جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيميه صياح تنسحب من The Voice و The Voice kids لهذا السبب
شريط الأخبار
جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا بمخيمات " الروهينغا " في بنغلادش - صور الملك يزور القيادة العامة للقوات المسلحة العثور على لقيطة في العقبة "المستهلك" تطالب الحكومة بتثبيت اسعار الكاز والديزل القبض على مطلوب بـ10 ملايين دينار نقابات وجمعيات ترفض فرض ضرائب على قطاعات غذائية وزراعية طعن سائق رئيس بلدية الرمثا.. وصاحب بسطة يهدد بحرق نفسه !! مطالبات غير دستورية او قانونية للمجالس المحلية في المحافظات بنك ABC يواصل دعمه للجمعية العربية لحماية الطبيعه ترفيعات في الداخلية..أسماء كل موسم زيتون وانتم بخير "الأحوال" تسعى للربط الإلكتروني مع سفارات أردنية بالخارج ممرضة تعتدي على زميلتها بالضرب بمستشفى حكومي مفكرة الاثنين ضبط 8 اشخاص يقومون بالحفر و التنقيب داخل منزل في البلقاء أغنى 10 فلسطينيين..أسماء وأرقام مفاجئة
عاجل
 

إيميه صياح تنسحب من The Voice و The Voice kids لهذا السبب


أعلنت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح انسحابها من تقديم برنامجي The Voice و The Voice kids.

الإعلامية اللبنانية كشفت أن السبب يعود إلى عدم وصول مفاوضتها مع القناة لنتيجة إيجابية، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "كتار كانوا عم يسألوني بالفترة الأخيرة إذا رح كون بالمواسم القادمة من The Voice وThe Voice Kids.. وما كنت عم بقدر جاوب احتراماً للمفاوضات اللي كانت عم تصير بيني وبين محطة MBC”.

وأضافت: "للأسف، المفاوضات ما وصلت لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية ولكن أكيد هيدا الأمر ما بيلغي أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج وللمحطة.. بالتوفيق دايما وللجميع يا رب.. بحبكن. إيميه”.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني قد أعلن استمراره في لجنة تحكيم برنامج The Voice، كما كشف عن النجوم الذين سيشاركونه في البرنامج وهم الفنان محمد حماقي والفنانة إليسا والفنانة أحلام.