الحسبان في المفرق ارتفاع الحرارة اليوم وانخفاضها خلال اليومين المقبلين الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأنظار تتجه لمجلس ملك الأردن: هل يخلف الفايز نفسه وماذا يعني ذلك؟ خيارات الصندوق التقليدي “الرفاعي والبخيت” وحظوظ الطراونة تتراجع.. الحكومة الاردنية تدين العملية الارهابية في ايران.. وتعزي اسر الضحايا
عاجل
 

معجبة تفاجئ نجوى كرم بهدية مؤثرة في ختام موسم حفلات صيف 2017.. صور


اختتمت النجمة اللبنانية نجوى كرم موسم حفلاتها الغنائية لصيف 2017 بحفل غنائي حاشد أحيته ضمن فعاليات مهرجان قرطبا.

شمس الأغنية اللبنانية اطلت على المسرح بإطلالة عروس، مرتدية فستان أبيض ذو ذيل، وتزينت بماكياج دخاني، أبرز جمال عينيها، كما رافقها على المسرح، فرقة استعراضية زادت حماس الحضور، وبالإضافة لأغانيها الطربية، اشعلت نجوى الأجواء برقص الدبكة اللبنانية.

وعلى هامش الحفل، فاجأت إحدى معجبات نجوى الفنانة اللبنانية، وأهدتها لوحة مؤثرة تجمعها بشقيقها الراحل نقولا مع باقة ورد حمراء أنيقة.
نجوى أعربت عن سعادتها بهذا الموسم الصيفي لكثرة الحفلات الغنائية التي أحيتها خلاله، وقالت في تصريحات صحفية: « أحببت كثيراً مهرجانات الصيف.. فقد أعطتني قوة غريبة»، وأضافت: «لقد شعرت بوجودي الفني الذي كان همّه ان يفرح الجميع .. ويفرحني».