جفرا نيوز : أخبار الأردن | ابنتا شيرين عبدالوهاب تثيران الجدل في أحدث ظهور لهما.. صور
شريط الأخبار
الأردن يستضيف بطولتي القفز على الحواجز المؤهلة لكأس العالم -صور بالأسماء ...مطالبات جمركية مستحقة الدفع البلديات: التعيين بالاجور اليومية ضمن الشواغر المحدثة فقط أتلاف أكثر من 25 طن رز فاسد في المملكة السجن سنتين و 4 الاف دينار غرامة لفض اختام العداد الكهربائي إحالات على التقاعد بالتلفزيون الأردني - أسماء العاملات النيباليات بالطريق الى المملكة .. " الحركة القومية " يطالب بالغاء وادي عربة و اتفاقية الغاز سرقة 35 الف دينار من مسنّة في الاشرفية بعد ضربهم و سلبهم " معلما " في اربد ، " الجنائي " يقبض على المعتدين الجنايات تقضي باعدام مغتصب وقاتل الطفل السوري في مخيم الحسين الأردنية تهوي في التصنيف العالمي للجامعات الرمثا : القبض على 4 اشخاص سرقوا شيكات بقيمة مليون و800 ألف دينار اصابة 3 اشخاص اثر حريق في مختبرات " مذيب حداد " - صور مفكرة الثلاثاء محافظ الزرقاء: الجامعات الاردنية تشكل بيوت للخبرة ومصادر للمعرفة الحواتمة: لا نستجدي أحداً بل واجبٌ العالم أن يدعم الأردن أهم السلع المرشحة أسعارها للارتفاع القضاة للملقي.. هل تبدل المناصب ؟ ليموزين لنقل ركاب المطار
عاجل
 

ابنتا شيرين عبدالوهاب تثيران الجدل في أحدث ظهور لهما.. صور

شاركت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب جمهورها في صورة جديدة لابنتيها هنا ومريم عبر حسابها على موقع «أنستجرام».

الصورة سببت حالة من الجدل بين الجمهور، حيث ظهرت ابنتي الفنانة وهما نائمتان على الأرض ويكونان شكل قلب بجسديهما، بينما ارتدت كل منهما شورت قصير، وظهرا أكبر سنا.

شيرين ظهرت مع ابنتيها مؤخرا في أكثر من مناسبة فظهرت معهما في إعلان لأحد المستشفيات، كما ظهرا معها على المسرح في أكثر من حفلة.

شيرين تستعد لإحياء حفل غنائي بمهرجان صيدا، بينما تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الذي ستطرحه خلال أيام قليلة.