شريط الأخبار
«أردنية» العقبة تختار مجلس اتحاد الطلبة .. أسماء الحافظ: الحكومة اقترضت من الضمان مليارين دينار الحمود : المحافظة على الأرواح والممتلكات العنوان الرئيس لنهج عملنا ولي العهد يتفقد خدمة الجمهور في الديوان الملكي .. صور 300 دينار يومياً تكلفة علاج مدمني المخدرات قائمة النشامى تكتسح انتخابات الأردنية بـ 9 مقاعد ..اسماء وصور القاضي زياد الضمور أميناً عاماً لوزارة العدل توقيف منفذ سطو صويلح 15 يوما على ذمة التحقيق المجالي يحذر من عودة الخصخصة وبدعم من مسؤولين سابقين ايقاف تطبيق "كريم" وحجبه بقرار قضائي الصيادلة تصعد ضد مقترح يخفض المسافة بين "الصيدليات" المومني : لايمكن وضع حارس على كل بنك ومن يتعاطف مع السطو "مجرم" الملقي يرفض الاقامة بفنادق العقبة الخاصة ويكتفي بـ "شاليه حكومي" " الاقتصادي والاجتماعي" يدعو الى خلق المزيد من فرص العمل عطوة اعتراف لعائلة الفتاة السورية المعتدى عليها في اربد 43 ألف طالب وطالبة بـ «الأردنية» ينتـخـبـون اتحادهـم اليـوم انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليل الخميس والجمعة "الوقائي" محذرا: في المرصاد لمن يحاول المساس بأمن الوطن ترجيح صدور قرار قضائي بوقف تطبيقات النقل الذكية قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
عاجل
 

إيميه صياح تنسحب من The Voice و The Voice kids لهذا السبب


أعلنت الإعلامية والفنانة اللبنانية إيميه صياح انسحابها من تقديم برنامجي The Voice و The Voice kids.

الإعلامية اللبنانية كشفت أن السبب يعود إلى عدم وصول مفاوضتها مع القناة لنتيجة إيجابية، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع "تويتر”: "كتار كانوا عم يسألوني بالفترة الأخيرة إذا رح كون بالمواسم القادمة من The Voice وThe Voice Kids.. وما كنت عم بقدر جاوب احتراماً للمفاوضات اللي كانت عم تصير بيني وبين محطة MBC”.

وأضافت: "للأسف، المفاوضات ما وصلت لخواتيمها السعيدة ولنتيجة إيجابية ولكن أكيد هيدا الأمر ما بيلغي أبداً احترامي ومحبتي للبرنامج وللمحطة.. بالتوفيق دايما وللجميع يا رب.. بحبكن. إيميه”.

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني قد أعلن استمراره في لجنة تحكيم برنامج The Voice، كما كشف عن النجوم الذين سيشاركونه في البرنامج وهم الفنان محمد حماقي والفنانة إليسا والفنانة أحلام.