جفرا نيوز : أخبار الأردن | أسطورة كولومبيا يهاجم زملاء ميسي في الأرجنتين
شريط الأخبار
الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) تفاصيل ليلة اعتقال الملياردير صبيح المصري طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘ الملكة رانيا: رحم الله شهداء القدس وزير الصحة : انفلونزا الخنازير موسمية عطية في مقدمة مستقبلي الطيار الدعجة.. رفعت رؤوسنا يا ابن الأردن وفلسطين بالفيديو .. وصول الطيار الدعجة بإستقبال حافل بالمطار ترشيح اردنية لجائزة أفضل معلم بالعالم القبض على 4 مطلوبين بحوزة أحدهم ٢٥ وصلة حشيش سمع الله لمن حمده.. مسيره حاشدة في الفحيص نصرة للقدس بحضور وزير الشباب استشهاد شاب على مدخل البيرة الشمالي باطلاق 20 رصاصة عليه-فيديو اعتصام امام السفارة الامريكية في عمان الحكومة تكسب قضية نزاع بقيمة 150مليون دينار في صفقة بيع "امنية" للجمعة الثانية على التوالي: الأردنيون ينددون بوعد ترامب -محافظات الآلاف يشاركون في مسيرة الحسيني .. فيديو مؤثر لطفلة في الطفيلة يدفع الرزاز لإعادة نشره والتعليق عليه تجاوزات بالجملة ومخالفات قانونية في الشركة الاردنية لضمان القروض نقص مليون دينار في تحويل إيرادات الأوقاف
عاجل
 

أسطورة كولومبيا يهاجم زملاء ميسي في الأرجنتين

هاجم فاوستينو أسبريلا، أسطورة كولومبيا، لاعبو منتخب الأرجنتين باستثناء ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، بعد فشلهم في الفوز على فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وقال أسبريلا في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الإسبانية: "كيف يمكن لميسي اللعب مع (مجموعة من الحمير)؟ ما يقدموه في الملعب لا يليق بلاعبي كرة القدم، لا يهتمون سوى بالحديث مع الصحافة فقط".

وتابع "في مباراة فنزويلا، صنع ميسي 3 كرات سانحة للتسجيل ولم ينجح أحد من هؤلاء الخبازين في تحويلها لأهداف".

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الخامس برصيد 24 نقطة ويواجه أزمة في التأهل لمونديال روسيا 2018، كما سيواجه منتخبي بيرو والإكوادور الشهر المقبل، ولا بديل أمامه سوى الفوز لأجل التأهل المباشر لكأس العالم.