جفرا نيوز : أخبار الأردن | تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت
شريط الأخبار
لا تمديد لقرار شطب واستبدال السيارات الهايبرد ارتفاع على الحرارة وأجواء لطيفة "التوجيهي" بحلته الجديدة.. حذر مشوب بالأمل متابعة رسمية لقضية رجل الأعمال صبيح المصري الرواشدة: تنظيمات إرهابية تجند عناصرها عبر الألعاب الإلكترونية الحباشنة يتراجع عن الاستقالة.. العقرباوي يصفحون عن عائلة قاتل عبيدة تفاصيل جديدة و حصرية لـ "جفرا نيوز" في قضية احتجاز صبيح المصري كركيون يصدرون بيانا بشأن استقالة الحباشنة العيسوي يسلم 20 اسرة مساكن مبادرات ملكية في الشيدية - صور عوض الله يترأس اجتماع " العربي " و عائلة المصري تطلب منه التوسط لدى السعودية بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية لاعضاء " اللامركزية " الملكية تمدد حملة تخفيض الأسعار 5053 طالبا وطالبة يبدأون امتحانات الشامل اليوم مداهمة للمياه والامن والدرك لردم بئر مخالف في الرمثا مطالبات اسرائيلية بقصف طائرة الكابتن الدعجة و دعوات لمقاطعة " الملكية " !! إسرائيليون يطالبون بإلغاء (وادي عربة) الأمن يداهم منزل شخص في المفرق ويضبط مواد مخدرة وسلاحاً نارياً (صور) طقس خريفي معتدل ورياح شرقية خفيفة أحكام بغرامات مالية على مخالفي ‘‘تقديم الأرجيلة‘‘
عاجل
 

تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت

جفرا نيوز- حال "تأخر إصدار الإجازات من الجانب العراقي دون مرور برادين أردنيين محملان بالفواكه من الدخول إلى العراق أمس عبر معبر طريبيل، ما دفع القائمين عليهما من تحويلهما إلى الكويت"، وفق مصدرين.
وأكد مصدرو خضار وفواكه، لـ"الغد"، أن تحويل البرادين المحملين بـ"اللوزيات" و"الدراق"، جاء خوفا من تأخر اصدار الإجازات، "وليس كما أشيع بأن الجانب العراقي رفض إدخالهما". وبدأ مصدرو خضار وفواكه أول من أمس، بتحميل براداتهم بـ"اللوزيات" و"الدراق"، استعدادا لتصدير أول شحنة فواكه للعراق أمس، بعد فتح معبر طريبيل الأسبوع الماضي.
وبين عضو نقابة اتحاد مصدري الخضار والفواكه زياد الشلفاوي، لـ"الغد"، أن تحميل البرادات، جاء بعد "طلب تجار عراقيين من مصدرين أردنيين، تحميل برداتهم باللوزيات والدراق، والتوجه عبر المعبر الذي كان أغلق نهائيا في الثالث عشر من تموز (يوليو) 2015".