جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسطورة كولومبيا يهاجم زملاء ميسي في الأرجنتين
شريط الأخبار
الدفاع عن متهمي الركبان يُنْهي مرافعته الثلاثاء التاريخ يعيد نفسه انخفاض على درجات الحرارة السبت والأحد ‘‘حقوق الإنسان‘‘ يشكك بأرقام حملة التشغيل الوطنية تعليمات معدلة لـ‘‘النقل الذكي‘‘ خلال أسبوعين الدرك يتدخل لانهاء أعمال الشغب في بلدة أبدر في اربد القبض على عراقي اثناء هروبه من مطار الملكة علياء "بداية عمان" تقرر تصفية شركة الصقر الملكي للطيران اجباريا حقائق عـن " المدّعي " مؤيد المجـالي ، فـاحذروه !! الزميل الفراعنة يتجه للقضاء في وجه محاولات الاساءة اليه بالصور..مركبات متحركة الى المناطق الآنية لاصدار بطاقات ذكية للمواطنين فتاتان تسرقان حقائب نسائية اثناء حفل زفاف في عمان مساء الامس. والامن يحقق... نتنياهو: خط دفاعنا يبدأ من غور الأردن حين يصبح الحلم نقره والنقره روايه... وفاة طفل وإنقاذ آخر بعد غرقهما بمسبح في إربد وزراء يقتربون من الخط الأحمر يحدث في مدارس الاردن.. ضرب واطلاق رصاص وشج رؤوس واعتداء على المرافق مصدر: التنسيق مستمر بشأن انتشار قوات ألمانية بالمملكة %40 نسبة علامة النجاح بمواد ‘‘التوجيهي‘‘ أسعار الذهب تستقر وعيار ‘‘21‘‘ يبلغ 26 دينارا
عاجل
 

أسطورة كولومبيا يهاجم زملاء ميسي في الأرجنتين

هاجم فاوستينو أسبريلا، أسطورة كولومبيا، لاعبو منتخب الأرجنتين باستثناء ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بعد فشلهم في الفوز على فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال أسبريلا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كيف يمكن لميسي اللعب مع (مجموعة من الحمير)؟ ما يقدموه في الملعب لا يليق بلاعبي كرة القدم، لا يهتمون سوى بالحديث مع الصحافة فقط".

وتابع "في مباراة فنزويلا، صنع ميسي 3 كرات سانحة للتسجيل ولم ينجح أحد من هؤلاء الخبازين في تحويلها لأهداف".

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس برصيد 24 نقطة ويواجه أزمة في التأهل لمونديال روسيا 2018، كما سيواجه منتخبي بيرو والإكوادور الشهر المقبل، ولا بديل أمامه سوى الفوز لأجل التأهل المباشر لكأس العالم.