جفرا نيوز : أخبار الأردن | محاكمة غادة عبد الرازق في “الفعل العلني الفاضح”
شريط الأخبار
بالصور .. النائب صداح الحباشنة ينزع لوحة مجلس النواب عن مركبته تأكيدا لعدم تراجعه عن الاستقالة البراءة لاردني من تهمة تنفيذ هجوم لـ داعش في ألمانيا المجالي : تجربتنا بالسلام مريرة وترمب قد يتراجع بقرار محكمة الفقيه يوجه بالتحقيق بفيديو لرجال امن اساءوا لمواطن اثناء القبض عليه ‘‘مالية النواب‘‘ توصي بإعفاء شريحة 300 كيلو واط من رفع الكهرباء لطوف: زواج المعتدي الجنسي بالضحية يأتي للإفلات من العقاب عودة الأجواء الباردة وانخفاض على الحرارة بدء محاكمة المتورطين بأكبر سرقة كهرباء في الأردن قرارات مجلس الوزراء الأردن يفرض رسوما على العمالة المخالفة الملك يعود إلى أرض الوطن إتصال هاتفي بين هنية والطراونة " حامي المقدسات " .. لقب جديد للملك أصرّ عليه آردوغان المعايطة : للمرأة دوراً أساسياً في إنجاح اللامركزية إجازة أول رسالة دكتوراه في علم الحاسوب من جامعة حكومية الملك يلتقي رئيسي وزراء ماليزيا والباكستان على هامش أعمال قمة اسطنبول بمقترح من عطية .. البرلمان العربي يثمن الوصاية الهاشمية على المقدسات اطلاق خدمة استصدار شهادة عدم المحكومية الالكترونية هلسة يتفقد مشاريع المدارس بلواء الرصيفة القمة الاسلامية تعلن اعترافها بالقدس الشرقية عاصمة لفلسطين
عاجل
 

محاكمة غادة عبد الرازق في “الفعل العلني الفاضح”


 بدأت يوم الخميس 7 أيلول/سبتمبر الحالي محكمة جنح المعادي، أولى جلسات محاكمة الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، في الدعوى التي أقامها ضدها المحامي سمير صبري، واتهمها فيها بارتكاب الفعل العلني الفاضح، ولم تكشف غادة عن موقفها من حضور الجلسة، ولم تعلق على القضية من الأساس.
وقال المحامي سمير صبري : "تصرّف غادة يعدّ فعلًا خادشًا وفاضحًا للجميع، من دون أن تراعي حرمة الجسد والأخلاق والقيم السائدة في المجتمع، فبدلًا من أن تقوم بدورها كفنانة لغرس القيم النبيلة، قامت بالنقيض من هذا، بإفساد الأخلاق، ونشر الفسق والفجور، ونشر الفحشاء والرذيلة بين الناس، وبعد ذلك قامت بعد أن تعرضت للهجوم الشديد من قبل الجمهور، وبعد أن اكتشفت ما فعلته من فعل شنيع، بحذف الفيديو من على صفحتها الشخصية”.
وكانت غاده عبد الرازق ظهرت بشكل غير لائق وفي حالة لا وعي، في فيديو مباشر مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على إستجرام منذ فترة، وهو ما أثار حالة من الهجوم الشديد عليها.