شريط الأخبار
حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك
 

بعد فترة خلاف طويلة سيرين عبدالنور تعايد نادين الراسي.. شاهد

عايدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مواطنتها الفنانة نادين الراسي بعيد ميلادها الـ 38 عبر حسابة الشخصية بموقع «تويتر».

سيرين عبدالنور، نشرت صورة عفوية لها رفقة نادين الراسي، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وانتي بخير بتمنالك كل الحب والأمان والفرح بعيدك وبكل سنين حياتك».

من جهتها ردت نادين الراسي على معايدة سيرين قائلة: «حبيبتي إنتي. يخلّيلي قلبك».

يذكر أن خلاف استمر بين النجمتين لسنوات طويلة وكان جمهور النجمتين له دخل كبير في استمرار هذا الخلاف وذلك بسبب تبادل الاتهامات والشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.