جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت
شريط الأخبار
تنقلات واسعة بين ضباط الجمارك .. اسماء أمن الدولة تحكم بالأشغال الشاقة على مؤيدين لـ"داعش" الجيولوجيون يستنكرون قيام شرذمة بالمشاركة بمؤتمر اسرائيلي يميني مشبوه !! بعد الاعتداء عليهم في الرصيفة .. معلمون : يا جلالة الملك لا نأمن على انفسنا في المدارس !! صـور إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية الحكم شنقاً لمحامي بتهمة القتل الامن يلقي القبض على اخر الفارين من نظارة محكمة الرمثا ’البوتاس‘ توضح حقيقة توجه البوتاس الكندية لبيع حصتها في الشركة 861 موظف يشملهم قرار أقتطاع 10% من أجمالي الراتب الامير علي : الفيصلي تعرض للظلم لكن هذا لا يبرر ردة فعله وقد عاقبناه ! خوري ينعى قائد عسكري سوري مثير للجدل النائب الاسبق البطاينة يكتب ..أزمة جديدة تدق الأبواب أربعيني يطلق النار على نفسه في تلاع العلي محاكمة عشريني خطط لقتل ضابط أمن ومهاجمته بالسلاح مصدر رسمي: لن يعاد فتح مكتب لـ‘‘حماس‘‘ في الأردن ارتفاع درجات الحرارة وأجواء دافئة ‘‘الكنديون‘‘ يعتزمون بيع حصتهم في ‘‘البوتاس‘‘ ‘‘التربية‘‘ تحقق بشبهة اعتداء معلمة على طالب ابتدائي القبض على مطلوبين بقضايا شيكات هربا من محكمة الرمثا لطوف ترعى ورشة عمل اطلاق تقرير المساءلة عن صحة المراهقين
عاجل
 

تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت

جفرا نيوز- حال "تأخر إصدار الإجازات من الجانب العراقي دون مرور برادين أردنيين محملان بالفواكه من الدخول إلى العراق أمس عبر معبر طريبيل، ما دفع القائمين عليهما من تحويلهما إلى الكويت"، وفق مصدرين.
وأكد مصدرو خضار وفواكه، لـ"الغد"، أن تحويل البرادين المحملين بـ"اللوزيات" و"الدراق"، جاء خوفا من تأخر اصدار الإجازات، "وليس كما أشيع بأن الجانب العراقي رفض إدخالهما". وبدأ مصدرو خضار وفواكه أول من أمس، بتحميل براداتهم بـ"اللوزيات" و"الدراق"، استعدادا لتصدير أول شحنة فواكه للعراق أمس، بعد فتح معبر طريبيل الأسبوع الماضي.
وبين عضو نقابة اتحاد مصدري الخضار والفواكه زياد الشلفاوي، لـ"الغد"، أن تحميل البرادات، جاء بعد "طلب تجار عراقيين من مصدرين أردنيين، تحميل برداتهم باللوزيات والدراق، والتوجه عبر المعبر الذي كان أغلق نهائيا في الثالث عشر من تموز (يوليو) 2015".