جفرا نيوز : أخبار الأردن | راكيتيتش جاهز لديربي كتالونيا أمام إسبانيول
شريط الأخبار
هذه حقيقة احراق سيدة أردنية لطفليها بلواء الهاشمية (صور) “الخبز المهرّب” لا يشفع لحكومة الأردن على تلفزيونها.. أجواء معتدلة نهارا وباردة ليلا تعليمات جديدة لموازنات البلديات وسط تخوفات رؤسائها من ازمة مالية ترجيح تثبيت أسعار المحروقات طرح عطاء أول محطة للركاب بـ‘‘الباص السريع‘‘ عاصمة جديدة بسبب ازدحام «القديمة»… مشروع يثير جدلاً واسعًا وفاة "ابو غضب" مؤسس رابطة مشجعي الوحدات داخل الملعب السفارة السعودية تنفي أي تغيير على رسوم تأشيرات الحج والعمرة 15 حالة تسمم غذائي في دوقرا....تفاصيل 33 شاحنة بطاطا لبنانية مختومة بالرصاص لن تدخل المملكة الطراونة : تحويل احد تجار البطاطا للمدعي العام "أمن الدولة" تستمع إلى (49) شاهدا في (14) قضية أبرزها "قلعة الكرك" وفاة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في معان السفارة اليمنية : لا علاقة للاردن بوفاة مواطن يمني في مطار الملكة علياء - (وثائق) جماهير الفيصلي تقرر الاعتصام احتجاجا على قرار محافظ العاصمة رئيس بلدية الهاشمية ومتصرف اللواء يغلقون طريقين بالمنطقة الأميرة هيا: أوقفوا تطهير مسلمي الروهينجا عامود كهرباء يهدد حياة المواطنيين في عين الباشا...فيديو الملكة رانيا تزور مخيمات " الروهينغا " في بنغلادش وتتسائل عن صمت العالم ؟ - صور
عاجل
 

راكيتيتش جاهز لديربي كتالونيا أمام إسبانيول

عاد الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب برشلونة الإسباني، إلى تدريبات النادي الكتالوني، أمس الأربعاء، بعد تعرضه للإصابة قبل لقاء تركيا في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن أسبوع التوقف الدولي لم يُعرض أي لاعب من برشلونة للإصابة، وأنّ راكيتيتش جاهز لمواجهة إسبانيول في ديربي كتالونيا.

وتعرض لاعب الوسط الكرواتي، لحمل عضلي زائد خلال مباراة منتخب بلاده الأخيرة أمام كوسوفو، والتي طلب في شوطها الثاني استبداله لعدم شعوره بأنه في حالة بدنية جيدة.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، عاد للتدريبات بعد الفوز على النرويج بسداسية نظيفة، كما انضم الهولندي ياسبر سيليسين والبرتغالي أندريه جوميز والبلجيكي توماس فيرمايلين والفرنسي صامويل أومتيتي.

ويواجه برشلونة نظيره إسبانيول على ملعب الكامب نو، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري الإسباني.

وانتصر البلوجرانا في أول مباراتين في الليجا، ضد ريال بيتيس وديبورتيفو ألافيس.