جفرا نيوز : أخبار الأردن | بعد فترة خلاف طويلة سيرين عبدالنور تعايد نادين الراسي.. شاهد
شريط الأخبار
تفاصيل تعيين موظفة في " الاستثمار " بـ 1800 دينار شهريا إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو بالصور ..مسيرة القدس لنا من امام الحسيني بمشاركة الآلاف اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه
عاجل
 

بعد فترة خلاف طويلة سيرين عبدالنور تعايد نادين الراسي.. شاهد

عايدت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، مواطنتها الفنانة نادين الراسي بعيد ميلادها الـ 38 عبر حسابة الشخصية بموقع «تويتر».

سيرين عبدالنور، نشرت صورة عفوية لها رفقة نادين الراسي، وعلقت عليها قائلة: «كل سنة وانتي بخير بتمنالك كل الحب والأمان والفرح بعيدك وبكل سنين حياتك».

من جهتها ردت نادين الراسي على معايدة سيرين قائلة: «حبيبتي إنتي. يخلّيلي قلبك».

يذكر أن خلاف استمر بين النجمتين لسنوات طويلة وكان جمهور النجمتين له دخل كبير في استمرار هذا الخلاف وذلك بسبب تبادل الاتهامات والشتائم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.