جفرا نيوز : أخبار الأردن | ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس
شريط الأخبار
بعد نشر "جفرا نيوز" .. سارق حقائب السيدات في عمان بقبضة الامن - فيديو الجمارك تضبط شاحنة مصابيح كهربائية غير مطابقة للمواصفات المصري : 23 مليون دينار على بلدية الزرقاء تحصيلها وخوري : الوطن اهم من ارضاء الناخبين !! بيان توضيحي من جائزة الملتقى للقصة القصيرة العربية بدء توزيع بطاقات الجلوس على طلبة التوجيهي اغلاقات جزئية في شوارع العاصمة - تفاصيل نقابة الكهرباء تطالب الملقي بالمحافظة على حقوق العاملين في "التوليد المركزية" استقالة القاضي يونس القرالة .. و احالة الناصر الى الاستيداع بيان صادر عن التيار القومي العربي الديمقراطي في الأردن ابو رمان يكتب: السهم يحتاج للرجوع إلى الوراء قليلا" حتى ينطلق بقوه البلقاء .. ضبط مطلوب بحقه 30 طلبا في يد الامن بعد كمين ناجح الصحة : لا اصابات بانفلونزا الطيور و سيدة معان توفت بـ" الانفلونزا الموسمية " " الرأي " .. حزب سياسي سوري في الركبان ! المسلماني : خطاب الملك جاء معرّيا للمكائد و فاضحا للنوايا تسمية الشارع الدائري لمدينة الطفيلة بـ "شارع القدس العربية " الحركة الاسلامية تدعو لـ " مليونية القدس " امام الحسيني غدا ، وائتلاف اليسار أمام السفارة مفكرة الخميس وفاة رئيس بلدية طبقة فحل " عبدالله الغزاوي " لجنة فلسطين بالامم المتحدة تجتمع اليوم القمّة الإسلاميّة: خطاب الملك الأقصر والأكثر تعبيرًا و عباس الأطول ولم يتضمّن كلمة "مقاومة " و أردوغان الأكثر شراسةً
عاجل
 

ريال مدريد يعلن هوية الفائز بجائزة لاعب شهر أغسطس

اعلن نادي ريال مدريد عبر موقعه الرسمي، إختيار لاعب وسطه الشاب ماركو أسينسيو للحصول علي جائزة "Mahou" كأفضل لاعب في شهر أغسطس، بعد تصويت الجمهور له في الإستفتاء الذي طرحه النادي علي مواقع التواصل الإجتماعي.

واتي حصول أسينسيو علي هذه الجائزة تقديراً للمجهود الذي بذله طوال الفترة الماضية، ومساهمته في حصول الفريق علي كأسي السوبر الأسباني و السوبر الأوروبي.

واستطاع أسينسيو تسجيل هدف رائع في مباراة الذهاب أمام برشلونة علي ملعب الكامب نو، و تبعه بهدف آخر أكثر روعة في مباراة العودة في البرنابيو.

كما ظهر بشكل مميز مع الفريق في الجولة و الثانية من الليجا، وتمكن ذو الـ 20 عام من تسجيل هدفين في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا و حصوله علي رجل المباراة.

عاد أسينسيو من المشاركة مع المنتخب الأسباني في مبارتي إيطاليا و ليشتنشتاين في تصفيات كأس العالم، ويستعد لخوض مباراة أمام ليفانتي يوم السبت ضمن الجولة الثالثة من الليجا.