جفرا نيوز : أخبار الأردن | إيميه صياح تنسحب من The Voice و The Voice kids لهذا السبب
شريط الأخبار
ام الرصاص .. قتل زوجته بضربها على رأسها وادعى سقوطها !! الاعدام شنقا لـ قاتلا شقيقتهما و ضرتّها الملك لبنس: يجب ان تكون القدس الشرقية عاصمة فلسطين الملقي يؤكد وجود سقف سعري للمخابز فتح شارع وصفي التل " الجاردنز " أمام السيارات ايقاف 4 مطاعم عن العمل بشارع المدينة المنورة ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة خليل عطية.. لوك جديد لماذا ؟ تطوير الأعمال و مجلس العاصمة يوقعان مذكرة تفاهم الخارجية التركية تستدعي السفير الأردني في أنقرة للاطلاع والتشاور الحكومة : ضريبة الـ 16% على سيارات " الهايبرد " كانت " خطأ مطبعي " نتنياهو يطلب لقاء الملك وفاة طيار الملك الحسين وفيات الاحد سرقة باص نقل موتى تابع لجمعية خيرية في عمّان ..فيديو تفاصيل الحالة الجوية لليوم الاحد الحكومة تثبت الأسعار في ‘‘العسكرية والمدنية‘‘ تاجيل تطبيق ضريبة الأدوية للخميس المقبل نتنياهو يشكر أميركا لحل أزمة الأردن الامانة تفتح مسرب شارع الشهيد وصفي التل المغلق بسبب الانهيار الترابي
عاجل
 

إيميه صياح تنسحب من The Voice و The Voice kids لهذا السبب


أعلنت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح انسحابها من تقديم برنامجي The Voice و The Voice kids.

الإعلامية اللبنانية كشفت أن السبب يعود إلى عدم وصول مفاوضتها مع القناة لنتيجة إيجابية، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "كتار كانوا عم يسألوني بالفترة الأخيرة إذا رح كون بالمواسم القادمة من The Voice وThe Voice Kids.. وما كنت عم بقدر جاوب احتراماً للمفاوضات اللي كانت عم تصير بيني وبين محطة MBC”.

وأضافت: "للأسف، المفاوضات ما وصلت لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية ولكن أكيد هيدا الأمر ما بيلغي أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج وللمحطة.. بالتوفيق دايما وللجميع يا رب.. بحبكن. إيميه”.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني قد أعلن استمراره في لجنة تحكيم برنامج The Voice، كما كشف عن النجوم الذين سيشاركونه في البرنامج وهم الفنان محمد حماقي والفنانة إليسا والفنانة أحلام.