شريط الأخبار
الدفاع المدني يتعامل مع 624 حالة مرضية خلال الـ 24 ساعة الماضية أجواء صيفية مُعتدلة إلى صيفية اعتيادية الاعلان عن مشروع لتطوير شمال العقبه ب 2 مليار دينار خطة استقطاب الطلبة الوافدين: إنشاء حساب مالي خاص وتسجيل إلكتروني اولي الفايز ... لست قلقا على رئاسة مجلس الأعيان من فايز الطراونة وفاة شاب بعيار ناري خاطئ بالكرك محافظ اربد يقرر توقيف معتدين على مركبات نقل النائب حجازي من مجلس النواب الى المستشفى جامعي يطلق النار على زميله في محيط "الأردنية" ويهرب ! انخفاض اسعار البندورة في السوق المركزي لـ 60 قرشا الحنيفات يمنع استيراد اللحوم المبردة "برّا" يحدث في مجلس النواب "لطفا الميكرفون معطل" لجنة تحقيق بملابسات وضع جثمان متوفى امام احد مصاعد البشير عضو مجلس العاصمة العجارمة يطالب بتحسين اوضاع المراكز الصحية في عمان نواب يطالبون الرزاز بانصاف موظف تم فصله من الخارجية بتنسيب "سفيرة" !! بالفيديو - الوزيرة عناب يغلب عليها الجوع تحت القبه بالفيديو ..خوري حاجبا للثقة : "عباءة الحكومة كبيرة على بعض الوزراء " بالصور - ذوي محكومين في السجون يطالبون بعفو عام العاطلون عن العمل يرتكبون 42 جريمة إغتصاب و190 جريمة هتك عرض في 2017 تعليق رحلات الملكية الى النجف العراقية
عاجل
 

تأخر ‘‘الإجازات‘‘ يحول دخول برادي فواكه للعراق ويحولهما للكويت

جفرا نيوز- حال "تأخر إصدار الإجازات من الجانب العراقي دون مرور برادين أردنيين محملان بالفواكه من الدخول إلى العراق أمس عبر معبر طريبيل، ما دفع القائمين عليهما من تحويلهما إلى الكويت"، وفق مصدرين.
وأكد مصدرو خضار وفواكه، لـ"الغد"، أن تحويل البرادين المحملين بـ"اللوزيات" و"الدراق"، جاء خوفا من تأخر اصدار الإجازات، "وليس كما أشيع بأن الجانب العراقي رفض إدخالهما". وبدأ مصدرو خضار وفواكه أول من أمس، بتحميل براداتهم بـ"اللوزيات" و"الدراق"، استعدادا لتصدير أول شحنة فواكه للعراق أمس، بعد فتح معبر طريبيل الأسبوع الماضي.
وبين عضو نقابة اتحاد مصدري الخضار والفواكه زياد الشلفاوي، لـ"الغد"، أن تحميل البرادات، جاء بعد "طلب تجار عراقيين من مصدرين أردنيين، تحميل برداتهم باللوزيات والدراق، والتوجه عبر المعبر الذي كان أغلق نهائيا في الثالث عشر من تموز (يوليو) 2015".