شريط الأخبار
اجواء صيفية معتدلة وفاة أردني حرقا في بالعاصمة النيرويجية اوسلو الثلاثاء .. آخر جلسات التوجيهي تطوير طريق عمان - الزرقاء بكلفة 140 مليوناً الخارجية تتابع اوضاع أردنيين تعطلت طائرتهم في تركيا حريق «مفتعل» يأتي على 40 دونما في جرش (صور) بماذا ينصح البخيت الرئيس الرزاز؟ "الفساد" تحيل الى القضاء ملفات فساد جديدة تطاول مسؤولين و" مجالس " شركات الحكم بحبس رئيس بلدية صبحا والدفيانة ثلاث سنوات 20 الف مخالفة استخدام هاتف نقال خلال القيادة في يومين "شراء الخدمات" في التلفزيون الاردني يطالبون باخضاعهم للضمان الاجتماعي بلدية الزرقاء : رفض المصري لعطاءات البلدية اعاقة للعمل ويفقدنا المصداقية العيسوي يراجع طلبات لقاء جلالة الملك منذ عام مضى السفير التركي: انطلاقة جديدة ستشهدها علاقاتنا مع الاردن الجمارك تحبط تهريب 10 بنادق صيد وبضائع مختلفة "صور" خبراء يطالبون بمحاربة سرقة المياه وتحديث المعلومات ورفع كفاءة ادارة القطاع القبض على شخص بحوزته ٣ كغم هيروين في جرش مقتل شاب في الكرك برصاصة "خرطوش" "الأمانة" تطرح عطاء المرحلة الأخيرة من مشروع التتبع الالكتروني الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية
عاجل
 

ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس

اعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، إختيار لاعب وسطه الشاب ماركو أسينسيو للحصول علي جائزة "Mahou" كأفضل لاعب في شهر أغسطس، بعد تصويت الجمهور له في الإستفتاء الذي طرحه النادي علي مواقع التواصل الإجتماعي.

واتي حصول أسينسيو علي هذه الجائزة تقديراً للمجهود الذي بذله طوال الفترة الماضية، ومساهمته في حصول الفريق علي كأسي السوبر الأسباني و السوبر الأوروبي.

واستطاع أسينسيو تسجيل هدف رائع في مباراة الذهاب أمام برشلونة علي ملعب الكامب نو، و تبعه بهدف آخر أكثر روعة في مباراة العودة في البرنابيو.

كما ظهر بشكل مميز مع الفريق في الجولة و الثانية من الليجا، وتمكن ذو الـ 20 عام من تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا و حصوله علي رجل المباراة.

عاد أسينسيو من المشاركة مع المنتخب الأسباني في مبارتي إيطاليا و ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم، ويستعد لخوض مباراة أمام ليفانتي يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الليجا.